«إكسبو سيتي»: أفضل الفرص الاستثمارية في معرض «العقارات الكويتية والدولية»

تفاصيل

أبدى الرئيس التنفيذي في شركة «إكسبو سيتي» لتنظيم المعارض والمؤتمرات إيهاب جابر ترحيبه بمشاركة شركات جديدة ومتميزة خلال معرض العقارات الكويتية والدولية، الحدث العقاري الأكبر والأبرز في الكويت على الإطلاق، والذي سينطلق 9 أكتوبر المقبل وحتى 12 من الشهر نفسه في فندق «الريجنسي»، بمشاركة نحو 35 شركة محلية وخليجية وعالمية.

وأكد جابر أن الشركات المشاركة في المعرض ستقوم بعرض مشاريع فريدة وجديدة من نوعها، بالإضافة إلى تقديم خدمات وتسهيلات يستطيع العميل من خلالها اقتناص فرص عقارية سواء محلية أو خليجية أو عالمية، ودعا جابر كل من يريد الاستثمار في السوق العقاري أن ينتهز الفرص المقدمة من الشركات المشاركة في المعرض واقتناص الصفقات التي تعتبر بمثابة عروض قوية لم تقدم سابقاً.

وقال إن الشركة تطلق هذا الحدث الكبير نظراً للإقبال الكبير على شراء العقارات المحلية والخليجية، لاسيما الدولية في جميع أنحاء العالم من قبل المستثمر الكويتي الباحث دائماً عن الفرص العقارية من خلال المعارض في الكويت.

وأكد جابر أن هناك سيولة في السوق العقاري وهو عامل مهم في إنجاح الأحداث العقارية ومنها المعارض، لاسيما وأن كثيراً من المستثمرين العقاريين يرون أن المعارض تعدّ من الأحداث المهمة التي توفر فرصاً مميزة للعقارات سواء في الكويت أو الخارج.

وتوقع أن يبقى القطاع العقاري قوياً وأكثر صلابة في ظل ندرته وقدرته التنافسية، ما سيؤدي في النهاية لانجاح المعارض العقارية في الكويت.

وشدد جابر على أهمية إقامة معرض «العقارات الكويتية والدولية» في هذا التوقيت، كونه يناسب جميع الشرائح بسبب الفرص العقارية التي تقدمها الشركات العارضة والأسعار التي تناسب المستثمرين جميعهم، وكذلك في ظل ركود الأسواق المالية والاستثمارية المختلفة، الأمر الذي يزيد من فرص نجاح المعرض الذي سيوفر لزوّاره مجموعة فرص استثمارية عقارية متنوعة.

بدورها، أعلنت شركة المزيدي العالمية العقارية مشاركتها في معرض «العقارات الكويتية والدولية»، مؤكدة أنها ستقدم مشاريع متميزة خلال فترة المعرض.

وأوضحت «المزيدي» أنها تشارك في المعرض بشكل دائم، وتحقق أفضل نتائج من خلال بيع نسب كبيرة من مشاريعها، لافتة إلى أنها تعتبر من ضمن الشركات الناجحة في تقديم أفضل المشاريع العقارية وأكثرها تميزاً، لأنها تناسب الشرائح كافة.

وأكد رئيس مجلس الإدارة محمد إبراهيم المزيدي، نجاح الشركة في المملكة المتحدة في الوقت الراهن، لافتاً إلى أن هذا النجاح جاء بسبب الخطط التي وضعتها «المزيدي» والتي لم تؤثر على عقارات بريطانيا.

وذكر أنه تم انجاز نسبة كبيرة من مشاريع الإمارات، والسير قدماً بالخطة المستقبلية لمشاريع الشركة هناك، مشيراً إلى أن مشاريع الشركة في كل من بريطانيا والإمارات تحظى بإقبال كبير من قبل المستثمرين العقاريين الكويتيين، إذ إن أغلب الشعب الكويتي يتوجه لهذه الدول للسياحة والاستثمار.