«شوبا» تطلق «هارتلاند أفلكس»: أبنية سكنية فخمة في «دبي المائية»

تفاصيل

كشفت مجموعة شوبا، إحدى أهم شركات التطوير العقاري الرائدة في الشرق الأوسط، عن إطلاق «هارتلاند أفلكس»، التي تضم أبنية سكنية جديدة في المرحلة الثالثة من «هارتلاند غرينز».

ويأتي طرح المشروع بعد بيع أكثر من 70 في المئة من الشقق السكنية في المرحلة الأولى، والثانية من «شوبا هارتلاند» التي تبلغ مساحته الإجمالية 8 ملايين قدم مربعة على قناة دبي المائية في مدينة محمد بن راشد ال مكتوم.

وتنضم «هارتلاند أفلكس» إلى المشاريع السكنية الأخرى في «شوبا هارتلاند»، التي تتميز بالجودة والتصميم العمراني الحديث، لتتبع الشكل العمراني الفخم الذي تم إنجازه في المرحلتين الأولى والثانية من مجمع الشقق السكنية في «هارتلاند غرينز».

وستضم «هارتلاند أفلكس» أبنية متوسطة الارتفاع مؤلفة من طابقين أرضي و12 طابقاً علوية، وتحتوي على وحدات سكنية متنوعة من استديوهات وشقق متوسطة وكبيرة الحجم تتراوح مساحتها بين 468 متراً مربعاً للاستديو و700 متر مربع لشقق غرف النوم الواحدة وصولاً إلى 1378 قدما مربعة للشقق الأكبر حجماً.

وتتميز الأبنية الجديدة بالإطلالة المباشرة على قناة دبي المائية الجديدة، وتحيطها غابات خضراء بمساحة 2.4 مليون قدم مربعة ومجمع ضخم من الفلل الفخمة.

وتعتبر هذه الشقق أصغر حجماً وأقل سعراً من الشقق الأخرى في «شوبا هارتلاند»، من أجل إتاحة الفرصة للاستثمار المربح، وتلبية رغبات الساكن والمستثمر بشكل عام، ومن المتوقع أن يتم إنجاز «هارتلاند أفلكس» في أكتوبر 2019.

وأوضح مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة «شوبا»، بي إن سي مينون، أن الشركة لديها أكثر من 4 عقود من الخبرة في مجال التطوير العقاري، وتلتزم دائماً بتوفير أفضل سبل الراحة والحياة الحضرية في مشاريع سكنية عصرية، بالقرب من وسط المدن، وتجعلها في متناول المستثمرين والسكان الذين يبحثون عن كل سبل الراحة. وأضاف أن «شوبا هارتلاند» تمثل حالياً أبرز المشاريع السكنية الضخمة في قلب دبي التي تلبي هذه الأهداف، إذ يقدم المشروع الجديد «هارتلاند أفلكس» في المرحلة الثالثة لمشاريع الشقق السكنية، مدخلاً مهماً لتلبية رغبات المستثمرين والباحثين عن سكن في وسط المدينة، باستثمار مادي أقل، ولكن بعائد قيم من دون التأثير على جودة المساكن وفخامتها العمرانية، كما يقدم هذا المشروع خدمات إضافية جديدة مقارنة مع ما تم إنجازه في المرحلتين الأولى والثانية من المجمع السكني.

ولفت إلى تقديم المرحلة الثالثة من «شوبا هارتلاند غرينز» نمط حياة مختلفا ومناسبا لكافة الساكنين، بالإضافة إلى وجود مرافق ترفيهية وخدماتية متكاملة، ومنها برك السباحة ومسار خاص للركض، ومنطقة اللعب للأطفال وصالة رياضة خارجية وحدائق خضراء شاسعة، فضلاً عن العديد من المحلات التجارية والحدائق الخاصة بالشقق السكنية في الطوابق الأرضية للأبنية.