«بيتك»: 11 موظّفاً اجتازوا برنامج تأهيل مقيّمي العقار

تفاصيل

نظم بيت التمويل الكويتي «بيتك»، حفلاً تكريمياً لتتويج 11 موظفاً، اجتازوا بنجاح برنامج «تأهيل مقيمي العقار في دولة الكويت»، ضمن إطار حرصه على دعم ومساندة موارده البشرية في مختلف خطواتهم لزيادة تحصيلهم العلمي، وتقدير ومكافأة الجهود الاضافية المبذولة، وتقديم كل الأدوات الضرورية في سبيل تطوير القدرات المهنية، وزيادة الخبرات العملية، بما ينعكس على تطوير الأداء العام ويحافظ على ريادة البنك.

وحضر حفل التكريم رئيس الموارد البشرية للمجموعة فريدريك كارستنز، ورئيس العمليات للمجموعة عبدالله ابو الهوس، إلى جانب مسؤولي إدارة العقار، ومسؤولي إدارة تطوير المواهب.

واجتاز المشاركون مستوى «مقيم عقاري مشارك»، وهو المستوى الأول، الذي من خلاله يمكن للموظفين المشاركين اتقان المعايير الدولية للتقييم، ومعرفة آداب وسلوكيات مهنة التقييم، وإدراك المبادئ والإجراءات الأساسية للتقييم العقاري كالمعاينة وجمع المعلومات، وكتابة التقارير وغيرها من أساسيات التقييم العقاري.

كما يتضمن البرنامج المشاركة في أعمال التقييم، تحت إشراف مقيم معتمد لمعرفة عملية التطبيق السليم لمعايير التقييم دون التوقيع على تقارير التقييم.

ويتكون برنامج «تأهيل مقيمي العقار في الكويت» من 4 مستويات هي، مقيم مشارك، ومقيم معتمد، ومقيم معتمد اول، ومقيم زميل، وسيتم تنظيم المستويات الثلاثة الأخرى للبرنامج تباعاً.

من جانبهم، أعرب الموظفون المكرمون عن تقديرهم الكبير لهذه المبادرة بالاحتفاء بهم وتكريمهم، مؤكدين حرصهم الشديد على الاستمرار في التقدم العلمي والتطوير المهني، والسعي الدؤوب لتقديم الأفضل دائماً، والاستمرار بالعطاء والتفاني في العمل، والالتزام بتحقيق ما يتطلّع إليه «بيتك» والعملاء.

ويحرص «بيتك» على تطويع وملاءمة كل الأدوات، بما يخدم الموظفين لتحقيق التميز في العمل المصرفي، من خلال تنظيم دورات نوعية لموظفيه، بالتعاون والتنسيق مع جهات ومؤسسات مرموقة، بما يساهم في تبادل الخبرات وتعزيز الشراكات والتعاون المؤسسي.