«إفرست العقاري المصري» يختتم فعالياته اليوم

تفاصيل

يختتم معرض «إفرست العقاري المصري» اليوم فعالياته، حيث تقدم الشركات المصرية المشاركة فيه مجموعة كبيرة من المشاريع العملاقة، والتي تناسب كل الشرائح في السوق الكويتي من كويتيين ومصريين.

وأوضح رئيس مجلس إدارة «إفرست»، هشام عنبة، أن المعرض حقق إقبالاً ملحوظا من قبل المهتمين بالسوق العقاري المصري، داعياً المستثمرين العقاريين ومن يرغب في شراء عقار في مصر أن ينتهز الفرصة ويقوم بزيارة المعرض للاستفادة من العروض المقدمة من قبل الشركات المشاركة، والتي تقدم أكبر قدر ممكن من المشاريع السكنية، والتجارية، والاستثمارية بمصر.

ولفت عنبة إلى أن هذه الدورة من المعرض تقدم مجموعة كبيرة من المشاريع العقارية، منها شقق سكنية، وفلل «تاون هاوس»، وفلل كاملة، وشاليهات، وعقارات تجارية وسياحية بمختلف مساحاتها، مبيناً أن المعرض يلبي طلبات جميع الشرائح الباحثة عن العقار المصري المناسب.

وأشار إلى أن العروض المقدمة خلال فترة المعرض تعتبر فرصة كبيرة لمن يرغب بشراء العقار المصري، لافتا إلى أن الشركات المشاركة في المعرض لها مكانة وسمعة كبيرة في السوق المصري، وتقدم أفضل ما لديها من مشاريع، وعروض ومساحات تناسب الجميع.

وأكد عنبة أن جميع دورات معرض «إفرست العقاري المصري»، وعددها 14 دورة متتالية في الكويت، أثبتت أنه من ضمن المعارض المصرية القوية التي تنظيم داخل السوق الكويتي، والذي يتمتع بإقبال كبير من قبل المهتمين بالعقار المصري، لاسيما وأن وصول الشركة المنظمة بالمعرض لهذا العدد يعد نجاحاً كبيراً في تنظيمه.

وبيَّن عنبة أن السوق الكويتي مهتم بشراء العقار المصري كونه يعتبر فرصة مناسبة لجميع الشرائح، موضحاً أن ما يميز المعرض أن كل الفئات التي قامت بزيارته، لاحظت أن العروض المقدمة تلبي احتياجات السوق بالكامل، إذ تشمل بيع شقق وفلل، وشاليهات، ومحلات وغيرها من العقارات سواء في القاهرة أو أغلب المحافظات المصرية.

ودعا عنبة جميع المستثمرين والباحثين عن عقار مميز في مصر، زيارة المعرض في اليوم الأخير من فعالياته، حتى يتسنى له اقتناص الفرصة المناسبة من الشركات العارضة، والتي تقوم بتسويق مجموعة رائعة من العقارات المصرية، وبتسهيلات مغرية تناسب الجميع.