«إفرست» تستعد لإطلاق معرض العقار المصري

تفاصيل

تستعد شركة افرست لتنظيم المعارض والمؤتمرات بالتعاون مع شركة سمارت سلوشن الكويتية لإطلاق معرض إفرست العقاري المصري خلال الفترة من 5 إلى 8 ابريل الجاري في الريجنسي، بمشاركة نحو 35 شركة مصرية تقدم أكثر من 200 مشروع متميز في جميع أنحاء الجمهورية.

وأوضح رئيس مجلس الإدارة في شركة افرست لتنظيم المعارض والمؤتمرات الشركة المنظمة للمعرض هشام عنبة ان الشركات المشاركة في المعرض ستقدم مشاريع تعتبر الأفضل والأبرز على الإطلاق في مصر والتي تشمل جميع متطلبات المستثمر العقاري المصري من شاليهات وشقق وفلل وأراض ومزارع ومشاريع سكنية واستثمارية وتجارية وسياحية بأسعار وتسهيلات تناسب جميع الشرائح.

وأشار عنبة إلى أن الشركات المشاركة ستقدم مشاريع عقارية أغلبها يعرض للمرة الأولى في الكويت ويطرح بنظام ميسر في السداد عن طريق أقساط تناسب الراغبين في الاستثمار بالعقار المصري.

ولفت إلى أن «افرست» جمعت أفضل الشركات العقارية المصرية تحت سقف واحد ليكون خيار المستثمر العقاري بين يديه ويحدد من خلاله الاستثمار العقاري الذي يرغبه، مشيرا إلى أن الشركة تستعد جيدا لإقامة المعرض، وان الشركات المشاركة فيه ستقدم مشاريع مبهرة وجيدة تناسب الكويتيين والمصريين الراغبين في التملك بجمهورية مصر العربية منها مشاريع في التجمع الخامس والشروق والمعادي والساحل الشمالي والدلتا ومرسى علم والعين السخنة وشرم الشيخ و6 أكتوبر والاسكندرية ومناطق كثيرة متوافرة من خلال العروض التي تقدم من نخبة الشركات المشاركة في المعرض.

من جهته، أكد رئيس مجلس إدارة شركة سمارت سلوشن قيس العلي على مشاركة جهات ومؤسسات وشركات جديدة في المعرض وستقدم أفضل المشروعات، مشيرا إلى أن وجود شركات كبيرة وجديدة في مصر يعطي أهمية للمعرض كون هذه الشركات من المؤسسات المتميزة في عالم العقار المصري وتتمتع بالمصداقية والمشاريع المميزة.

وأكد على ان المعرض يضم نخبة من الشركات تقدم فرصا ومنتجات عقارية فريدة ومتنوعة، وأن بعض الشركات تقدم منتجات سياحية متنوعة.

ولفت العلي إلى ان السوق الكويتي سوق نشط ومتقبل للعقارات المصرية والمعارض، في حين ان مثل هذه المعارض ساهمت خلال السنوات الماضية في توفير العديد من الفرص الاستثمارية المجدية سواء بالنسبة للمواطن العادي أو المستثمر الكبير.