«3D» تطلق مشاريع مميّزة في المعرض الرمضاني للعقارات

تفاصيل

تشارك شركة «3D» العقارية في المعرض الرمضاني للعقارات الكويتية والدولية (العروض الرمضانية الحصرية)، من تنظيم شركة «إكسبو سيتي» لتنظيم المعارض والمؤتمرات، من 5 وحتى 8 يونيو المقبل، في «الريجنسي».

وقالت العضو المنتدب الرئيس التنفيذي في الشركة، هبة غازي، إن «3D» تأسست لتصبح إحدى الشركات العقارية الرائدة في الكويت والإمارات، موضحة أنها تتميز بوجود كادر مهني متخصص من نخبة المديرين التنفيذيين والموظفين ذوي الخبرة العقارية المتأصلة، الذين يشرفون على التطور والارتقاء بها.

وتابعت أن الشركة تعمل على تقديم حزمة متنوعة من الخدمات الشاملة، والمنتجات العقارية المتكاملة، وتستهدف أعلى العوائد بأقل نسبة من المخاطر، وتوفر فرصاً لتطوير العقار والاستثمار.

وبيَّنت غازي أن الشركة توفر حزمة متباينة من منتجات وخدمات لقاعدة عملائها العريضة، وتشمل قسم البناء والاستشارات الهندسية في الكويت والشرق الأوسط، وقسم التسويق الخارجي بفكر جديد، لافتة إلى أن شعارها هو «كل ما هو جديد ومفيد».

وأشارت إلى أنها تتميز بإرساء وجود قوي ومؤثر في الأسواق الواعدة للتطوير العقاري، وتلبي احتياجات العملاء في عقاراتها وتزودهم بما يفوق توقعاتهم.

ولفتت إلى أن «3D» تحظى بخبرات طويلة ومعرفة عميقة لسوق العقار في المنطقة الخليج والشرق الأوسط، معربة عن فخرها بتفرد مهاراتها العملية، وتميز مواردها البشرية واستثنائية ما تعده من دراسات وبحوث تحليلية تخدم سوق العقار.

وأوضحت غازي أن الوقت الحالي هو الأنسب لإقامة مشاريع متميزة في أسواق جديدة، لجذب رغبة وانتباه العميل، مؤكدة عزمها تكرار التجربة الناجحة في مشاريع أخرى غير مسبوقة حول العالم في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط. وأشارت إلى أن الشركة تقدِّم أفضل ما لديها في الإمارات، وألمانيا، ومانشستر، وتايلند، و مصر، وبلغاريا، كاشفة عن مفاجأة «3D»، وهي مكاتب تجارية برعاية بنك دبي الوطني في قلب شارع الشيخ زايد بـ 8 آلاف دينار، وعوائد إيجارية لمدة 5 سنوات.

وتابعت «برج تايكن يقع على قناة دبي المائية ومفروش ومجهز بالكامل من فئة 5 نجوم، بأسعار تبدأ من 47 ألف دينار، موضحة أن الشركة لديها في ألمانيا مشروع «الغابات السوداء»، وهو مشروع سكني بخدمات فندقية، وبتسليم فوري وعائد 20 في المئة في حالة التأجير.

وتابعت أن الشركة لديها كذلك في بلغاريا مشروع «BANSKO & BURGAS»، ومشروع سكني ضخم في مانشستر بجانب جامعة «سالفورد» ومشروع «مالديف» في تايلند وهو منتجع رائع باستلام فوري وبأسعار تبدأ من 13 ألف دينار.

وكشفت غازي عن مفاجأة «3D» العقارية بمناسبة شهر رمضان الكريم، إذ تعتزم وبالتعاون مع شركة «جاشنمال» تقديم هدايا قيمة لعملائها المشاركين بالمعرض.