«النصار» و«إفرست بلاس» و«أمان واستثمار» تطرح مشاريعها المتميّزة في «النخبة العقاري»

تفاصيل

تواصل مجموعة إسكان جلوبل لتنظيم المعارض والمؤتمرات، استعداداتها لتنظيم أكبر دورة من دورات معرض النخبة العقاري على أرض المعارض الدولية بمشرف القاعتين 5 و6، بمشاركة أكثر من 150 شركة ومطوراً عقارياً، من 1 وحتى 6 مايو المقبل، في وقت تتوالى فيه إعلانات الشركات العقارية عن مشاركتها في الدورة الاستثنائية.

«دار الجوار»

عبَّر المدير العام لـ «دار الجوار» محمد حمزة، عن سعادته بمشاركة الشركة في الدورة الجديدة من معرض «النخبة» العقاري كراعٍ رسمي للمعرض للدورة الثالثة على التوالي، موضحاً أن هذه الرعاية تأتي بعد رعايتها للمعرض في ديسمبر الماضي، وأولى دوراته للعام الحالي في يناير الماضي.

وأضاف أن معرض «النخبة» العقاري أصبح علامة مميزة، ورقماً يصعب تجاوزه في عالم المعارض العقارية، ليس داخل الكويت فحسب بل حتى على مستوى منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط. وأوضح حمزة أن جل اهتمام «دار الجوار» ينصب على مجال الاستثمار والتطوير العقاري، لافتاً إلى أنها تقدم لعملائها في السوق الكويتي أقوى العروض والفرص الاستثمارية العقارية في أسواق متميزة، لإرضاء جميع الأذواق مع توفير جميع الضمانات اللازمة، ما يتيح لعملائها فرصة التملك والاستثمار بأقل وأنسب الأسعار.

ولفت إلى أن الشركة ستطرح في المعرض أكبر وأضخم مشروع عقاري، حيث إنها تستكمل حالياً مفاوضاتها لإنهاء صفقة شراء فندق 5 نجوم في المملكة العربية السعودية، مبيناً أنه يقع في مدينة مكة المكرمة، وعلى مسافة غير بعيدة عن الحرم الشريف، وهو جديد بالكامل.

وذكر أن الفندق يتميز بفخامة وجودة خدمات عالية، وأن الشركة ستعلن إكمال الصفقة ليصبح مملوكاً بالكامل لها، مبيناً أن مدة التملك هي 25 سنة.

وأضاف أن دخول السوق السعودي يأتي تنفيذاً لخطط الشركة التوسعية التي بدأتها خلال العام الحالي، إذ سيكون هذا الفندق باكورة مشاريعها التوسعية.

وكشف أنه بعد أن رسخت الشركة وجودها في السوق التركي بأكثر من 5 مشاريع متميزة، قررت أن تنخرط في استثمارات جديدة في أسواق خليجية منتقاة في المرحلة الاولى، ومن ثم الانتقال لأسواق إقليمية وآسيوية وأوروبية جديدة في المرحلة المقبلة.

وعن مشاريع الشركة في تركيا قال حمزة، إن الشركة أنهت أعمال البناء في مشروع «بلوليك» بالكامل، وهو مشروع النخبة من حيث التصميم والموقع والخصوصية والخدمات، إذ يتميز بموقعه الفريد على بحيرة كوشيكشيكماجيك، وإطلالته الخلابة على البحيرة التاريخية، وقربه من مطار اتاتورك الدولي.

وأشار إلى أنه يتكون من ثمانية أبراج سكنية تلبي حاجة جميع الأذواق من حيث مقاسات الشقق السكنية، ويحتوي على أسواق تجارية وكافيهات، وأول مجمع سكني يحتوي على ممشى ومسابح في الادوار العليا للمشروع.

وأوضح حمزة أن المشروع يحتوي على ممشى على طول البحيرة، يمتد إلى مسافة 3 كيلومترات، بالإضافة إلى مواقف سيارات وحراسة امنية على مدار الساعة.

وأوضح أن الشركة بصدد الانتهاء من الأعمال الانشائية لسبعة أبراج من أصل 21 برجاً في مشروعها الثاني «ناتورا سيتي» الواقع في قلب العاصمة السياسية أنقرة، إذ هو المشروع الأول من نوعه في قلب العاصمة، ويتميز بخصوصية مطلقة فهو عبارة عن مدينة مصغرة، ويحتوي على 21 مبنى سكنياً بمجموع 1500 شقة، بالإضافة إلى 50 فيلا وأسواق تجارية ضخمة ومتكاملة وجامعة وكلية ومدرسة ومستشفى وفندق وشقق فندقية، ويتميز بقربه من مطار أنقرة الدولي ومن مركز المدينة. وكشف عن تنوع مشاريع الشركة العقارية في تركيا من حيث الموقع والتصميم بشكل كبير، إذ لديها مشروع تارا سيتي في تقسيم، ومسلك في إسطنبول الأوروبية، وتاور أوف إسطنبول.

