“شوبا” تتيح للخليجيين فرصة الاستثمار العقاري على قناة دبي المائية

تفاصيل

أعلنت مجموعة شوبا، إحدى أهم شركات التطوير العقاري المتخصصة في الشرق الأوسط،عن توفير اراض قابلة للاستثمار للمواطنين الخليجيين وبناء الفلل على قناة دبي المائية في شوبا هارتلاند -المشروع المتكامل الوحيد بنظام التملك .
تقدر الاراضي القابلة للاستثمار الخاص بـ7% من المساحة الاجمالية لشوبا هارتلاند ويقدم المشروع أراضي خاصة ببناء الفلل ذات الواجهة المائية في وسط دبي بمساحة 14000 قدم مربع للارض الواحدة، ويمكن للمستثمر تملك اكثر من ارض لتصل مساحة الاجمالية في الاستثمار الى أكثر من 28000قدم مربعة. ويعرض المشروع للمستثمرين في المجال العقار اراضي بمساحة 187000 قدم مربعة مخصصة لبناء المجمعات السكنية وأرض واحدة بمساحة 86,755 قدم مربع لبناء فندق أو شقق فندقية تحت العلامة التجارية الخاصة بهم.
وأكد مؤخرا تقرير صادر عن دائرة الأراضي والأملاك في دبي أن 3294 مستثمرا سعوديا قاموا بمعاملات بقيمة 8 مليارات درهم في السوق العقاري في دبي خلال العام 2016.
قال بي إن سي مينون، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة شوبا: ” تعتبر دبي الملاذ الآمن والابرز في المنطقة للاستثمار العقاري المربح، ويشهد السوق العقاري انتعاشا ملحوظا وطلبا مرتفعا علىالوحدات السكنية والفندقية ويعود ذلك لتكاثرعدد السكان والزوار سنويا للمدينة نسبة لموقعها المهمعلى الخارطة السياحية العالمية ومكانتها الاقتصادية المهمة في المنطقة بالاضافة الى استقطابها لأضخم الفعاليات والمعارض الدولية.