«داماك» تطرح مشروع «أكنان»

تفاصيل

تطلق شركة داماك العقارية مشروع «أكنان»، وهو عبارة عن مجموعة الفلل الفخمة المكونة من 3 غرف نوم.

وتتمحور الفكرة من إطلاق هذا المشروع حول تسليط الضوء على مفهوم «المنزل»، كونه جزءا أساسيا من ضروريات الحياة.

وستطرح «داماك» العقارية فلل «أكنان» للبيع اليوم في فندق روضة المروج، قاعة الياسات، داونتاون دبي من الساعة 5 عصراً حتى 10 مساءً، ومع أسعار تبدأ من 999999 درهماً إماراتي وخطة سداد على مدى خمس سنوات.

وتتميز كل فيلا بتصميم أنيق ولمسات جمالية خارجية رائعة، في حين يتخللها تفاصيل داخلية بذوق رفيع، ومساحات مفتوحة رحبة تجمع بين الراحة والفخامة.

وقال نائب رئيس أول في الشركة نايل مكلوغلين، إن إطلاق فلل «أكنان»، والتي تعني مأوى باللغة العربية، يسلط الضوء على أهمية مفهوم المنزل، وعلى القيمة العاطفية الكبيرة التي يمتلكها عالمياً بغض النظر عن اختلاف الثقافات والمعتقدات والأجيال.

وأضاف أنه في الثقافة العربية، يمثل المنزل شيئاً قريباً جداً من القلب، إذ يرتبط بشكل مباشر بمفهوم الاستقرار والأسرة.

وذكر أن استضافة الأصدقاء في المنزل تمثل واحدة من أكثر العادات المتأصلة لدى مختلف الأجناس، وعلى وجه الخصوص في العالم العربي، مبيناً أنه وبهدف تحقيق هذه المشاعر النبيلة، فقد أرادت «داماك» توفير منازل تتجلى فيها قيم الكرم وحفاوة الضيافة، وهو ما يجسد مشروع «أكنان» التطويري من حيث المفهوم والمعنى.

وتم تصميم فلل «أكنان» مع عناية فائقة بأدق التفاصيل من الداخل والخارج، بحيث تحتوي على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف تطل على حديقة خاصة، وتوفر مناظر خلابة للمنطقة المحيطة الخضراء المورقة، ما يوفر بيئة معيشية تبعث على الهدوء والاسترخاء مع إطلالات مميزة. وتقع فلل «أكنان» وسط المساحات الخضراء لمشروع «أكويا أوكسجين»، المجتمع المتكامل الذي يضم جميع العناصر اللازمة للاستمتاع بنمط حياة سعيد وصحي، مع طيف واسع من خيارات التسوق والمطاعم ومرافق الترفيه، جنباً إلى جنب مع وسائل الراحة ومرافق الحياة اليومية مثل المدارس ودور الحضانة.

ويقدم «أكويا أوكسجين» مع المساحات الخضراء والمناطق الخاصة بممارسة أنشطة اللياقة البدنية والحدائق التي تنتشر في أنحاء المجتمع، العديد من الفرص لتجديد النشاط والاستمتاع بالهدوء والسكينة، كما يمثل هذا المشروع التطويري الفريد الوجهة الأمثل للعائلة والأصدقاء للاستمتاع بقضاء أجمل الأوقات في الهواء الطلق.