مشاريع مميزة لـ «برج جلوبال» و«إنفينيتي»

تفاصيل

تطلق شركة مجموعة برج جلوبال وشركة إنفينيتي العقارية، مشاريع عقارية متميزة في المعرض الرمضاني للعقارات الكويتية والدولية، المقام حالياً في فندق الريجنسي، ويستمر حتى 8 الجاري، من تنظيم شركة إكسبو سيتي لتنظيم المعارض والمؤتمرات.

وقال مدير شركة مجموعة برج جلوبال عمر الهندي، إنه انطلاقاً من رغبة العميل في إيجاد العقار المناسب تم طرح مشروع «تاليا سراي» في 1 مايو الماضي، وهو يتمتع بخدمات فندقية متكاملة، وهو عبارة عن 2500 فيلا داخل منتجع كامل الخدمات، ما يتيح للعميل الشعور بالراحة والفخامة التي يطلبها.

وتابع أن الإقبال الكبير على المشروع، يأتي بسبب التصميم الهندسي العريق والسعر المناسب لهذه الفلل الفاخرة، وللتسهيلات في الدفع، مؤكداً أن العميل يحصل على فرصة معاينة المشروع عن طريق رحلات مجانية تنظمها الشركة بشكل دوري، بحيث يدفع 1000 دينار لحجز الفيلا، وبعد معاينتها والتعاقد تدخل قيمة الحجز في مبلغ التعاقد.

من جهته، كشف مدير إدارة المبيعات في شركة إنفينيتي العقارية فهد العنزي، عن عدد من المشاريع الجديدة التي تم طرحها أمام عملائها في عدد من الأسواق العالمية الجاذبة، مشيراً إلى أنها تقع في أكثر الأسواق طلباً واستقراراً سواء كانت من الناحية السياسية أو الاقتصادية.

وأضاف أن الشركة انتهت بالفعل من تنفيذ مشاريع في أسواق جمهورية البوسنة والهرسك والجمهورية التركية، في إطار إستراتيجيتها الرامية لاختيار الأسواق المستقرة والتي من شأنها أن توفر السكن والعوائد الإيجارية المجدية لعملائها سواء على المدى المتوسط أو البعيد.

وأكد العنزي أن اختيار الأسواق التي تعمل بها «إنفينيتي» يأتي بعد دراسات مستفيضة، سواء من الناحية السياسية أو الاقتصادية أو الأمنية، لضمان جدوى الاستثمار فيها، وضمان تحقيق أعلى العوائد للشركة وللمستثمرين من جهة أخرى.

وأضاف أن الشركة جاهزة لتسليم الفلل التابعة لمشروع «سيراييفو دريم» الكائن في منطقة ميشوفيتش والذي يبعد عن سنتر سيراييفو قرابة 15 كلم وعن مطار سيراييفو مسافة 10 كلم، وعن منطقة أليجا والمصحات العلاجية مسافة 8 كلم.

وذكر العنزي أن الشركة طرحت مشروعاً عقارياً مميزاً هو «منتجع إنفينيتي» في منطقة أوسنيك في جمهورية البوسنة والهرسك، بحيث يقع على أرض تبلغ مساحتها الإجمالية نحو 37 ألف متر مربع، ويتألف من 60 وحدة تتنوع ما بين فلل سكنية وشقق سكنية بمساحات وإطلالات جميلة وجذابة، إلى جانب مجموعة من الخدمات والمرافق الرئيسية التي تخدم سكانه، من سوبر ماركت، ومطعم ومقهى، ومسجد، ومناطق ألعاب ونوافير مائية مميزة وحمامات سباحة عائلية وخاصة.