فيصل الشرهان رئيساً لـ «وسطاء العقار»

تفاصيل

شكل الاتحاد الكويتي لوسطاء العقار مجلس إدارته الجديد خلال أول اجتماع له، معيناً فيصل عبدالمحسن الشرهان رئيسا له، وعماد عباس حيدر نائباً له، وأحمد عبدالكريم الزنكوي أمينا للسر، وأحمد محمد الفارسي أميناً للصندوق، وبعضوية ثامر يعقوب السابج، ورياض أحمد الشرهان، ومبارك خلف الشمري.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الاتحاد فيصل الشرهان، انه تم وضع برنامج واضح يسعى الاتحاد لتحقيقه للرقي بمهنة وسطاء العقار، مشيراً إلى أن الاتحاد سيعمل على تنظيم مهنة الوسيط العقاري لضمان حسن أدائها، ومخاطبة الجهات الرسمية بالدولة لوضع آلية لتفعيل دور الوسيط العقاري.

وتابع أن الاتحاد سيعمل على حماية مهنة الوسيط العقاري بالتعاون مع جهات قانونية لحفظ حقوق الوسيط، والعمل على منع المخالفين والدخلاء على مهنة الوسيط العقاري لضمان عدم الإساءة للمهنة.

وبين الشرهان أن الاتحاد سيعمل أيضاً على تنظيم دورات وندوات لزيادة الوعي والخبرات لدى الوسطاء، والاستعانة بالوسائل الإلكترونية الحديثة ووسائل التواصل الاجتماعي للتعاون والتواصل مع الأعضاء وخدمة الوسيط العقاري، مؤكداً أن الاتحاد سيعمل بأقصى جهد لتحقيق كل متطلبات الوسطاء العقاريين مستقبلاً.

وقام الاتحاد خلال أول اجتماع له الأربعاء الماضي، بتشكيل مجلس الإدارة والتصديق على نتائج الانتخابات، والتصديق على محضر اجتماع الجمعية العمومية العادية.