مواصلة الاستعدادات لمعرض «النخبة العقاري»

تفاصيل

تواصل مجموعة إسكان جلوبل لتنظيم المعارض والمؤتمرات، استعداداتها لتنظيم أكبر دورة من دورات معرض النخبة العقاري على أرض المعارض الدولية بمشرف القاعتين 5 و6، بمشاركة أكثر من 150 شركة ومطوراً عقارياً، من 1 وحتى 6 مايو المقبل، في وقت تتوالى فيه إعلانات الشركات العقارية مشاركتها في فعالياته.

«دار الجوار»

وعبَّر المدير العام لـ «دار الجوار» محمد حمزة، عن سعادته بمشاركة الشركة في الدورة الجديدة من معرض «النخبة» العقاري كراعٍ رسمي للمعرض للدورة الثالثة على التوالي، موضحاً أن هذه الرعاية تأتي بعد رعايتها للمعرض في ديسمبر الماضي، وأولى دوراته للعام الحالي في يناير الماضي.

وأضاف أن معرض «النخبة» العقاري أصبح علامة مميزة، ورقماً يصعب تجاوزه في عالم المعارض العقارية، ليس داخل الكويت فحسب بل حتى على مستوى منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط.

وأوضح حمزة أن جل اهتمام «دار الجوار» ينصب على مجال الاستثمار والتطوير العقاري، لافتاً إلى أنها تقدم لعملائها في السوق الكويتي أقوى العروض والفرص الاستثمارية العقارية في أسواق متميزة، لإرضاء جميع الأذواق مع توفير جميع الضمانات اللازمة، ما يتيح لعملائها فرصة التملك والاستثمار بأقل وأنسب الأسعار.

ولفت إلى أن الشركة ستطرح في المعرض أكبر وأضخم مشروع عقاري، حيث إنها تستكمل حالياً مفاوضاتها لإنهاء صفقة شراء فندق 5 نجوم في المملكة العربية السعودية، مبيناً أنه يقع في مدينة مكة المكرمة، وعلى مسافة غير بعيدة عن الحرم الشريف، وهو جديد بالكامل.

وعن مشاريع الشركة في تركيا قال حمزة، إن الشركة أنهت أعمال البناء في مشروع «بلوليك» بالكامل، وهو مشروع النخبة من حيث التصميم والموقع والخصوصية والخدمات، إذ يتميز بموقعه الفريد على بحيرة «كوشيكشيكماجيك»، وإطلالته الخلابة على البحيرة التاريخية، وقربه من مطار «اتاتورك» الدولي.

وأشار إلى أنه يتكون من ثمانية أبراج سكنية تلبي حاجة جميع الأذواق من حيث مقاسات الشقق السكنية، ويحتوي على أسواق تجارية وكافيهات، وأول مجمع سكني يحتوي على ممشى ومسابح في الادوار العليا للمشروع.

وأوضح أن الشركة بصدد الانتهاء من الأعمال الانشائية لسبعة أبراج من أصل 21 برجاً في مشروعها الثاني «ناتورا سيتي» الواقع في قلب العاصمة السياسية أنقرة، إذ هو المشروع الأول من نوعه في قلب العاصمة.

«الراية المتحدة»

كما أكدت شركة الراية المتحدة مشاركتها في المعرض، وقال مدير إدارة التسويق وتطوير الأعمال داني خليل، إن المشاركة في المعرض تأتي بباقة من المشاريع المتنوعة، وتطمح من خلال هذه المشاركة لمواصلة التعريف بشركتها وبمشاريعها المختلفة، كما تطمح كذلك لتقوية التواصل المباشر مع العملاء في السوق الكويتي بشكل أكبر.

وأشار إلى أن الشركة تواصل تسويق مشروعها المتميز في الاراضي المقدسة فندق نسك المدينة، بعد أن قامت بإدخال تحديثات جوهرية عليه، ورفع مستوى الخدمة المقدمة فيه.

وأوضح أن «نسك المدينة» هو أول مشروعات الشركة وأضخمها في المدينة المنورة، وشكّل نقطة انطلاقتها نحو النجاح الذي تم تحقيقه خلال الفترة الماضية والحالية، خصوصاً أن المدينة المنورة تعتبر ثاني اقدس بقاع الأرض لما لها من تأثير ديني و حسي في قلوب المسلمين.

