«إكسبو سيتي» تواصل استعداداتها لفعاليات «العروض الرمضانية الحصرية»

تفاصيل

تستعد شركة إكسبو سيتي لتنظيم المعارض والمؤتمرات، لإطلاق أقوى المعارض العقارية الرمضانية على الإطلاق، المعرض الرمضاني للعقارات الكويتية والدولية«بحلته الجديدة، والذي يجمع تحت سقفه 35 شركة عقارية محلية ودولية ستقدم أفضل وأقوى المشاريع العقارية محلياً وعالمياً، من 5 إلى 8 يونيو المقبل في «الريجنسي».

وستحضر«إكسبو سيتي»لهذا المعرض مجموعة متنوعة من العروض والدعايات الجديدة في عالم المعارض، ومنها سحوبات على صكوك للزوار والمشترين في المعرض.

وأوضح الرئيس التنفيذي في«إكسبو سيتي»إيهاب جابر، أن الشركة أخذت على عاتقها ان تجعل من المعرض الرمضاني للعقارات الكويتية والدولية، الذي يعد المعرض الأقوى على الإطلاق في عالم المعارض العقارية الكويتية، معرضاً فريداً من نوعه والذي يقدم فرصا تناسب جميع الشرائح.

وأكد جابر أن الشركة وفريق عملها المحترف، قامت بوضع أفكار جديدة لإقامة المعرض من 5 إلى 8 يونيو المقبل، في فندق الريجنسي، ومنها طرق تسويقية واسعة، ومشاركة أبرز الشركات العقارية في السوق المحلي، والتي تربعت على عرش الشركات العقارية الرائدة في الكويت، لتقديم أفضل ما لديهم حصرياً.

ولفت إلى أن هذا الأمر ليس بجديد على«إكسبو سيتي»، في أن تجمع أفضل الشركات العقارية المحلية والعالمية، وتجلب معها مشاريع عملاقة تليق بسمعة الشركات والمعرض معاً، في حين أن حجم المشاريع التي ستقدم خلال المعرض سيكون الأول من نوعه في تاريخ المعارض العقارية التي تقيمها الشركة.

وبين أن هذه المشاريع تتوزع على معظم دول العالم، ومنها عقارات فلل وشقق وشاليهات وأراض، منوهاً بأن المعرض الرمضاني للعقارات الكويتية والدولية يأتي في فترة أصبح فيها الاستثمار في العقار أفضل استثمار سواء في الكويت أو خارجها.

وشدد على أن أكثر المستثمرين يفضلون الاستثمار العقاري، ما قد يساهم في إنجاح المعرض بشكل كبير، بعد أن أظهرت قطاعات كثيرة ومنها البورصة أنها غير آمنة، ومنوهاً بأن القطاع العقاري هو الأكثر أماناً من أي قطاع آخر.

وبين جابر أن جميع الإحصائيات تدل على أن معدل النمو في القطاع العقاري كبير، وجاء بسبب توجه المستثمرين شراء عقار محلي أو عالمي، في حين أن كثيرا من صغار المستثمرين يفضلون القطاع العقاري عن غيره، لما له من أرباح مضمونة في وقت قصير بحسب السوق المحدد أو العقار المميز.

وأكد أن جميع المستثمرين في القطاع العقاري، ومن قاموا بشراء عقار خلال السنوات القليلة الماضية، حققوا أرباحاً جيدة بفضل اختيارهم الجديد في شراء عقار من المعارض العقارية التي تقيمها الشركة ومن الشركات التي تقدم أيضا عروضا مغرية تناسب الشرائح كافة.

وبين جابر أن الشركة ستقدم خلال المعرض، مجموعة كبيرة وجديدة من الشركات العقارية المحلية والدولية تحت سقف واحد، لتقوم بعرض أفضل وأقوى مشاريع لها أمام الجمهور، لافتاً إلى أنها تتميز بمعارض عقارية فريدة من حيث عدد الشركات والتوقيت المناسب والمميز في الوقت نفسه، وفي المكان الذي يليق بمعارضها وهو فندق«الريجنسي».

