«داماك» تفتتح 2 يوليو فرع الكويت في برج باناسونيك

تفاصيل

عقدت شركة داماك العقارية - فرع الكويت، دورة تدريبية لموظفيها استمرت على مدى 4 أيام في فندق الشيراتون، تم خلالها تدريب الموظفين على مشاريع الشركة في دبي ولندن، كما تم استعراض قوانين الشركة ولوائحها بشأن طرق التعامل المتطور مع العملاء عن طريق تقديم أفضل خدمة ممكنة.

وجاءت الندوة لمناسبة التحضيرات النهائية تمهيداً للافتتاح الرسمي لفرع الكويت، بعد عيد الفطر المبارك مباشرة في 2 يوليو المقبل، في برج باناسونيك بمدينة الكويت.

وقال المديرالمفوض في «داماك» سامر الحداد، إن الشركة تهتم بسوق الكويت العقاري نظراً لما يشهده

من نمو خلال السنوات الأخيرة، مبيناً أن افتتاح الفرع بالكويت يأتي تتويجاً لمواصلة مسيرة خدمات «داماك» في المنطقة. وأضاف أنه من المقرر عقد اجتماع خاص لجميع الوسطاء العقاريين بالكويت في 22 يوليو المقبل، مبيناً أن الشركة قامت باستقطاب طاقات شابة من المواطنين الكويتيين لإدارة مبيعات فرعها بالكويت.

وذكر أن «داماك» هي شركة عقارية إماراتية مقرها دبي تتميز بمكانة رائدة في قطاع العقارات المترفة في منطقة الشرق الأوسط منذ العام 2002، إذ تقوم بتقديم العقارات السكنية والتجارية والترفيهية الفاخرة، في كل من الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، وقطر، والأردن، ولبنان، والكويت، إضافة إلى المملكة المتحدة.

وأكد نجاح «داماك» في وضع بصمتها المميزة على أرقى وأحدث أنماط المعيشة المعاصرة، مرسخة مكانتها باعتبارها المطور الرائد للعقارات الفاخرة في المنطقة، وأنها أتمت تسليم 18500 منزل وبلغ عدد وحداتها السكنية ما يزيد على 44 ألف وحدة في مراحل متفاوتة من التخطيط والإنشاء، تضم أكثر من 13 ألف وحدة من الغرف الفندقية والشقق الفندقية والفلل متكاملة الخدمات، بحيث ستقوم بإدارة هذه المشاريع من خلال ذراع الضيافة «داماك» للفنادق والمنتجعات.