35 شركة تطرح 150 مشروعاً عقارياً في معرض «العقارات الكويتية والدولية»

تفاصيل

تستعد شركة إكسبو سيتي لتنظيم المعارض والمؤتمرات لتنظيم الحدث الأكبر والأبرز على الإطلاق «معرض العقارات الكويتية والدولية»، والذي سيعقد خلال الفترة من 30 أكتوبر وحتى 2 نوفمبر المقبل في فندق «الريجنسي»، بمشاركة نحو 35 شركة كويتية وخليجية.

وتقدم شركة «إكسبو سيتي» خلال هذا المعرض مجموعة متميزة من المشاريع سيصل عددها إلى أكثر من 150 مشروعاً عقارياً في مختلف وأفضل الدول حول العالم، لاسيما بمشاركة أبرز الشركات العقارية في السوق المحلي، والتي تربعت على عرش الشركات العقارية الرائدة في الكويت لتقديم أفضل ما لديها من مشاريع عقارية عملاقة «حصريا» خلال فترة المعرض.

وتشارك كل من شركة «المزيدي» وشركة «كي بي آر» في المعرض بأفضل وأقوى العروض.

من جهتها، أشارت شركة «المزيدي» إلى أنها ستقدم مشاريع متميزة خلال فترة المعرض، موضحة أنها تشارك في المعرض بشكل دائم، وتحقق أفضل النتائج من خلال بيع نسب كبيرة من مشاريعها.

ولفتت «المزيدي» إلى أنها تعتبر من ضمن الشركات الناجحة في تقديم أفضل المشاريع العقارية وأكثرها تميزاً، مؤكدة أنها تناسب الشرائح كافة.

وأكد رئيس مجلس الإدارة محمد إبراهيم المزيدي، نجاح الشركة في المملكة المتحدة في الوقت الراهن، لافتاً إلى أن هذا النجاح جاء بسبب الخطط التي وضعتها «المزيدي» والتي لم تؤثر على عقارات بريطانيا.

وذكر المزيدي أنه تم انجاز نسبة كبيرة من مشاريع الإمارات، والسير قدماً بالخطة المستقبلية لمشاريع الشركة هناك، مشيراً إلى أن مشاريع الشركة في كل من بريطانيا والإمارات تحظى بإقبال كبير من قبل المستثمرين العقاريين الكويتيين.

من ناحيته، قال المدير التنفيذي في «كي بي آر» العقارية حسين الأباصيري، إن مشاركة الشركة في المعرض ستكون لتقديم أفضل العروض العقارية الحصرية لديها، مؤكداً حرصها على التواصل الدائم والمستمر مع عملائها في تقديم أفضل الخدمات والفرص العقارية المميزة.

وأضاف «الشركة لديها العديد من المشاريع المميزة، منها ما هو ملك لها، ومنها ما هو تسويق حصري داخل دول مجلس التعاون الخليجي وفي كل من تركيا وإنكلترا» لافتاً إلى أن الشركة ستطرح العديد من المشروعات في تركيا وإنكلترا ومنها مشروعان في مدينة إسطنبول الأوروبية بمنطقة بهشا شهير.

وأشار إلى أن المشاريع تتميز بفخامة التشطيبات والتسليم الفوري وسهولة الأقساط، موضحاً أن «كي بي آر» ستطرح بالمعرض أيضاً مشروع فلل المروج بمنطقة يلوا الساحرة.

وتابع الأباصيري أن المشروع يعد من أفضل المشاريع بالمنطقة لما يضمه المجمع من مساحات مختلفة من الفلل ذات الخصوصية، إذ لكل منها حديقتها وإطلالاتها المباشرة على البحر على الطراز العصري.

وأفاد أن «كي بي آر» ستطرح أيضاً مشروعين في وسط مدينة بورصة الساحرة، يمتازان بوجود جميع الخدمات، ومول تجاري ضخم، وإطلالات رائعة مع سهولة السداد.

وبيّن أن الشركة ستطرح مجموعة من المشاريع في المملكة المتحدة، ومن أبرزها مشروعها في مركز لندن إذ يعد من أفضل المشاريع داخل المدينة لأسعارها التنافسية الهائلة، إلى جانب مشروع بوسط مدينة مانشستر والذي يقسم إلى بيوت منفصلة، وشقق سكنية واستثمارية مع توفير جميع الخدمات داخله، ما يلبي جميع متطلبات العميل.

وتابع أن «كي بي آر» ستطرح مشروعاً سكنياً بمركز مدينة ليفربول التي تتمتع بالرفاهية والفخامة وخدماتها الفندقية وقربها من جميع الأماكن الحيوية سيراً على الأقدام.