ويقع فندق «نسك المدينة» داخل المنطقة المركزية الجنوبية، كما يتمتع بإطلالة خلابة على الحرم النبوي الشريف، بحيث يبعد عن الحرم 150 مترا ويتضمن 150 جناحاً فندقياً موزعة على 15 دوراً سكنياً بمساحات مختلفة ومتنوعة وبأرقى المستويات ليرضي كافة الأذواق.

ويتميز فندق «نسك المدينة» بأنه مشروع جاهز للتملك الفوري مع المفتاح تحت شعار (نسك المدينة حيث تطيب الحياة)، إذ حققت الشركة نتائج مبهرة من خلال خدمة العملاء بكفاءة عالية حازت على رضا كافة العملاء، و يقوم على إدارة الفندق طاقم عمل مُدرب وذو كفاءة عالية يعمل تحت ظل إدارة الشركة.
ولفت إلى استحواذ الشركة على شركات تشغيل فنادق ذات سمعة ومكانة مرموقة في قطاع تشغيل الفنادق لتنضم للعمل تحت مظلتها، لتصبح المالك والمطور والمسوق والمشغل لمشاريعها المتنوعة حول العالم، معتبراً هذه الخطوة بمثابة إضافة حقيقية تصب في صالح تعزيز الثقة لدى العملاء في تعاملهم مع جهة واحدة بعيداً عن التشتيت الذي قد يتسبب في تضارب الاختصاصات.

وعن توسعات الشركة في المملكة العربية السعودية قال «افتتحنا 3 فروع جديدة للشركة في كل من الرياض وجدة والمدينة، فالسوق السعودي من الاسواق الكبيرة والمميزة في منطقة الخليج العربي، وافتتاحنا لهذه الفروع جاء بعد دراسات متأنية لمتطلبات السوق والتواصل مع قاعدة العملاء هناك، وهو الأمر الذي دفعها لاتخاذ هذا القرار تسهيلاً للعملاء، وسعياً منها لتقديم خدمة متميزة وراقية تلامس احتياجاتهم.

وكشف عن افتتاح فرع للشركة في المملكة المتحدة، لينضم إلى قائمة فروعها المنتشرة حول العالم، إذ سيعمل الفرع الجديد على تسويق مشاريع الشركة القائمة حول العالم، كما سيعمل على البحث عن مشاريع متميزة داخل بريطانيا لطرحها في السوق الكويتي.

ونوه خليل بتأسيس شركة مساهمة برأسمال مليون دينار في جمهورية تركيا، مع واحدة من أكبر المجموعات التطويرية هناك وهي مجموعة «أرسلان غروب»، وهي شركة «بلوسكاي لاين» لتقوم بمهام التسويق لفندق نسك المدينة في تركيا.

وأكد أن السوق التركي من الأسواق المتطورة التي تتنوع فيها فرص الاستثمار العقاري المجدية، ويتمتع كذلك بمقومات قوية ويعتبر من أسرع الاسواق العقارية نمواً في الوقت الراهن.

وكشف خليل عن دخول الشركة في واحد من الاسواق الأوروبية المرغوبة وهو السوق الهنغاري، والتي تعتبر مقصداً للسائح المميز الذي يبحث عما انتجته الحضارات التي مرت على هذا البلد الأوروبي، وتركت بصمات آثارها الفنية والهندسية والمعمارية في مختلف مدنه وبلداته، التي تزخر بالارث الثقافي والفني الحضاري.

ولفت إلى أن الشركة تعمل حالياً على استكمال إجراءات عدة مشاريع جديدة في منطقة الخليج العربي، ستكون بمثابة إضافة حقيقية لسجلها الحافل بالنجاح والتميز، ففي المملكة العربية السعودية ستطرح قريباً مخطط الأندلسية في مدينة جدة وهو عبارة عن مخطط سكني يتكون من مبان سكنية بتشطيبات متميزة، وتتكون كل بناية من 4 طوابق وفيلا، كما ستطرح خلال أشهر كذلك مشروعاً جديداً في مكة المكرمة سيكون الأول من نوعه في منطقة الخليج العربي، فضلاً عن مشروع ضخم في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ونوه بقرب افتتاح فروع للشركة في كل من دولة قطر وجمهورية مصر العربية،