«بروة العقارية»: مشاريع عُمانية مميّزة في «العروض الرمضانية الحصرية»

تفاصيل

تشارك شركة بروة العقارية في المعرض الرمضاني للعقارات الكويتية والدولية (العروض الرمضانية الحصرية) من تنظيم شركة إكسبو سيتي للمعارض والمؤتمرات، من 5 وحتى 8 يونيو المقبل في فندق «الريجنسي».

وأوضح المدير التنفيذي في الشركة عمار الهنائي، أن هذا الحدث العقاري الاستثنائي على مستوى الكويت والخليج والمنطقة، يعتبر من أهم الأحداث الاقتصادية التي تقام في المنطقة، والذي تترقبه غالبية المستثمرين والمتداولين في السوق العقاري. وأشار إلى أن الشركة ستطرح خلال المعرض مشروع تمليك شقق وفلل في منطقة صلالة، المنطقة الأكثر جمالاً واعتدالاً على مستوى الخليج، موضحاً أنها تسجل نمواً ملحوظاً باستقطاب السياح من المناطق الخليجية والعربية، وبعض الأجزاء من العالم، ويعد فرصة للاستثمار يوفرعوائد مميزة للمستثمرين.

وأكد أن «بروة» ستطرح مشاريع أخرى في عمان في ولاية صحار والسويق وبركاء خلال المعرض بأسعار مناسبة جداً، مشيراً إلى أن المساحات تبدأ من 600 متر مربع، ويتميز أغلبها بقربها من المناطق الحيوية.

وأضاف عمار أن الشركة ستطرح أيضاً خلال المعرض مشاريع عقارية مميزة في العاصمة العمانية مسقط، ومنها شقق تمليك وجاهزة للتسليم، وأراض سكنية وتجارية تبدأ مساحتها من 400 متر مربع، وتتميز بحيويتها ونموها السريع، وتواصل إنشاءات البنية التحتية فيها.

ونوه إلى أن الشركة ستقوم بتقديم العديد من الخدمات للعملاء خلال المعرض من بيع وشراء، وتقييم وإدارة، وتثمين وتسويق عقارات العملاء، وتقديم استشارات في مجال الاستثمار في سلطنة عمان.