الدويلة: «عذراء» سوّقت 45 في المئة من «بلو واتر مول» خلال فترة قصيرة

تفاصيل

أوضح رئيس مجلس الإدارة في شركة عذراء العقارية، راشد علي الدويلة، أن الشركة لديها مشروع تجاري ضخم في مدينة صباح الأحمد البحرية (الخيران) وهو «بلو واتر مول»، ويقام على مساحة 5000 متر مربع، مشيراً إلى أن كلفته تصل إلى 30 مليون دينار، وإلى أن الشركة استطاعت ان تسوق منه 45 في المئة خلال فترة قليلة.

وأكد الدويلة أن هذا المشروع يعتبر باكورة أعمال الشركة، وأنه عبارة عن مول تجاري متكامل الخدمات في أفضل المناطق الواعدة في الكويت.

وأشار الدويلة إلى أن «عذراء» شركة كويتية متخصصة في القطاع العقاري والاستثماري، وتأسست عام 2016، نتيجة تضافر جهود مجموعة من رجال الأعمال المتخصصين في القطاع العقاري، من ذوي الخبرات الكبيرة في هذا المجال.

وأكد ان «عذراء» تسعى إلى احتلال مكانة ريادية في القطاع العقاري، والحصول على مكانة متميزة لتصبح واحدة من الشركات الناجحة على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي.

من جانب آخر، قال نائب الرئيس التنفيذي في الشركة فيصل الكندري، إن مشروع «بلو واتر مول» يعتبر من أبرز المشاريع في مدينة صباح الأحمد البحرية والذي تقوم الشركة بإنشائه بقيمة 30 مليون دينار، من خلال تمويل ذاتي من دون الاقتراض من البنوك.

وذكر الكندري ان الشركة استطاعت تحقيق نجاح تسويقي للمشروع في وقت قليل، ما يدل على قوة ومتانة عاليتين، مبيناً أنها حصلت على حصة سوقية جيدة من منطقة الخيران، وان العائد على الوحدات التي يتم بيعها للعملاء يتراوح بين 9 و12 في المئة سنوياً.