الحوطي: «العمران» تبحث عن فرص ذات قيمة مضافة

تفاصيل

أكد رئيس مجلس الإدارة في شركة العمران للتطوير العقاري، سليمان أحمد الحوطي ، أن الشركة تبحث عن الفرص العقارية ذات القيمة المضافة والمردود العالي تشغيلياً في الكويت ومنطقة الخليج.

وأكد الحوطي أن مجلس الإدارة وجميع العاملين في «العمران» واصلوا جهودهم لتحقيق إستراتيجيتها والحفاظ على مكانتها في السوق العقاري.

وأضاف في بيان صحافي أن الشركة سعت لتجاوز تداعيات الأزمة الاقتصادية والاستفادة قدر الإمكان من الفرص والتحسن الطفيف الذي شهده القطاع العقاري في منطقة الخليج خلال العام الماضي، نتيجة عزوف المستثمرين عن أسواق الأسهم.

وتـــوقع أن يكــون هناك أثر إيجابي لمستقبل الــقطاع العــقــاري عموماً، خصوصاً مع استمرار التحسن في الأوضاع الاقتصادية، وتدفق رؤوس أموال ضخمة نحو الاستثمار العقاري.

وأوضح أن من أهداف «العمران» تطوير أعمالها في الكويت كسوق أساسي ثم دراسة الفرص في الأسواق الخارجية، والسعي نحو تعزيز دورها، وإبراز بصمتها في سوق العقار المحلي والخليجي، وتحقيق عوائد مجزية للمساهمين.

ولفت الحوطي إلى أن الشركة عقدت الجمعية العمومية العادية عن العام الماضي بنسبة حضور بلغت 100 في المئة، واعتمدت البيانات المالية والميزانية العمومية، مثمناً الثقة الكبيرة التي يوليها المساهمون لمجلس الإدارة، وعلى ما يوفرونه من دعم مستمر، مؤكداً مواصلة المجلس جهده لتحقيق أهداف الشركة.