«أسيكو» تشارك في «العقارات الكويتية والدولية»

تفاصيل

أفادت شركة «أسيكو» للصناعات وشركة «أسيكو» للإنشاءات مشاركتهما في معرض العقارات الكويتية والدولية، الحدث العقاري الأكبر والأبرز في الكويت على الإطلاق، من تنظيم شركة «إكسبو سيتي» لتنظيم المعارض والمؤتمرات من 30 أكتوبر وحتى 2 نوفمبر المقبل في فندق «الريجنسي».

وقال مدير العمليات الفنية في الشركة المهندس مازن الشعباني، إن «أسيكو» ستقوم بعرض منتجاتها من الخرسانة الخلوية في جناحها المميز من الطابوق الأبيض العازل، والذي يتميز بخاصية التشابك، بالإضافة إلى الأعتاب المسلحة التي تحمل عدة أشكال ومقاسات والمستخدمة في الأبواب والشبابيك والتي تلائم احتياجات المقاولين وأصحاب القسائم والشركات الكبرى والمتخصصة في مجال البناء الحديث.

وتابع «لا تكتفي (أسيكو) بعرض المواد الخاصة في البناء بل ستقدم أيضاً نظامها للبناء المتكامل باستخدام مواد بناء ومن الخرسانة الخلوية والمسلحة والتي تتيح جميع الفرص إلى أصحاب القسائم وأصحاب المشاريع الاستثمارية بتنفيذ مشاريعهم بمرونة عالية لتناسب كافة التصاميم المعمارية».

وبين الشعباني أن الشركة تتطلع من خلال المشاركة في المعرض إلى طرح موادها الأحدث في الشرق الأوسط والمكونة من الخرسانة الخلوية ذات المميزات العالية جداً المنافسة لغيرها من المنتجات.

ولفت إلى أن «السوق الكويتي من أفضل الأسواق على مستوى منطقة الخليج العربي، حيث إن الكويت تقام بها الآن أقوى وأكبر المشاريع الإنشائية».

وأضاف «من الملاحظ انه توجد طفرة كبيرة في عالم البناء الكويتي»، مبيناً أنه على المقاولين داخل الكويت اختيار المواد الحديثة مثل طابوق «أسيكو» العازل للحرارة والذي يمتاز عن غيره بقوة الصلابة وخاصية عزل الصوت والمقاسات الدقيقة والمنتجة في مصانع «أسيكو» الكويتية المتخصصة في هذا النوع من الخرسانات والمطابقة للمواصفات العالمية والمحلية.

وأشار إلى أن «أسيكو» قامت بتنفيذ عدة مشاريع كبرى على الصعيد المحلي وعلى الصعيد الخليجي، فمثلا على الصعيد المحلي قامت بتنفيذ العديد من المشروعات عن طريق شركة «أسيكو للانشاءات» باستخدام مواد «اسيكو للبناء المتكامل»، كالفلل السكنية للمواطنين الحاصلين على اراض سكنية من الدولة وايضاً في مناطق العقيلة والمنقف وجنوب السرة (الشهداء)، بالإضافة إلى مشاريع وزارة التربية، والتي تضم عدداً كبيراً من المدارس الحكومية ورياض الأطفال في مختلف مناطق الكويت.