«إفرست» تطلق معرض العقار المصري في قطر بمشاريع تتجاوز المليار دولار

تفاصيل

تستعد شركة إفرست لتنظيم المعارض والمؤتمرات وبالتعاون مع شركة «إبهار» لإطلاق معرض «إيجي فيو» للعقارات المصرية في قطر من 19 إلى 22 أبريل الجاري في فندق «راديسون بلو» الدوحة.

وأوضح رئيس مجلس الإدارة في شركة «إفرست»، هشام عنبة، أن معرض «إيجي فيو» يضم مجموعة كبيرة من الشركات العقارية المصرية، والتي تعرض مشروعات تتجاوز قيمتها المليار دولار.

وبيَّن عنبة أن الشركات المشاركة في المعرض ستقدم مشاريع عقارية، معظمها يعرض للمرة الأولى في قطر، ويطرح بنظام ميسر في السداد عن طريق أقساط تناسب الراغبين في الاستثمار بالعقار المصري.

ولفت إلى أن «إفرست» و«إبهار» جمعتا أفضل الشركات العقارية المصرية تحت سقف واحد، ليكون خيار المستثمر العقاري بين يديه، ويحدد من خلاله الاستثمار العقاري الذي يرغبه.

وتابع أن الشركة تستعد جيداً لإقامة المعرض، وأن الشركات المشاركة فيه ستقدم مشاريع مبهرة، تناسب جميع الشرائح والراغبين في التملك بمصر، ومنها مشاريع في التجمع الخامس، والشروق، والمعادي، والساحل الشمالي، والدلتا، ومرسى علم، والعين السخنة، وشرم الشيخ، و6 أكتوبر، وإسكندرية، ومناطق كثيرة متوافرة من خلال العروض التي تقدم من نخبة الشركات المشاركة في المعرض.

وقال الشريك والرئيس التنفيذي في شركة «إبهار» الدكتور ميسر صديق، إن هذا المعرض يشارك فيه نحو 30 شركة، وإنه يستهدف الجالية المصرية المقيمة في الدوحة، ورجال الأعمال الراغبين في الاستثمار العقاري في مصر، بالإضافة إلى القطريين والعرب كافة في الدوحة.