«ماب» توفّر مفهوماً جديداً للسياحة: تملّك شاليهك بدلاً عن استئجاره

تفاصيل

كشفت شركة ماب العقارية عن جديد خدماتها المتنوعة التي تطرحها بشكل حصري في السوق الكويتي، إذ أوضح نائب الرئيس التنفيذي أحمد الساير، أنها تطرح مفهوماً جديداً للتملك السياحي يمزج بين السياحة الداخلية والخارجية بشكل مبتكر ومتميز.

وقال إن فكرة المشروع تقوم على توفير خيارات متعددة لراغبي التملك والسياحة وقضاء العطلات، سواء داخل الكويت أو خارجها، بحيث يقدم حلولاً اقتصادية متميزة لقضاء العطلات منخفضة التكاليف وبخدمات متكاملة برفاهية عالية.

وأضاف أن الناس اعتادوا على تأجير أماكن اقامة لفترات محدودة لقضاء العطلات، ما يسبب ارهاقاً مادياً وذهنياً، فمن ناحية تتغير أسعار تأجير الشاليهات والفنادق بشكل موسمي وقد لا يتمكن الشخص من العثور على مقر إقامة مناسب له ولأسرته خلال فترة العطلة، لافتاً إلى أن الشركة تتكفل بكل هذه التفاصيل عن العميل وبدلاً من أن يقوم فقط بتأجير شاليه نحن نطرح له نفس هذا الشاليه للتملك بدلاً عن التأجير وبنفس السعر.

ولفت إلى أن الشركة تمتلك شاليهات فخمة ومؤثثة بالكامل في كل من منطقة الخيران الكويتية ومنتجع وفندق متكامل في مدينة شرم الشيخ المصرية، للتملك لمدة 20 سنة كاملة وبأسعار غير مسبوقة وبخدمات فندقية متكاملة وشاملة وبتسهيلات في السداد لمدة 24 شهراً، بحيث يتمتع العميل بقضاء أسبوع سنوياً في شاليهات الخيران، وأسبوعين سنوياً في فندق شرم الشيخ أو توزيع عطلاته بين الخيران وشرم الشيخ.

وأضاف أن المشروع يتيح للعميل فرصة قضاء العطلات في اثنتين من أميز الوجهات السياحية داخلياً وخارجياً، بحيث تعتبر منطقة الخيران الوجهة الأولى للسياحة الداخلية، وتتميز بمستوى عال من الخصوصية والهدوء، منوهاً بتميز شاليهاتها في الخيران بإطلالتها المباشرة على الخور وبمستوى خدمة متميز ومؤثثة بالكامل وبها مصاعد وحمامات سباحة على مستوى عال من الخصوصية.

وقال إن مدينة شرم الشيخ من أبرز المدن السياحية في منطقة الشرق الأوسط بموقع مميز عند ملتقى خليجي العقبة والسويس على ساحل البحر الأحمر، مبيناً أن المدينة وجهة سياحية مميزة ومرغوبة يزورها الملايين سنوياً لجمالها وطقسها الرائع وأنشطتها السياحية المتنوعة.

وذكر أن فندق الشركة يقع في أجمل موقع في المدينة وفي قلب منطقة الخدمات في خليج نعمة، ويتميز أيضاً بشاطئ خاص وحمامات سباحة ومركز للغطس والسباحة وألعاب مائية وفعاليات يومية.

وأكد أن المشروع يشكل فرصة غير مسبوقة للتوقف عن استئجار شاليه وامتلاكه في نفس اليوم والتمتع باستخدامه فوراً، ويتيح كذلك للعميل توزيع عطلاته بين منطقة الخيران ومدينة شرم الشيخ، لافتاً إلى توافر خدمة حجز تذاكر الطيران وتنسيق المواعيد، بالإضافة إلى توفير سيارة خاصة للعميل لنقله من المطار إلى الفندق ومن الفندق إلى المطار عقب انتهاء عطلته.

وأفاد أن «ماب» هي شركة كويتية متخصصة في مجال بيع وتسويق العقارات الدولية، وأنه رغم حداثة عهدها، إلا أنها نجحت في كسب ثقة عملائها بالمصداقية وتميز مشاريعها المطروحة، بحيث تعمد لاختيار الأسواق المستقرة والآمنة والتي تشهد إقبالاً ومرغوبة من المواطن الكويتي، وتقوم بتسويق مشاريع متنوعة توفر خيارات متعددة للعميل.

وبين أن مشروعها الجديد يندرج تحت رؤيتها المتمثلة في توفير الخيارات المتنوعة والمتعددة والمبتكرة، داعياً

العملاء وراغبي التعرف على المشروع لزيارة المعرض الذي تنظمه الشركة في فندق الجميرا، من27 وحتى 30 مارس الجاري، حيث تنتظر الزوار عروض خاصة خلال فترة المعرض.