«المباركية المحدودة» تفتتح 124 وحدة سكنية بمشروع سوفيرن كورت في لندن

تفاصيل



أطلقت شركة المباركية المحدودة مشروع سوفيرن كورت وهو عبارة عن مجمع سكني يضم 124 وحدة سكنية مكونة من شقق من غرفة نوم واحدة، وغرفتين واستوديو، مفروشــــة بالكامل، مجاور لتوباكو دوك في منطقة وايبينغ في شرق لندن.

كان سوفيرن كوبت في السابق مجمع نيو جورجيان المكتبي الذي تم تحويله بنجاح إلى مجمع سكني وتجهيزه وفقا لأرقى المعايير مع فناء جميل في المنتصف. ويقع سوفيرن كورت بالقرب من وسائل المواصلات الرئيسية مثل مترو الأنفاق والمترو العلوي ونظام الطرق، وسوف تتم إدارته بمعرفة نايت فرانك.

جدير بالذكر، أن فعالية الافتتاح عقدت في توباكو دوك، المملوكة بالكامل لشركة المباركية المحدودة والمعروفة بماضيها التاريخي. وقد تم افتتاحها في عام 1812 عند تقاطع غرب وشرق دوك، وكانت مستودعا جمركيا للتبغ والمحاصيل الأخرى من حول العالم. وقد تمت إعادة تطوير توباكو دوك في عام 2012 وهو عام الذكرى المئوية الثانية له. ويعتبر توباكو دوك اليوم مكانا ساحرا لتنظيم الفعاليات، حيث تبلغ مساحته 100.000 قدم مربعة ويستضيف مئات الفعاليات سنويا، بما في ذلك المؤتمرات والمعارض والعروض التجارية واحتفالات الجوائز والفعاليات الخاصة والعشاء والحفلات والفعاليات الموسيقية طوال العام. وتجذب منطقة توباكو دوك أكثر من500.000 زائر سنويا، بما في ذلك العلامات التجارية الرائدة في العالم وبرزت خلال فترة قصيرة كمقصد ثقافي مرغوب.

وتقدم منطقة دوك العناصر الرئيسية لمسرح الشركات الناشئة السريعة النمو في شرق لندن من خلال توفير مساحة مكتبية ومكيفة الهواء متطورة تتجاوز 45.000 قدم مربعة، مع أكثر من 300 مساحة عمل مشتركة و15 جناحا مكتبيا خاصا لعدد 6 إلى 60 شخصا. ومن المأمول أن ينمو مجتمع الأعمال - في ضوء بيئة العمل الممتازة والاتصالات فائقة السرعة - إلى 500 خلال العام الحالي، وتعتبر المنطقة الموطن لأكثر من 1500 شركة ناشئة ونامية. وتتحول منطقة توباكو دوك التي تجذب الشخصيات الملكية والمشاهير ورواد الأعمال والساسة سريعا إلى أيقونة فخر في وايبينغ وعامل إيجابي في رؤية المرحوم عبدالعزيز مبارك الحساوي وجهود ابنته فوزية مبارك الحساوي.

وقال محمد بو عطور مدير الاستثمار في مجموعة شركات فوزية مبارك الحساوي في خطابه الرئيسي بمناسبة طرح سوفيرن كورت:

يعتبر اليوم حدث مهم لمجموعتنا من خلال إماطتنا الستار عن سوفيرن كورت، الذي يعتبر أول خطوة ثابتة لدينا نحو تحقيق رؤية المرحوم مبارك عبد العزيز الحساوي لمنطقة توباكو دوك والمنطقة المحيطة بها.

وقد تحول سوفيرن كورت الآن إلى مجمع تأجيري يضم 124 شقة، والذي نأمل أن يساعد في معالجة نقص المعروض السكني في هذه المنطقة.

وبالتأكيد، يتمتع سوفيرن كورت بإمكانات تثبت أنه تطوير ناجح للغاية. فهو مبنى جذاب محاط بشكل خاص ومجهز بفناء مركزي جميل، ويضم نقاط مواصلات ممتازة إلى كناري وارف والمدينة ووسط لندن. ونحن نشعر بفخر بالغ الآن لكي نقوم بتسليمه إلى نايت فرانك لإدارة هذا التطوير.

ويعتبر سوفيرن كورت أول تطوير رئيسي لدينا، لكننا عازمون على الاستمرار في الرحلة لمزيد من التطوير لقسائمنا المحيطة بتوباكو دوك والقيام بدور نشط للغاية في المملكة المتحدة من خلال مشاريع التطوير الرائعة التي تفيد المجتمعات المحلية. وتتمثل الخطوة التالية لخطتنا في العمل مع ستار وود وبناء فندق شاهق وشقق ذات خدمات مقابل توباكو دوك.

كما أننا ملتزمون بالعمل مع جيراننا وشركائنا وفقا لرؤية مشتركة وهي إنشاء حي مستديم بشكل مرتفع للاستخدام المختلط بشكل استثنائي، ويتكون من المناطق الترفيهية والسكنية ومساحات التأجير والفنادق الفاخرة. ونحن نعتقد حقا أن وايبينغ سوف تصبح مركزا نابضا بالحياة لأنها تستحق ذلك.

ونود أن نشكر الفريق الممتاز من المهندسين والاستشاريين والمعماريين والمقاولين والوكلاء وموظفينا الذين عملوا من دون كلل في هذا المشروع.

كما نود أن نقدم شكرا خاصا إلى تاور هاملتس عن الدعم الذي قدموه لنا طوال هذا التطوير. ونتطلع إلى الاستمرار في علاقة العمل الممتازة بيننا مع هذه الشركة المحلية لسنوات عديدة مقبلة.