«هومز» و«لوتس» تطرحان مشاريع مميّزة في فعاليات «العروض الرمضانية الحصرية»

تفاصيل

أعلنت كل من شركة هومز العقارية وشركة لوتس بروبيرتيز العقارية، مشاركتهما في المعرض الرمضاني للعقارات الكويتية والدولية (العروض الرمضانية الحصرية)، من تنظيم شركة إكسبو سيتي لتنظيم المعارض والمؤتمرات، الذي يقام من 5 إلى 8 يونيو في الريجنسي، بمشاركة مجموعة كبيرة من الشركات العقارية المحلية والخليجية في فندق الريجنسي.

«هومز»

كشفت الرئيس التنفيذي لشركة هومز العقارية، منال رمزي، عن خطط ومشاريع الشركة المستقبلية، مؤكدة أنه بعد دراسات متأنية للسوق الخليجي جاء الاختيار بتدشين فرع الشركة الجديد في المملكة العربية السعودية في أبريل الماضي، اذ تأتي هذه الخطوة ضمن الخطة المستقبلية للتوسع في الأسواق الخارجية، وطرح مشاريع عقارية متميزة في عدة دول منتقاة.

واستعرضت رمزي المشاريع التي سيتم طرحها في المعرض، موضحة أنه في ظل النمو المتسارع على شراء العقارات في السوق السعودي يأتي مشروع «المنار المكي-Hilton» ليلبي رغبات الجمهور في تملك وحدات مؤثثة بجوار الحرم لمدة 99 سنة، وتحت إشراف فنادق «Hilton» العالمية.

وذكرت أن مشروع «المنار المكي-Hilton» مقام على ربوة مرتفعة تطل على ساعة الحرم المكي، ويتميز بقربه من الحرم حيث يبعد عنه 3 كلم و5 دقائق فقط ويقع داخل حدود الحرم المكي على الدائري الثالث مباشرة بجوار مواقف كدي.

وتابعت أن «المنار المكي-Hilton» يوفر لنزلائه مستوى عالياً من الجودة والرفاهية الفريدة، الذي تمتاز به الشقق حيث يستمتع الملاك بالمدخل المستقل والردهة الفاخرة وقاعة الاستقبال المتكاملة والخدمات الفندقية المتاحة على مدار الساعة، وهو ما يتيح لهم قدراً لا يُضاهى من الخصوصية والراحة.

وبينت أن كل الوحدات تتميز بشاشات بلازما في الردهة وغرف النوم الرئيسة، بالإضافة إلى خدمة الأمن على مدار الساعة، منوهة بأنه وحرصاً على راحة الملاك تضم كل الوحدات مطابخ مجهزة بالكامل وغرف طعام مستقلة، كما يمكنهم الاستفادة من مواقف السيارات المجانية.

وأفادت أن المساحات تتراوح من 28 متراً مربعاً للاستديوهات ذات الغرفة الواحدة إلى 149 متراً مربعاً للأجنحة ذات الغرفتين.

وتابعت أن مشروع «أبراج الصفوة» هو أول مشروع يطرح في الكويت وحدات وشققاً للبيع بنظام التملك الحر في مكة المكرمة، لافتاً إلى إطلالتها على ساعة الحرم والتشطيبات الفاخرة.

وتابعت أن مساحات الشقق تتنوع بين 4 غرف و5 غرف وفلل دوبلكس وأحجام تلائم جميع الشرائح والأذواق، مبينة بأن المشاريع تقع في منطقتي الخالدية والكعكية اللتين تعتبران من أرقى أحياء مكة المكرمة، إضافة إلى قربهما من طريق إبراهيم الخليل والطريق الدائري الثالث، بحيث تبعد عن الحرم 3 كلم و5 دقائق فقط وبأسعار تبدأ من 16 ألف دينار مع باقة من التسهيلات في الدفع.

وأضافت أن مشروع«بهشة كنت»في تركيا، هو أضخم مشروع سكني في اسطنبول وهو جاهز للتسليم ومتكامل الخدمات وبضمان من الحكومة التركية مع تسهيلات في السداد لـ 10 سنوات، لافتة إلى أنه يقع في منطقة بهشة شهير وهي واحدة من المناطق الأسرع نمواً في إسطنبول، بحيث يمتد على مساحة 119 ألف متر مربع، ويتميز بأنه محاط بالطبيعة الخلابة، كما تتميز جميع الشقق فيه بالمناظر الطبيعية، في حين يتضمن العديد من الخصائص مثل حمام السباحة المكشوف والحديقة ذات التصميم المميز ومواقف سيارات لكل شقة وأماكن ألعاب للأطفال وممرات للمشاة ونظام تدفئة مركزي، وإضاءة في الطريق مع نظام حماية ومراقبة على مدار 24 ساعة.

