«المملكة الخليجية» تنضم إلى «النخبة العقاري»

تفاصيل

أعلنت المملكة الخليجية مشاركتها في معرض النخبة العقاري، الذي تنظم مجموعة «إسكان جلوبل» لتنظيم المعارض والمؤتمرات دورة استثنائية منه على أرض المعارض الدولية بمشرف، القاعتين 5 و6، بمشاركة أكثر من 150 شركة ومطورا عقاريا، من 1 وحتى 6 مايو المقبل.

وقال مدير إدارة المبيعات، إبراهيم ابو عمارة، إن الشركة تحرص على المشاركة بشكل دائم في جميع دورات معرض النخبة العقاري، فهو من المعارض العقارية المميزة التي اكتسبت سمعة ممتازة وحازت على ثقة العملاء.

وأضاف أن الشركة تنظر لمشاركتها في هذه الدورة الاستثنائية، التي تعتبر بمثابة تظاهرة عقارية كبرى في الكويت كبوابة مثالية، لمواصلة التعريف بها وبمشاريعها المتنوعة والتواصل بشكل مباشر مع قاعدة العملاء.

وبين أن الشركة ستقوم خلال هذه المشاركة بإضافة خدمة نوعية للسكن الراقي المميز بجوار المسجد النبوي الشريف، بطرح عدد من أرقى الفنادق العالمية المتمثلة في مشروعات الحرمين.

وأوضح أبو عمارة أن المشاريع التي تعرضها الشركة في مكة والمدينة، ستلبي طموح المستثمرين الراغبين في الاستثمار العقاري وبأسعار مناسبة جداً، وتلبي طموح المستثمرين الراغبين في الاستثمار العقاري.

وكشف أن التمسك بالمصداقية والشفافية التي تعتبر من أهم عوامل نجاح الشركة منذ تأسيسها، مشدداً على أن إرضاء العملاء وتحقيق متطلباتهم من السمات التي تضعها الشركة نصب أعينها وبكل ثقة.

وأفاد أن أهم المشاريع التي ستطرحها الشركة خلال المعرض وأبرزها على الاطلاق هو مشروع فنادق مجموعة الحرمين المتحدة بالمدينة المنورة في المنطقة المركزية بجوار مسجد النبي صلي الله عليه وسلم، وهو عبارة عن ابراج فندقية 5 نجوم يضم 3 أبراج، والذي يتم الانتهاء من تنفيذه خلال 18 شهراً، على أن يتم تنفيذه على مرحلة واحدة، موضحاً أن شركته توفر للعملاء وحدات بديلة لحين الانتهاء من التنفيذ.

وأضاف أن الشركة تطرح هذا المشروع بأسعار تنافسية تناسب كافة المستويات ومختلف الفئات والإمكانيات والدخول، وفقاً لنظام صكوك التملك لمدة 25 سنة، علاوة على المزايا العديدة للمشروع وأهمها قربه من المسجد النبوي الشريف وانخفاض عامل الخطورة، وارتفاع عامل الأمان والضمان في المقابل، كونه منتجاً عقارياً ناجحاً وآمناً وبكافة قطاعاته في أطهر بقعة مباركة بالمملكة العربية السعودية والعالم.

وذكر أبو عمارة أن الطلب المتزايد للعقار بشتى انواعه سواء داخل أو خارج الكويت، والرغبة للتواصل المباشر مع الشركات العقارية ذات السمعة العقارية الموثوق بها، هو ما دفعها للمشاركة في المعرض.

وأشار إلى أهمية المشروعات التي تعرضها في المعرض، منوهاً بالتعاقد على العديد من المشاريع المميزة في وقت قياسي منذ تأسيسها، متمثلاً في مشروع فنادق مجموعة الحرمين المتحدة بالمدينة المنورة في المنطقة المركزية، بجوار مسجد الرسول صلى الله عليه وسلم وبأسعار تنافسية بصكوك تملك لمدة 25 سنة.

وقال إن «المملكة الخليجية» ستروج ومن خلال تقديم أفضل الفرص وضمان الجودة لمشاريع عقارية تناسب الذين يرغبون في التملك العقاري بمكة المكرمة والمدينة المنورة، إضافة إلى العروض القيمة والجوائز المقدمة منها.

وأكد سعي الشركة للعب دور إقليمي فعال في مجال العقار مع التوسع التدريجي في الدول المستهدفة، من خلال توفير فرص عقارية مجدية، بتنفيذ مشاريع التطوير والاستثمار المختارة، إذ تبني رؤيتها بالتركيز على تلبية احتياجات العملاء وكسب ثقتهم من حيث المصداقية والاحتراف، وإيجاد فرص استثمارية عقارية متنوعة ومتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، وذات دخل منافس ونمو مستمر.

وأضاف أن «المملكة الخليجية» تتبنى منظومة جديدة في التعامل مع العقار داخل وخارج الكويت، تستند فيه إلى مبدأ التنوع الجغرافي والاستثماري، بما ينعكس إيجاباً على تحقيق الهدف بدقة لكل مستثمر على حدة.

وكشف أبو عمارة عن خطط ومشاريع «المملكة الخليجية» المستقبلية، التي ستطرح شققاً عائلية فاخرة في تركيا وبالخصوص في منطقة طرابزون التي تتميز بموقع ساحر، بالإضافة إلى توفر الخدمات المتكاملة والأمن على مدار الساعة.

وقال إن دخول المجموعة في السوق التركي جاء بعد دراسات وأبحاث قامت بها في الأسواق العقارية في عدد من دول المنطقة، والتي أظهرت تصدر السوق السعودي ويليهما السوقان المصري والتركي لقائمة الأسواق الأعلى من حيث العائد والإقبال وأخيراً السوق الأوروبي.