«إنفينتي» و«دار الجوار» و«آفاق» تشارك في «الرمضاني للعقارات»

تفاصيل

أعلنت كل من شركة «إنفينتي»، و«دار الجوار»، و«آفاق المستقبل» العقارية، عن مشاركتها في المعرض الرمضاني للعقارات الكويتية والدولية، من تنظيم شركة «إكسبو سيتي» لتنظيم المعارض والمؤتمرات، من 5 وحتى 8 يونيو بفندق «الريجنسي».

«دار الجوار»

قال مدير إدارة المبيعات في شركة دار الجوار العقارية، وليد الجمال، «وعدنا وتحدينا واستمررنا في عروض السبعينات، والليلة في مكة المكرمة ابتداءً من 2.280 فلس».

وأكد أن تميز «دار الجوار» يأتي من تُملكها للعقارات التي تقوم هي بتسويقها، مشيراً إلى أن العميل هو جُل اهتمامها، إذ تعمل على توفير كل سُبل الراحة له.

وأوضح أنها وفرت 20 باصاً لنقل العملاء من وإلى الحرم، و5 باصات لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن على مدار الساعة، لافتاً إلى أن العروض تكمن في «عمرة رمضان» ابتداءً من 1750 ديناراً تدفع مرة واحدة، على أن يتملك العميل 25 سنة.

وأوضح أن الشركة ستطرح مشروع «ناتورا دوجا سيتي» في أنقرة، وهو عبارة عن كمبوند يتكـون من 21 مبنى سكنياً، ويحتوي على 1500 شقة و60 فيلا، ومستشفى، وكلية الدراسات، وشققاً فندقية، وفندقاً بـ 5 نجوم، و3 مولات تجـارية، ومجموعة من المطاعم العالمية، ومساحات خضراء، ومساحات مائية.

«إنفينتي»

كشف مدير إدارة المبيعات في شركة «إنفينتي» العقارية فهد العنزي، عن عدد من المشاريع الجديدة التي تم طرحها أمام عملائها في عدد من الأسواق العالمية الجاذبة، مشيراً إلى أنها تقع في أكثر الأسواق طلباً واستقراراً سواءً كانت من الناحية السياسية أو الاقتصادية.

وأضاف أن الشركة انتهت بالفعل من تنفيذ مشاريع في أسواق جمهورية البوسنة والهرسك، وتركيا، في إطار إستراتيجية الشركة الرامية لاختيار الأسواق المستقرة، والتي من شأنها أن توفر السكن والعوائد الايجارية المجدية لعملائها سواء على المدى المتوسط أو البعيد.

وأكد العنزي أن اختيار الأسواق التي تعمل بها «إنفينتي» تأتي بعد دراسات مستفيضة لهذه الأسواق سواء من الناحية السياسية أو الاقتصادية أو الأمنية، لضمان جدوى الاستثمار فيها، وضمان تحقيق أعلى العوائد لها ولمستثمريها.

ولفت إلى أن الشركة جاهزة لتسليم الفلل التابعة لمشروع «سراييفو دريم» الكائن في سراييفو بجمهورية البوسنة والهرسك في منطقة ميشوفيتش، والذي يبعد عن سنتر «سراييفو» نحو 15 كم، وعن مطار «سراييفو» نحو 10 كم، وعن منطقة أليجا والمصحات العلاجية 8 كم.

وأضاف أن المشروع يتكون من أراض وفلل، قريبة من جميع المنتزهات والأماكن السياحية، إلى جانب مجموعة من الخدمات والمرافق الرئيسية التي تخدم سكان المشروع من مسجد، وسوبرماركت، وكافتيريا، ومنطقة ألعاب أطفال، وخدمة حراسة، ونظافة على مدار الساعة.

وقال العنزي، الشركة طرحت مشروعاً عقارياً مميزاً وهو «منتجع إنفينتي» في منطقة «اوسنيك» في جمهورية البوسنة والهرسك، حيث يقع على أرض تبلغ مساحتها الإجمالية نحو 37 ألف متر مربع، ويتألف من 60 وحدة تتنوع ما بين فلل سكنية، وشقق سكنية بمساحات وإطلالات جميلة وجذابة.

