«المتحد» يسوّق «بادنغتون غاردنز» حصرياً لعملائه

تفاصيل

يسوّق البنك الأهلي المتحد مشروع «بادنغتون غاردنز» في وسط مدينة لندن حصرياً لعملائه، انطلاقاً من إستراتيجيته لتقديم أفضل الحلول والخيارات والمنتجات التمويلية لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات، والعمل على تلبية مختلف توقعاتهم.

وأوضح مدير عام الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات فى البنك مدحت توفيق، أن «المتحد» فضل أن يقوم بتسويق مشروع «بادنغتون» العقاري أولاً للعملاء في الكويت، نظراً لما يتمتع به المشروع من مزايا تجعله الوجهة المفضلة لمنزل للعائلة في لندن، أو بغرض الاستثمار في قطاعها العقاري.

وقال إن موقع المشروع متميز جداً فى قلب مدينة لندن، وعلى بعد دقائق من الهايد بارك ومحطة قطارات بادنغتون وأهم المناطق الحيوية، معرباً عن سعادته بقدرة «المتحد» على تقديم هذا المشروع في القطاع العقاري للعملاء والمستثمرين، بعد النجاح الكبير الذي حققه من خلال تسويق مشروع حدائق أمير ويلز العقاري المقام في منطقة «batter sea»، وهي واحدة من أفضل الأماكن في لندن.

وأكد توفيق أن هذا المشروع الراقي يشكل فرصة استثنائية للعملاء للحصول على منزل بسعر السوق الحالي، لافتاً إلى أن هناك نقصا في الوحدات السكنية الراقية المتاحة في السوق العقاري بلندن حالياً، وتوقع طلباً قوياً على هذه الوحدات.

وشدد توفيق على حرص «المتحد» على تقديم هذه الخدمات المتميزة، انطلاقاً من دوره الريادي في تلبية احتياجات الصفوة من العملاء، بحيث استطاع أن يتصدر البنوك التي تقدم هذا النشاط بعد أن نجح في توسيع خدماته في مجال توفير الفرص العقارية، بنوعيها من السكن الخاص والاستثماري.