«عمار يا مصر» ينطلق غداً

تفاصيل

تشهد قاعة البركة بفندق كراون بلازا غداً الأربعاء، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء، الاحتفال بقص شريط افتتاح معرض «عمار يا مصر»، الذي تنظمه في دورته الثامنة عشرة الشركة المتحدة للتسويق وتنظيم المعارض (UNIEXPO)، بالتعاون مع شركة عمار يا مصر لتنظيم المعارض والتسويق العقاري، إلى 15 ابريل الجاري تحت رعاية وحضور الوكيل المساعد في وزارة التجارة والصناعة لشؤون المنظمات الدولية والتجارة الخارجية الشيخ نمر الصباح.

«معمار للتطوير»

كشفت شركة معمار عن مشاركتها في المعرض، مشيرة إلى أنها تستعد خلال الربع الثاني والثالث من العام الحالي لطرح مشروعات جديده بأرقى احياء التجمع الخامس لتغطية الطلبات المتزايدة من عملائها على العقار، في ظل تراجع قيمة العملة المحلية، وزيادة أسهم الاستثمار العقاري على الرغم من زيادة أسعار مواد البناء.

وكان لمعمار السبق في افتتاح العديد من الأحياء والمناطق الجديده مثل أحياء اللوتس والأندلس وبيت الوطن، بسابقة أعمال هي الأولى من نوعها بسوق التجمع الخامس.

وتسعى الشركة إلى زيادة حجم استثماراتها، حيث اعتمدت خطة لتنفيذ اكثر من 40 مشروعاً متنوعاً بأرقى أحياء القاهرة الجديده بحلول العامين 2018 و2019 بأسعار تنافسية وأنظمة سداد مختلفة.

وسعت «معمار» إلى تقديم خدمة ما بعد البيع على اعلى مستوى، فقامت بتحمل توفير أعمال الصيانة والأمن والحراسة لجميع مشروعاتها وبدقة عالية، كما حرصت على تقديم أعلى مستوى في التشطيب للواجهات والمداخل والكراجات.

«مطوري هليوبوليس»

تتواصل المشاركات في المعرض، بحيث أكد الدكتور خالد زكي جنيدي مشاركة مجموعة «مطوري هليوبوليس HDG» بالمعرض، لتقدم حلولاً عقارية متكاملة للسوق المصري، وتساهم في تطوير المدن السكنية الجديدة، وتقدم مشروعات تلبي الاحتياجات الحقيقية للمجتمع المصري.

وأشار إلى أن الشركة تضم عدداً من الخبرات في المجال العقاري، حيث ساهمت في إعمار مدينة القاهرة الجديدة باستثمارات فاقت المليار جنيه.

وذكر أن الشركة تقدم لعملائها المرحله الثالثة من مشروع الكوربه هايتس، الذي يقع في مدينة هليوبوليس الجديدة، ويمتد على مساحة 42000 متر مربع، ليضع مفهوماً غير مسبوقاً للتميز العقاري.

وأوضح أن الشركة تقدم لعملائها عدداً محدوداً من فلل «كوربنتا» حيث المفهوم الجديد للسكن الراقي، وهو عبارة عن مجموعة فلل خماسية بنظام الـ «CLUSTER»، ليوفر جواً عائلياً متكاملاً، حيث يمتاز بالغاردن فيو وباركينغ واحد تحت الأرض والأمن والحراسة الخصوصية.

وتستعرض الشركة لزوار المعرض أيضاً المرحلة الثالثة من مشروع «اليجانتري»، حيث عنوان الفخامة والحداثة، ويقع بموقع متميز داخل أرقى منطقة في التجمع الخامس.

ويوفر المبنى جميع الخدمات التي يحتاجها أصحاب الأعمال داخل المبنى نفسه من قاعات اجتماعات وكافيهات ومطاعم وجيم وسبا ومحال تجارية وحضانة ومكتب صرافة وحجز طيران وصيدلية ودراي كلين.

كما تقوم الشركة بطرح مشروع مبنى عيادات وآخر إداري، إلى جانب طرح المرحلة الثانية من مشروع: «أوزون» وهو أكبر مشروع طب متكامل في منطقة القاهرة الجديدة، حيث يمتد المشروع على مساحة 18 ألف متر مربع، ويتكون من 4 مبان طبية وعيادات ومعامل للتحاليل ومراكز للأشعة ومستشفى وصيدليات.

«أملاك للتنمية»

انضمت شركة أملاك للتنمية العقارية للمشاركين في معرض «عمار يا مصر»، وقالت مديرة التسويق دينا أنور إنها تأسست منذ العام 2008 وهي تعد واحدة من كبرى الشركات الرائدة في التطوير العقاري في مصر، وأكبر مطور عقاري بمدينة الشروق لامتلاكها اكثر من 270 مشروعاً (فلل/عمارات) في أفضل المناطق الحيوية والمميزة في المدن الجديدة (الشروق، القاهرة الجديدة، هليوبوليس الجديدة، الساحل الشمالي).

وذكرت أنور أن الشركة تعتزم المشاركة في معرض «عمار يا مصر» بمشروع «ميريدا»، الذي يعد من أرقى المجتمعات المتميزة في مدينة الشروق ويمتد على مساحة 33 ألف متر مربع، ويتكون من مجموعة متنوعة من العمارات السكنية ذات الطابع العمراني الفاخر الذي يلائم الذوق العصري، بالإضافه إلى توافر الخدمات التجارية والترفيهية.