ونوهت رمزي بأن الشركة ستقدّم أيضاً خلال المعرض مشروعها الحصري «بورصة هومز»، وهو مشروع سكني متكامل الخدمات في وسط مدينة بورصة الخضراء، وتتوافر فيه جميع الخدمات الأمنية والرفاهية، بالإضافة إلى قربه من التلفريك ما يعطيه إطلالة ساحرة وجميلة على المدينة.

وأشارت رمزي إلى مشاريع الشركة في اسبانيا وتحديدا مشروع «مارينا دور» الذي يتألّف من 20 ألف وحدة سكنية مفروشة بالكامل وجاهزة للتملك في مدينة متكاملة الخدمات، ويقع في مدينة فالنسيا التي تعتبر أكبر مدينة سياحية في إسبانيا وأوروبا.

وذكرت أن الشركة تملك في إسبانيا، واحداً من أجمل المشاريع السياحية الجميلة، وهو مشروع «ماربيا لاغون» في منطقة ماربيا، الذي يعتبر من أكبر المشاريع الموجودة في إسبانيا، وهو الأول من نوعه في أوروبا من حيث الفكرة، وهو أول مشروع يتم بناء بحيرة صناعية بين الجبال.

وتابعت أن المشروع مصمم على فكرة توفير الطاقة، بحيث يعمل على الطاقة البديلة والتي من خلالها يتم التوفير على العميل مصاريف الكهرباء والماء.

وأضافت أن المشروع يوفر أكثر من 100 وحدة سكنية موزعة على 2 و3 غرف نوم، وبيوتا بطابقين وتراسات مفتوحة ذات إطلالة بحرية وجبلية وأيضا إطلالة على البحيرة، بالإضافة إلى حمامات السباحة ومناطق ألعاب للأطفال ومناطق خضراء شاسعة ومركزا علاجيا وسوبر ماركت ومطاعم وحراسة 24 ساعة ومواقف سيارات للملاك والزوار وحضانة أطفال.

«لوتس»

من جانب آخر، كشف المدير العام في شركة لوتس بروبيرتيز العقارية ضياء الترك، أن الشركة كما عودت عملاءها على طرح مشاريع جديدة تناسب وتخدم مصلحة العملاء، فهي بصدد إطلاق المشروع الجديد «أورا»، وهو مشروع سكن طلاب استثماري قيد الإنشاء في «نولدج كوارتر».

وأشار إلى أن المشروع يقع في أحد المواقع التعليمية الإستراتيجية الأكثر ازدهاراً في ليفربول، ويقع على بعد دقائق قليلة سيراً على الاقدام من جامعة ليفربول العريقة.

وتابع أن المشروع يتألف من غرف مجهزة بالكامل مع حمامات داخلية وأجنحة استوديو مستقلة، كما يتيح للمستثمرين فرصة الاستفادة من عوائد تأجيرية مجزية ومستدامة من خلال الاستثمار في قطاع السكن الطلابي المربح في المملكة المتحدة.

وبين الترك أنه مع تطور ونمو المدن الشمالية في بريطانيا، أصبحت ليفربول احد كبرى المدن والأكثر اجتذاباً للفرص الاستثمارية المربحة في السنوات القليلة الماضية، وأصبحت مركزاً قوياً للابتكار والأعمال والتعليم.

وأكد أن هذا الأمر ساعد في نمو قطاع الاستثمار العقاري السكني وسكن الطلبة، بسبب النمو الثابت في استقطاب الطلبة للالتحاق بجامعاتها من كافة أنحاء العالم.

وبين أن ليفربول تحتوي على عدة جامعات الرئيسية مثل جامعة ليفربول، وجامعة جون مورز، وجامعة هوب، بالإضافة إلى مؤسسات التعليم العالىي المتخصصة ومعهد ليفربول للفنون الشهير، وكلية الطب الاستوائي العالمية.

وتابع أنه في السنوات القليلة الماضية، ارتفع عدد الاشخاص الذين يدرسون في هذه المؤسسات بشكل كبير، إذ سجلت السنة الدراسية الحالية ما يقرب من 60 الفاً من الطلاب الذين يدرسون في الجامعات في ليفربول.