وكشف أن الشركة تسعى لوضع المعرض الرمضاني للعقارات الكويتية، على خارطة المعارض العقارية التي تقام على مدار العام بشكل منتظم، بمجموعة متميزة من الشركات العقارية الناجحة في السوق الكويتي، من حيث تقديم مشاريع جديدة وبأسعار وعروض فريدة من نوعها.

ولفت إلى ان المعرض سيقدم مجموعة كبيرة من المشاريع المتنوعة في معظم دول العالم، خصوصاً الأسواق التي يهتم بها السوق المحلي خلال الفترات الحالية.

وأشار إلى أن الشركة دأبت على تنويع الشركات المشاركة في المعرض وتحديدا الرمضاني، ما بين شركات تعرض عقارات محلية وأخرى خليجية وأوروبية وعربية، حتى تصل بذلك لمتطلبات زواره وتمكينهم من الاستفادة من العروض المقدمة، سواء على صعيد العقارات أو الاستشارات العقارية، وبناء العقارات بمختلف أشكاله.
«إفرست بلاس»

من جهة أخرى، أعلنت شركة إفرست بلاس مشاركتها في المعرض، وأوضحت نائب مدير إدارة المبيعات سعاد أمبارك أن «إفرست بلاس» بدأت حالياً بالتوسع في مجال البناء والتطوير العقاري، واخذت اتجاهاً آخر، بحيث تكون مطورة وليست مسوقة للمشاريع.

ولفتت أمبارك إلى أن الشركة تطرح حالياً أحد المشاريع الجديدة في جمهورية مصر العربية، وهو مشروع «بريف غرين إفرست»، مشيرة إلى أنها المطور والشريك للمشروع.

وأضافت أن المشروع يتمتع بموقع متميز على امتداد شارع التسعين الجنوبي، عند تقاطع شارع التسعين مع محور محمد نجيب مباشرة أمام الهايدبارك، ويبعد عن الجامعة الأميركية 5 دقائق فقط.

ولفتت إلى أن مساحة المشروع 15 فداناً ويتكون من 32 بناية سكنية، وتتراوح مساحات الوحدات السكنية فيه بين 150 و250 متراً مربعاً، ويتميز بالخصوصية التامة والتصميم العصري.

وأكدت أن المشروع متكامل الخدمات، ولكل بناية حديقة خاصة ومواقف سيارات، كما يشتمل على حمامات سباحة للصغار والكبار وملاعب أطفال ومجمع تجاري وحضانة أطفال ومركز صحي ورياضي، بالإضافة إلى خدمة الأمن والحراسة على مدار الساعة.

وقالت إن «إفرست بلاس» بدأت نشاطها من خلال مشاريع عدة في بريطانيا، وتميزت بدقة الاختيار لمشاريعها المجدية والمضمونة التي يطمح لها العميل، كسكن الطلبة في مدينة نيوكاسل ونظام المخازن ومواقف السيارات، لما يتمتع به هذا الاستثمار بكثرة الطلب عليه، ومشروعها بمنطقة الفرجان في دبي وجزيرة النخلة والتي تعتبر معلماً، بما تتميز به من الشكل الهندسي الرائع الفريد.

وكشف أن هذه الوحدات مفروشة بالكامل على أعلى مستوى، كما تطرح مشروعاً في بورصة «جوروكلا» وشقق تمليك مجهزة بالكامل مع ضمان عائد إيجار سنوياً.

وأضافت أن الشركة ستطرح مشروعاً في جمهورية مصر العربية في القاهرة الجديدة «التجمع الخامس»، بأسعار مغرية ومناسبة للجميع وبطرق سداد مختلفة، كما تقوم بتسويق مشاريع جديدة في الكويت في منطقة الخيران، وهي عبارة عن شاليهات وعمارات سكنية في المهبولة والفنطاس والسالمية.