«فنادق الحرمين» راعٍ رئيسي لـ «العروض الرمضانية الحصرية»

تفاصيل

أكدت مجموعة فنادق الحرمين رعايتها الرئيسية للمعرض الرمضاني للعقارات الكويتية والدولية «العروض الرمضانية الحصرية»، من تنظيم شركة إكسبو سيتي لتنظيم المعارض والمؤتمرات، من 5 إلى 8 يونيو المقبل في الريجنسي.

وأكد مدير المبيعات في المجموعة تامر رضوان، أن الهدف من هذه الرعاية هو اهتمام الشركة بإضافة خدمة نوعية للسكن الراقي المميز بجوار المسجد النبوي الشريف، من خلال طرح عدد من أرقى الفنادق العالمية المتمثلة في مشروعات الحرمين.

وتابع أن أهم المشاريع التي ستطرح خلال المعرض وأبرزها على الإطلاق، هو مشروع فنادق مجموعة الحرمين المتحدة بالمدينة المنورة

في المنطقة المركزية بجوار مسجد النبي، وهو عبارة عن أبراج فندقية 5 نجوم يضم 3 أبراج، والذي يتم الانتهاء من تنفيذه خلال مدة قصيرة، على أن يتم تنفيذه على مرحلة واحدة، مبيناً أن شركته توفر للعملاء وحدات بديلة لحين الانتهاء من التنفيذ.

وأضاف أن الشركة تطرح هذا المشروع بأسعار تنافسية تناسب كافة المستويات ومختلف الفئات والإمكانيات والدخول وفقاً لنظام صكوك التملك لمدة 25 عاماً.

ولفت إلى أن أهم مزايا المشروع، تشمل قربه من المسجد النبوي الشريف وانخفاض عامل الخطورة وارتفاع عامل الأمان والضمان في المقابل كونه منتجا عقاريا ناجحا وآمنا وبكافة قطاعاته في أطهر بقعة مباركة بالمملكة العربية السعودية والعالم.

وبين رضوان أن الطلب المتزايد للعقار بشتى أنواعه من قبل المستثمرين والمواطنين، سواء داخل أو خارج الكويت، والرغبة للتواصل المباشر مع الشركات العقارية ذات السمعة العقارية الموثوق بها، هو ما دفع الشركة إلى رعاية المعرض.

وأشار إلى أهمية المشروعات التي تعرضها «فنادق الحرمين» في المعرض الرمضاني للعقارات الكويتية والدولية، مؤكداً أن الشركة

قامت بإنجاز العديد من المشاريع المميزة في وقت قياسي منذ تأسيسها، متمثلاً في مشروع فنادق مجموعة الحرمين المتحدة بالمدينة المنورة في المنطقة المركزية، بجوار مسجد الرسول صلى الله عليه وسلم، وبأسعار تنافسية بصكوك تملك لمدة 25 عاماً.

وبين رضوان أن المعرض يعتبر فرصة مميزة للحرمين للالتقاء مع المستثمرين والمواطنين والمقيمين لعرض مشاريعها خارج وداخل الكويت، بحيث إن المشاريع التي تعرضها في مكة والمدينة بأسعار مناسبة جداً، تلبي طموح المستثمرين.

وأوضح أن التمسك بالمصداقية والشفافية، من أهم عوامل نجاح الشركة منذ تأسيسها، مشدداً على أن إرضاء العملاء وتحقيق متطلباتهم هو من السمات التي تضعها الشركة نصب أعينها وبكل ثقة.

وقال إن الشركة ستروج للمشاريع من خلال تقديم أفضل الفرص وضمان الجودة، في مكة المكرمة والمدينة المنورة، مشيراً إلى أن المعرض سيكون بمثابة الحدث العقاري الابرز والذي سيوفر فرصاً تناسب جميع الشرائح من المستثمرين، إضافة إلى العروض القيمة والجوائز المقدمة.

وقال إن المعرض الرمضاني للعقارات الكويتية والدولية، يعتبر انطلاقة لفنادق الحرمين لاستقطاب عملاء مميزين، إذ تسعى الشركة لأن تكون رعايتها له بطابع يليق بزواره من المستثمرين ومستخدمي الخدمات.

وكشف عن خطط ومشاريع الحرمين المستقبلية، مبيناً أن مجموعة الحرمين ستطرح شققاً عائلية فاخرة في تركيا التي تتميز بموقع ساحر، بالإضافة إلى توفر الخدمات المتكاملة والأمن على مدار الساعة.

وتابع أن دخول المجموعة في السوق التركي جاء بعد دراسات وأبحاث قامت بها في الأسواق العقارية في عدد من دول المنطقة،

إذ جاءت نتيجة تلك الدراسات لتؤكد تصدر السوق السعودي ويليهما السوقان المصري والتركي لقائمة الأسواق الأعلى من حيث العائد والإقبال وأخيراً السوق الأوروبي.