«مسلك» تقدّم تسهيلات وحلولاً ميسرة للسداد لعملائها بالسوق الكويتي

تفاصيل

تواصل شركة مسلك العقارية طرح مشاريعها المميزة في السوق الكويتي، بتسهيلات ميسرة في السداد وفق أعلى معايير ومستويات الخدمة إقليمياً ودولياً.

وأكد محمد توفيق المشلوم حرص الشركة على تقديم كافة الخدمات المميزة لعملائها، بشكل راق ومناسب وسريع من خلال قنوات الاتصال المباشر.

وأشار إلى التواصل مع العملاء بالكويت ودول مجلس التعاون الخليجي والعالم، من خلال حساب «شركة مسلك العقارية» على الانستغرام (@maslakkw)، أو على الفيسبوك (facebook.com/‏maslalkw)، أو واتساب (+96598006109)، والذي يصل مباشرة للإدارة العليا، أو زيارة الموقع الإلكتروني (www.maslak-kw.com).

ونوه بأن الشركة انتهت تقريباً من تسويق 60 في المئة من مشروعات تايلند بمنطقة بانكوك وباتايا ولم يتبق منها غير 40 في المئة من الوحدات السكنية والسياحية العائلية المميزة والمطلة على العديد من المناظر الطبيعية والخلابة والرائعة.

وذكر أن الشركة ستطرح مشروعها الجديد بقلب بانكوك قريباً، والمكون من وحدات سكنية فاخرة بالإضافة إلى مساحات خضراء وناد صحي وملاعب رياضية ومنطقة ألعاب للأطفال، بالإضافة لوجود محلات تجارية ومطاعم شهيرة داخل المشروع، بالإضافة إلى العديد من المفاجآت الآخرى لعملائها.

وكشف توفيق عن تحالفات ومشاركات جديدة مع كيانات تجارية عملاقة في أسواق تركيا وقطر والسعودية ومصر، تتجه إليها شركة مسلك العقارية بخطتها هذا العام، في الوقت الذي تتفاوض فيه على فرص توسعية عقارية واستثمارية جديدة في مصر والأردن، لتأتي بالتزامن مع تنفيذ إستراتيجية الموسم الجديد المتمثلة في تطوير أدائها لأعمالها وفتح أسواق عقارية واعدة جديدة، والتي تلبي احتياجات ورغبات المستثمرين وراغبي التملك العقاري الدولي سواء من المواطنين أو المقيمين.

ولفت إلى أن الشركة تقدم الشركة تسهيلات عدة، بحيث توفر لعملائها امكانية تملك العقارات وأطول مدة تقسيط بما يناسب قدرات العملاء ومن دون أي شروط ائتمانية.

ولفت توفيق إلى بداية أسواق جديدة تفتحها شركة مسلك العقارية للوصول إلي رغبات أكثر لعملائها، بحيث ستخوض في السوق العقاري الأوروبي وتحديداً في هولندا وبلغاريا وليفربول ببريطانيا، مع العديد من المطورين العقاريين، في الوقت الذي تسعى فيه الشركة إلى إيجاد وحدات مميزة بموقع رائع وتسليم وفوري وسعر مناسب لأغلب العملاء وراغبي التملك العقاري.