فعاليات «النخبة العقاري» و«العقار المصري» تتواصل على أرض المعارض الدولية في مشرف

تفاصيل

تتواصل فعاليات أكبر حدث عقاري عالمي تشهده الكويت بمشاركة أكثر من 150 شركة ومطورا عقاريا على أرض المعارض الدولية بمشرف من 1 وحتى 6 مايو الجاري بالقاعتين 5 و6 من تنظيم مجموعة إسكان جلوبل لتنظيم المعارض والمؤتمرات.

واندمجت أكبر وأهم المعارض العقارية المتخصصة، وهما معرض النخبة العقاري ومعرض العقار المصري لجعل العالم أقرب بين يدي الزوار، ولتقديم باقة متعددة من الخيارات المتنوعة والفرص.

وتطرح الشركات المشاركة في معرض العقار المصري بالقاعة 5 باقة من مشاريعها المتنوعة في القاهرة الجديدة والتجمع الخامس والشروق والمهندسين والمعادي والساحل الشمالي والإسكندرية وشرم الشيخ وجميع محافظات جمهورية مصر العربية.

في حين تطرح الشركات المتخصصة بالعقارات المحلية والدولية المشاركة في معرض النخبة العقاري في القاعة 6، مجموعة خيارات غير محدودة من الفرص العقارية في الكويت والسعودية والإمارات وتركيا وبريطانيا وفرنسا وألمانيا وجورجيا والبوسنة وعدد كبير من دول العالم.

وأعدت الجهة المنظمة فعاليات غير مسبوقة وتنتظر زواره هدايا ومفاجآت قوية طوال أيام المعرض الستة في الفترتين الصباحية من العاشرة وحتى الواحدة ظهراً والمسائية من الخامسة وحتى العاشرة مساءً.

وسيتم إجراء سحب على جوائز كل ساعة، وتم تخصيص أماكن خاصة للأطفال مجهزة بالألعاب بشكل آمن ومريح، بالإضافة إلى توفير خدمات متكاملة للزوار بمشاركة كبرى شركات المقاهي والكافتريات.

وأكد مدير التسويق في «إسكان جلوبل» هيثم حسن، سعي المجموعة المستمر لتقديم كل ما هو جديد في عالم تنظيم المعارض المتخصصة وحرصها الدائم على تقديم خدمات متميزة ومجدية للشركات المشاركة في معارضها المتنوعة.

وقال إن معارض المجموعة المختلفة تتميز بضخامة حجم الحملات الاعلامية والدعائية، التي تبدأ بشكل مبكر يسبق المعرض بفترة طويلة، إذ تتنوع وسائل الدعاية لتلك المعارض لتشمل جميع الوسائل من صحف وقنوات تلفزيونية ومحطات إذاعية وإعلام إلكتروني ورسائل نصية وإعلانات خارجية على وسائل النقل المختلفة والمجمعات التجارية والشوارع ومحطات التزود بالوقود والمطارات وخلافه.

ولفت إلى تميز معارض المجموعة كذلك بالإصدارات الخاصة لكل معرض لتكون متاحة أمام الزوار، للتمكن بكل سهولة ويسر من الإلمام بكل الشركات المشاركة والمشاريع والفرص المطروحة.

من جانبه، كشف مدير المعرض عمرو خليفة، عن إعداد المجموعة لباقة من الفعاليات المتنوعة التي تمنح معارض «إسكان جلوبل» طابعها المميز والخاص وتسهم بشكل كبير في زيادة الإقبال الجماهيري على معارضها المتخصصة داخل وخارج الكويت.

وأضاف «تحظى معارضنا بإقبال جماهيري كبير بشهادة الجميع، ما يؤكد تميزها ويلقي على عاتقنا عبء إضافي للمحافظة على مستوى خدماتنا التي نقدمها والسعي بشكل مستمر لتجويدها والارتقاء بها، ونتوقع ارتفاع نسبة الإقبال الجماهيري على معارضنا خلال الفترة المقبلة خصوصاً في ظل المفاجآت القوية التي أعددناها».

وبين أنه على مر السنوات الماضية وهي عمر المجموعة نجحت في تشكيل شخصية خاصة ومميزة لمعارضها يصعب على المنافسين تقليدها، كما نجحت في جعلها رقما يصعب تجاوزه وتمكنت من تأسيس قاعدة عملاء وزوار ضخمة منحوها ثقتهم الغالية.

كما قالت نائب مدير التسويق في المجموعة إسراء عناية، إن المشاركين سيطرحون في هذه التظاهرة العقارية أكثر من 500 مشروع وفرصة عقارية حول العالم، وإن خطة المجموعة التنظيمية لهذه الدورة الاستثنائية شاملة ومبتكرة، إذ جهزت باقة فعاليات ومفاجآت متنوعة تنتظر زوار ورواد المعرض، ومتوقعة أن تحقق هذه الدورة أهداف الجميع من مشاركين وزوار.

من جانبها تواصل الشركات المشاركة في الحدث العقاري، الإعلان عن مشاريعها المتميزة التي ستطرحها على زواره بعروض حصرية وخاصة بالمعرض.