وعول سبب تركيز «انفينتي» على جمهورية البوسنة والهرسك، أوضح العنزي أنه يكفي البوسنة فخراً بأنها ووفقاً لتقدير منظمة السياحة العالمية، أثبتت أنها صاحبة ثالث أعلى نسبة معدل نمو في السياحة بالعالم بين عامي 1995 و2020، خصوصاًَ بعد أن تم تصنيفها كواحدة من أفضل المدن في العالم، سواء في ما يتعلق في الجوانب التاريخية، والدينية والثقافية.

ولفت العنزي إلى أن السوق التركي يعد أحد الأسواق المهمة والواعدة التي اهتمت الشركة بدخوله والاستثمار فيه، حيث إنها تقوم بتسويق مشروع «مافيرا»، والذي يقع في أكثر المناطق تطوراً ونمواً، وهي منطقة «أسانيورت»، الواقعة في مدينة إسطنبول في تركيا، والذي يبعد 15 دقيقة عن مطار أتاتورك، و5 دقائق فقط عن «مرمرة بارك».

وأضاف أن مشروع «مافيرا»عبارة عن مجمعين سكنيين يحتويان على 192 شقة صممت بعناية، بينها 1900 متر مربع من المساحات الخضراء.

وأشار إلى استمرار الشركة بتسويق «صكوك الإجارة» لمجموعة «فنادق إنفينتي» في منطقة تقسيم الواقعة في تركيا، مضيفاً أن أبرز مشاريع الشركة الحالية هناك تتمثل في مجموعة «إنفينتي للأجنحة الفندقية - تقسيم»، والتي تقع في قلب منطقة تقسيم الواقعة بمدينة إسطنبول.

«آفاق المستقبل»

ستطلق «آفاق المستقبل» العقارية أحدث مشاريعها وهو برج «فيتا سويت» في مملكة البحرين، حيث قال المدير العام في للشركة يوسف العبدالجليل، إن «فيتا سويت» مشروع برج سكني تحت الإنشاء في منطقة الجفير بمملكة البحرين مؤلف من 26 دوراً، يضم مجموعة متنوعة من الشقق، يبلغ عددها 290 شقة بمساحات متباينة.

وأشار إلى أن المستثمر الجاد يبحث دائماً عن الفرص المجدية في ظل ضيق فرص الاستثمار في المجال العقاري في المنطقة، لهذا ارتأت «آفاق» تقديم مشروع «فيتا سويت» الذي يجمع بين المتعة من جهة، والاستثمار من الجهة الأخرى فالوحدات توفر للمستثمر فرصة للاستثمار إلى جانب العوائد التأجيرية للوحدات.

وتابع «الشركة لديها إدارة متخصصة في عملية إعادة تأجير الوحدات لمصلحة العملاء، حيث تكون الوحدة السكنية بمثابة مصدر استثماري ذي عائد جيد»، لافتاً إلى أنها حرصت على ضمان حقوق عملائها، من خلال تقديم وثيقة ملكية تسلم للعميل، وتسجل لدى مكتب السجل العقاري في البحرين.

ولفت إلى أن منطقة الجفير التي يقع بها البرج، تعتبر من المناطق الراقية التي تشهد تنفيذ مشاريع جديدة من قبل حكومة البحرين، حيث تتمتع باستقرار سياسي وأمني إلى حد كبير، مشيراً إلى أن «فيتا سويت» يعد اختيارا مثاليا للمستثمر الذي سيحصل على وثيقة تملك وعقود تأجير مضمونة.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي مهاب فريد، إن أسعار وحدات «فيتا سويت» المتاحة حالياً تقل بنسبة 20 إلى 25 في المئة عن الوحدات المشابهة في المشاريع المجاورة، علاوة على ما تتمتع به من موقع إستراتيجي مميز، وتسهيلات في الدفع تصل إلى 24 شهراً.

ولفت إلى أن الشركة وفرت نظاماً فريداً وسلساً للدفعات، إذ يقوم العميل بدفع 25 في المئة من قيمة الوحدة مقدماً، والبقية على أقساط من دون فوائد على سنتين.

وأضاف أن «آفاق» ملتزمة بتقديم عقود تأجير مضمونة للعملاء مع إمكانية الحصول على إقامة في البحرين، متوقعاً ربحاً صافياً بنسبة تتراوح بين 15 إلى 20 في المئة في حال قرر العميل بيع عقاره بعد التسلم.