«آفاق المستقبل» تطرح «فيتا سويت» في فعاليات «العروض الرمضانية الحصرية»

تفاصيل

أكدت شركة آفاق المستقبل العقارية مشاركتها في المعرض الرمضاني للعقارات الكويتية والدولية (العروض الرمضانية الحصرية)، من تنظيم شركة إكسبو سيتي لتنظيم المعارض والمؤتمرات، والذي يقام من 5 إلى 8 يونيو في الريجنسي، بمشاركة نحو 35 شركة عقارية.

وستطلق «آفاق المستقبل» أحدث مشاريعها برج فيتا سويت الكائن فى مملكة البحرين، وقال المدير العام يوسف العبد الجليل إنه عبارة عن مشروع برج سكني تحت الإنشاء في منطقة الجفير بمملكة البحرين، مؤلف من 26 دوراً، ويضم مجموعة متنوعة من الشقق يبلغ عددها 290 شقة بمساحات متباينة.

وأشار العبد الجليل الى أن المستثمر الجاد يبحث دائماً عن الفرص المجدية في ظل ضيق فرص الاستثمار في المجال العقاري في المنطقة، مبيناً أنه لهذا ارتأت «آفاق المستقبل» تقديم مشروع «فيتا سويت» الذي يجمع بين المتعة من جهه والاستثمار من الجهة الأخرى، ومنوهاً بأن الوحدات المتوفرة تمنح المستثمر فرصة للاستثمار إلى جانب العوائد التأجيرية للوحدات.

وتابع أن الشركة لديها إدارة متخصصة في عملية اعادة تأجير الوحدات لصالح العملاء، بحيث تكون الوحدة السكنية بمثابة مصدر استثماري ذي عائد جيد، لافتاً إلى أنها حرصت على ضمان حقوق عملائها، من خلال تقديم وثيقة ملكية تسلم للعميل وتسجل لدى مكتب السجل العقاري في البحرين.

وأشار إلى أن منطقة الجفير التي يقع بها البرج، تعتبر من المناطق الراقية التي تشهد تنفيذ مشاريع جديدة وعديدة من قبل حكومة البحري، وتتمتع باستقرار سياسي وأمني إلى حد كبير.

وأشار إلى أن «فيتا سويت» يعد اختياراً مثالياً للمستثمر الذي سيحصل على وثيقة تملك وعقود تأجير مضمونة.

من جهته، قال الرئيس التنفيذى مهاب فريد، إن أسعار وحدات «فيتا سويت» المتاحة حالياً تقل بنسبة 20 إلى 25 في المئة عن الوحدات المشابهة فى المشاريع المجاورة، علاوة على ما تتمتع به من موقع إستراتيجي مميز، وتسهيلات في الدفع تصل إلى 24 شهراً.

وذكر أن الشركة وفرت نظاماً فريداً وسلساً للدفعات، بحيث يقوم العميل بدفع 25 في المئة من قيمة الوحدة مقدماً، والباقي على أقساط بدون فوائد على سنتين.

وأضاف أن الشركة ملتزمة بتقديم عقود تأجير مضمونة للعملاء، مع إمكانية الحصول على إقامة في البحرين، متوقعاً تحقيق ربح صافي بنسبة تتراوح بين 15 إلى 20 في المئة بحال قرر العميل بيع عقاره بعد التسلم.

وأفاد أن «آفاق» ستوفر بشكل فوري مشترياً، لاسيما وأن منطقة الجفير من أكثر مناطق التملك الحر طلباً.

وأشار فريد إلى أن المشروع يتميز بموقع يبعد 10 دقائق من مطار البحرين الدولي، و25 دقيقة من جسر الملك فهد، ما يسهل الوصول إلى جميع الوجهات عبر طرق ميسرة وخدمات لا مثيل لها، كما يمتاز بقربه من الحي التجاري، ومركز التجارة العالمي بالبحرين، والمنطقة الديبلوماسية، وجميع مراكز التسوق الرئيسية، ومتحف البحرين الوطني والمواقع ذات الأهمية التاريخية.