«إنجازات» في «الأفنيوز» حتى 28 الجاري

تفاصيل

ذكر رئيس مجلس إدارة شركة إنجازات المستقبل العقارية، نايف حمد أبو شيبة، أن الشركة ستكون على موعد مع عملائها، وكل من يهتم بجديد السوق العقاري من مستثمرين وسائحين وغيرهم في مجمع الأفنيوز، حتى 28 الجاري، من الساعة 10 صباحاً، وحتى 1 ظهراً، ومن الساعة 5 مساء وحتى 10 مساء.

وبين أن الشركة ستطرح في المعرض الذي تقيمه مشروع هجيج الأولمبي (1)، ومشروع هجيج الأولمبي (2) الذي يمثل استكمالاً لنجاح المشروع الأول، مؤكداً أن القطع المتاحة للبيع أوشكت على النفاد، نظراً لموقع المشروع المميز، والذي يحوي إطلالة خلابة على المنطقة والطبيعة الساحرة، بالإضافه إلى تبني سياسات مالية ميسرة، تمثلت في انخفاض قيمة المبلغ المقدم، والتسهيل في توزيع الأقساط على فترات معقولة. وذكر أن هذه التسهيلات تأتي بهدف تيسير أمور العملاء والمستثمرين، ومساعدتهم على اقتناص الفرص التي ربما لن تتكرر.

ونوه بأن مشروع «هجيج الأولمبي 2» يتميز بالموقع المميز مع سابقه، وأكد أن المعرض سيوفر فرصاً خاصة جداً بأسعار مغرية.

وكشف عن حصول العميل عند توقيع العقد على هدايا فورية وخصومات وفترات سداد طويلة ورحلات سياحية.

وأشار إلى أن المشاريع الأخرى المطروحة في المعرض، تشمل مشروع «أكوايس مرسى علم» في جمهورية مصر العربية، والذي يمثل فرصة رائعه لراغبي الاستثمار في المنتجعات الراقية على شواطئ البحر الاحمر بأقساط زهيدة للغاية، وفترة سداد تصل إلى 7 سنوات.

وبين أن الشركة تطرح أثناء المعرض أيضاً مشروع «ريما طرابزون» في تركيا، وهو عبارة عن شقق سكنية بمساحات مختلفة وإطلالات أمامية على البحر، وإطلالة خلفية على الجبل، كما يتميز بموقع رائع لقربه من بحيرة أوزونكول ومن وسط المدينة ومراكز التسوق، والتي تمثل ميزات ينشدها كل سائح.