«دار الجوار»

عبَّر المدير العام لـ «دار الجوار» محمد حمزة، عن سعادته بمشاركة الشركة في الدورة الجديدة من معرض «النخبة» العقاري كراعٍ رسمي للمعرض للدورة الثالثة على التوالي، موضحاً أن هذه الرعاية تأتي بعد رعايتها للمعرض في ديسمبر الماضي، وأولى دوراته للعام الحالي في يناير الماضي.

وأضاف أن معرض «النخبة» العقاري أصبح علامة مميزة، ورقماً يصعب تجاوزه في عالم المعارض العقارية، ليس داخل الكويت فحسب بل حتى على مستوى منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط.

وأوضح حمزة أن جُلَّ اهتمام «دار الجوار» ينصب على مجال الاستثمار والتطوير العقاري، لافتاً إلى أنها تقدم لعملائها في السوق الكويتي أقوى العروض والفرص الاستثمارية العقارية في أسواق متميزة، لإرضاء جميع الأذواق مع توفير جميع الضمانات اللازمة، ما يتيح لعملائها فرصة التملك والاستثمار بأقل وأنسب الأسعار.

ولفت إلى أن الشركة ستطرح في المعرض أكبر وأضخم مشروع عقاري، حيث إنها تستكمل حالياً مفاوضاتها لإنهاء صفقة شراء فندق 5 نجوم في المملكة العربية السعودية، مبيناً أنه يقع في مدينة مكة المكرمة، وعلى مسافة غير بعيدة عن الحرم الشريف، وهو جديد بالكامل.

وقال حمزة، إن الفندق يقع بحي العزيزية على الشارع العام الجنوبي من طريق الهدا، وتبلغ مساحته 942 متراً مربعاً، ويتألف من 21 دورا، ويبلغ عدد الغرف فيه نحو 60 غرفة، إلى جانب 80 جناحاً تسع تقريباً إلى 1000 حاج، ويشتمل على دور خدمات، ودوري مواقف سيارات، ودور أرضي للاستقبال، ودورين للمناسبات بسلالم داخلية ومسبحين، وصالة مناسبات علوية بمساحة 650 متراً مربعاً، بالإضافة الى المطعم، والميزانين، وخزان أرضي، وبدروم.

وأضاف «دخولنا في السوق السعودي يأتي تنفيذاً لخططنا التوسعية التي بدأناها خلال العام الحالي، حيث سيكون هذا الفندق باكورة مشاريعنا التوسعية».

«برج جلوبل»

من جانب آخر، أعلنت مجموعة برج جلوبل انضمامها إلى المعرض، وقال رئيس مجلس الإدارة عمرو الجمال، إن مشوار الألف ميل يبدأ بخطوة وكما هو الغرس يبدأ ببذرة، وإنه لتطوير الحاضر لابد من وضع رؤية واضحة للمستقبل.

وأضاف أن الشركة تأسست داخل الكويت منذ عام 2013، وهي تقطف ثمارها، إذ كانت بدايتها بتسويق المشاريع العقارية والتي أحدثت ضجة في سوق العقار، مبيناً أن روح التعاون والتفاني في العمل انتقلت من مجال التسويق إلى تطوير المشاريع.

وأشار إلى أن افتتاح مقر الشركة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية تلبية لرغبة العملاء، لافتاً إلى افتتاح الفرع الجديد في تركيا، ما يمهد السير على خطى سريعة ضمن خطة مهنية مدروسة.

«مسلك»

وأعلنت شركة مسلك العقارية مشاركتها في المعرض، وقال المدير العام محمد توفيق المشلوم، إنها جاءت لتجسد اهتمام وحرص الشركة على التواجد والمشاركة في هذه المعارض العقارية المتخصصة، والتي تعزز تفاعلها مع الأنشطة الاقتصادية التي تقام في الكويت بصفة عامة، بالإضافة إلى تأثيرها الايجابي البالغ على الحركة الترويجية والتسويقية للشركة.

واعتبر المعرض بمثابة النافذة التي تطل من خلالها الشركة على قاعدتها الجماهيرية العريضة والطريق المباشر الذي يصلها بمختلف الشرائح المجتمعية الأخرى لاستقطابهم وتعريفهم بتميز مشروعاتها ونشاطاتها وخدماتها المتنوعة وطرق السداد الميسرة التي يفضلها المستثمرون، وتصل لكل راغبي التملك العقاري بمشروعاتها والتي تقدمها لهم وفق أعلى معايير ومستويات الخدمة إقليمياً ودولياً.

وأكد توفيق حرص شركة مسلك العقارية على الانضمام إلى المعرض، نظراً للعديد من معطياته الإيجابية بدءاً بكونه متخصصاً وأثبت نجاحاته من خلال قدرة منظميه على تميزهم وانفرادهم لتقديم الأفضل طيلة السنوات الماضية، ناهيك عن انه يحظى بمشاركة واسعة واهتمام كبير من قبل فئة كبيرة من المواطنين والمستثمرين في القطاع العقاري وراغبي التملك.

وأشار إلى أن «مسلك» ومن خلال مشاركتها في فعاليات المعرض ستسلط الضوء على التسهيلات المالية وطرق السداد الميسرة والمميزة التي أعدتها، لتواكب تطلعات وطموحات عملائها من المواطنين والمقيمين.