ويقع المشروع في أفضل مناطق الشروق في الحي الخامس، بالقرب من طريق السويس الرئيسي أمام مدينتي ومنطقة الجامعات.

كما ستعرض الشركة مشروع «ووتر فالي الساحل الشمالي»، الذي يعد من أحد المنتجعات السياحية المصرية المتميزة، بحيث يقدم لعملائها مجموعة واسعة من الخدمات الترفيهية، التي تناسب جميع احتياجات العملاء، ويقع في الكيلو 78 طريق إسكندرية/ مرسى مطروح.

«إي إم جي العالمية»

تنضم كذلك شركة إي إم جي العالمية للشركات المشاركه بالمعرض، إذ قال رئيس مجلس إدارة الشركة أحمد محمد جمال، إنها قامت خلال الفترة الماضية بالتوسع في مجال التسويق العقاري بجمهورية مصر العربية وداخل الكويت، حيث أصبحت الشركة من كبرى شركات تسويق العقار المصري داخل الكويت.

وذكر أن الشركة في الوقت الحالي تعد وكيلاً لأكثر من 14 مطوراً عقارياً، لأكثر من 40 مشروعاً متنوعاً سكنياً وسياحياً وتجارياً في جميع أنحاء الجمهورية (التجمع الخامس، و6 أكتوبر، والقطامية، والشروق، والعين السخنة، والغردقة).

وأكد جمال أن الشركة تسعى إلى تطوير الخدمات العقارية والتسويقية في الكويت، لمساعدة العملاء الراغبين بشراء العقار المصري من مصريين مقيمين أو الكويتيين على الاختيار الافضل دائماً.

«تبارك القابضة»

قال مدير فرع الكويت لمجموعة تبارك القابضة وليد صقر، إن المجموعة نفذت 75 في المئة من إنشاءات أحدث مشروعاتها بالقاهرة الجديدة، وهو مشروع «ناينتـي أفينيـو» بالتجمع الخامس، والذي سيبدأ تسليم مرحلته الأولى نهاية 2017، لافتاً إلى فتح باب الحجز للمرحلة الثانية.

وأفاد أن هذه الفترة تعد الأنسب للتعاقد ولامتلاك العقار بمصر، بسبب فرق العملة بين الدينار والجنيه في الوقت الحالي، مبيناً أن مشروع «ناينتي أفينيو» يقع في أكثر المواقع تميزاً بالتجمع الخامس.

وبيَّن صقر أن المشروع سكني تجاري إداري على مستوى عالمي راق، ويقع على شارع التسعين الرئيسي في القاهرة الجديدة، ويطل على الجامعة الأميركية الجديدة، وجامعة المستقبل، وتحيط به المدارس الدولية، مثل مدرسة الحياة، ومدرسة «M.S.A».

وتابع أنه تم تقسيم المشروع إلى 3 مناطق، المنطقة الأولى خصصت لراغبي الهدوء، وتم تزويدها بالورود والنوافير لكي تعطي قمة الإحساس بالهدوء والسكينة، في حين خصصت الثانية للعائلات، فضلاً عن توفير منطقة ألعاب خاصة بالأطفال، وحمامات سباحة خارجية وأخرى مغطاة للخصوصية، بينما خصصت المنطقة الثالثة للشباب راغبي الحياة الحديثة، عبر تزويدها بمنطقة خاصة للشوي، وناد صحي متكامل على أعلى مستوى.

وأشار صقر إلى أن المجموعة بدأت تنفيذ أحدث مشروعات الشركة بالقاهرة في مدينة نصر، وهو مشروع «كابيتال إيست ريزيدنس»، وفتح باب الحجز للمشروع، والذي يعتبر أكثر المواقع تميزاً في مدينة نصر.

وأضاف أن «كابيتال إيست» هو مشروع سكني على مستوى عال وراق وبأسعار تنافسية تناسب كافة الشرائح وبتسهيلات في السداد حتى 5 سنوات، وهو يقع بالقرب من محور المشير طنطاوي الجديد الذي يربط مدينة نصر و منطقة التجمع الخامس والقاهرة الجديدة، في موقع مميز وقريب من المطار وكل المحاور الرئيسية للقاهرة، بالإضافة إلى بناء الجامعة الصينية بالقاهرة بجواره مباشرة.

ولفت إلى أن مجموعة تبارك تقدم لعملائها فرصة التسلم والسكن الفوري بمشروعاتها بالمعادي، إذ تم تنفيذ «ساندري تاورز» والذي يعد من أفضل وأرقى المشروعات العقارية السكنية بمنطقة المعادي الجديدة، لما تتميز به وحداته من رؤية خلابة للمساحات الخضراء.

وبين أن «تبارك» تقدم فرصة التملك بواحد من أرقى المشروعات العقارية السكنية في منطقة المعادي الجديدة، وهو مشروع «معادي ساندري»، ويعتبر نموذجاً فريداً ومميزاً للسكن والاستثمار، وهو عبارة عن أبراج سكنية بتصميم مميز يتيح لجميع الوحدات رؤية واضحة للحدائق و النوادي و بانوراما الطريق الدائري.

ويفتتح المعرض أبوابه، الأربعاء 5:30 مساء، والخميس من 10 صباحاً حتى 1 ظهراً، ومن 5 مساء حتى 10 مساء، والجمعة من 4 عصراً حتى 10 مساء، والسبت من 10 صباحاً حتى 1 ظهراً، ومن 5 مساء حتى 10 مساء.