«مركز النصار»

من جانب آخر، أشار مدير المبيعات والتسويق في مركز النصار العقاري محمد النصار، إلى أن المشاركة في معرض النخبة العقاري للمرة الرابعة على التوالي، تأتي بعد النجاحات والمردود الإيجابي الذي حققته الشركة في الدورات السابقة.

ولفت إلى أن الشركة توفر باقة من مشاريعها المميزة في فرنسا، بالإضافة إلى مشاريعها الجديدة في الجمهورية التركية، وتواصل طرح مشاريعها الاستثنائية والمميزة على الحدود الفرنسية السويسرية، والتي تستحوذ على الاهتمام الكبير من العملاء لمميزاتها العديدة من حيث الموقع المميز وتوافر الخدمات المتكاملة وهندستها المعمارية الفريدة.

وأضاف أنه يتوافر لدى الشركة في الوقت الحالي، عدد محدود من الوحدات السكنية والشقق بعضها جاهزة للتسليم الفوري وبعضها قيد الإنشاء، مبيناً أنها توفر جميع المخططات والصور الخاصة بالوحدات السكنية وتتيح للعميل رؤية المشاريع على الواقع قبل الشراء، بحيث ترتب موعداً لزيارة المشاريع للعملاء بالتنسيق مع مكتبها في فرنسا.

وكشف عن طرح المشاريع الجديدة في تركيا بشكل حصري في السوق الكويتي، والتي تضم 4 مشاريع في مناطق مختلفة ذات إقبال خليجي ومرغوبة في السوق الكويتي بشكل خاص.

وأكد أن الشركة لم تنسَ السوق المحلي، بحيث توفر للعملاء الراغبين في التملك في الكويت خدماتها العقارية في القطاعين السكني والاستثماري تحت شعار «وين ما تبي بنلبي».
«إفرست بلاس»

كما أكدت شركة إفرست بلاس العقارية مشاركتها في المعرض، وقال نائب الرئيس التنفيذي ومدير إدارة المبيعات ضياء العبد، إن «إفرست بلاس» بدأت نشاطها من خلال عدة مشاريع في بريطانيا، وتميزت بدقة الاختيار لمشاريعها المجدية والمضمونة التي يطمح لها العميل، كسكن الطلبة في مدينة نيوكاسل ونظام المخازن ومواقف السيارات، لما يتمتع به هذا الاستثمار بكثرة الطلب عليه، ومشروع الشركة بمنطقة الفرجان في دبي وجزيرة النخلة والتي تعتبر معلماً من معالم العالم، بما يتميز به من الشكل الهندسي الرائع الفريد.

وكشف أن هذه الوحدات مفروشة بالكامل على أعلى مستوى، كما تطرح مشروعاً في بورصة «جوروكلا» وشقق تمليك مجهزة بالكامل مع ضمان عائد إيجار سنوياً.

وأضاف أن الشركة ستطرح مشروعاً في جمهورية مصر العربية في القاهرة الجديدة «التجمع الخامس»، بأسعار مغرية ومناسبة للجميع وبطرق سداد مختلفة، كما تقوم بتسويق مشاريع جديدة في الكويت في منطقة الخيران، وهي عبارة عن شاليهات وعمارات سكنية في المهبولة والفنطاس والسالمية.

«أمان واستثمار»

ذكر نائب الرئيس التنفيذي لشركة أمان واستثمار للخدمات العقارية، عز العرب إسماعيل، أن الشركة على استعداد للمشاركة في المعرض بعروض وخصومات حصرية، وتوفير فرص استثمار حقيقية مضمونة، تأكيداً لمبدأ المصداقية والثقة التي تسعى إليه مع عملائها عن طريق التملك الفوري للعقارات داخل الكويت.

ولفت إلى تميز الشركة بطرح هذه الفرص الاستثمارية من خلال اختيار المناطق الإستراتيجية الأكثر حيوية مثل حولي والسالمية وصباح الأحمد البحرية وغيرها من المناطق المميزة، وحازت ثقة عملائها أيضاً من خلال التميز والسرعة في إنجاز المشاريع، واختيار أحدث التصاميم الداخلية والخارجية للمشاريع وتقديم الخدمات للعملاء، من حيث تقديم أقوى العروض وأنسب الأسعار والتميز في خدمات ما بعد البيع، من توفير أفضل خدمات إدارة الأملاك وإعادة البيع، وتوفير خدمة الاستشارات العقارية للعملاء، وتقديم كل ما هو في مصلحة العملاء.

وأكد إسماعيل إصرار الشركة بالمضي بخطوات ثابتة نحو التقدم والتوسع في المشاريع، لتقديم فرص أكثر لكل العملاء الباحثين عن السكن والاستثمار.