«إفرست بلاس» تدخل مجال التطوير العقاري

تفاصيل

كشفت شركة إفرست بلاس عن جديد مشاريعها العقارية المتميزة، في عدة أسواق مختارة حول العالم، بعد أن بدأت بالتوسع في مجال البناء والتطوير العقاري، وأخذت اتجاهاً اخر، إذ انتقلت من مجال التسويق إلى مجال التطوير العقاري.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة، فهد البلوشي، إنه بعد أن اكتسبت سمعة طيبة في السوق الكويتي وحازت على ثقة العملاء عبر تعاملها الشفاف خلال تسويقها لعدة مشاريع تميزت بالمصداقية والإيفاء بالالتزامات في مواعيدها، قررنا «إفرست بلاس» الانخراط في مجال التطوير العقاري وضخ استثمارات ضخمة في مشاريع منتقاة ذات جدوى ومرغوبة.

وأضاف أن بداية المسيرة الجديدة كانت بمشروعين في جمهورية تركيا، وأنه تم بيع المشروع الأول في منطقة بورصة، قبل بيع المشروع الثاني بالكامل خلال مشاركتها الأخيرة في معرض النخبة العقاري الذي نظمته مجموعة إسكان جلوبل لتنظيم المعارض والمؤتمرات على أرض المعارض الدولية بداية شهر مايو الماضي.

وأشار إلى أن الشركة تعمل حالياً على تطوير مشروعين جديدين في مدينة شرم الشيخ المصرية، وهما عبارة عن قريتين سياحيتين بخدمات متكاملة، أحدهما في خليج نبق والآخر في خليج نعمة.

وبين أن الشركة تطرح حالياً في السوق الكويتي أحد مشاريعها المتميزة في جمهورية مصر العربية الا وهو مشروع «بريف غرين إفرست»، وهي المطور والشريك للمشروع الذي يتميز بموقع متميز على امتداد شارع التسعين الجنوبي عند تقاطع شارع التسعين مع محور محمد نجيب مباشرة أمام الهايدبارك، ويبعد عن الجامعة الأميركية 5 دقائق فقط.

وذكر أن مساحة المشروع تبلغ 15 فداناً ويتكون من 32 بناية سكنية تشتمل على 800 وحدة سكنية، وتتراوح مساحات الوحدات السكنية بين 150 و250 متراً مربعاً، ويتميز بالخصوصية التامة والتصميم العصري، وهو مشروع متكامل الخدمات.

وكشف أن المشروع يشتمل على حمامات سباحة للصغار والكبار وملاعب أطفال ومجمع تجاري وحضانة أطفال ومركز صحي ورياضي، بالإضافة إلى خدمة الأمن والحراسة على مدار الساعة.

وأضاف أن المشروع يتميز بمخططه الرائع الذي يراعي الخصوصية وتوافر الخدمات والمساحات الخضراء، بحيث تم تشييد المباني السكنية على مساحة 22 في المئة فقط من كامل مساحته، بالإضافة إلى مبان تجارية على 10 في المئة من المساحة والمساحات الخضراء تمتد على 35 في المئة من إجمالي المساحة، لافتاً إلى فتح باب الحجز على المشروع والاسعار تبدأ من 110 دنانير للمتر.

ولفت إلى استكمال الشركة لإجراءات تملك مشورع جديد سيكون مفاجأة في السوق الكويتي وسيعلن عنه خلال الفترة القليلة المقبلة.