«القصور الحديثة» تسلّم السهلاوي شاليهاً في هولندا

تفاصيل

أكد رئيس مجلس إدارة شركة القصور الحديثة، لإدارة وتطوير الأراضي والعقارات وشركة آب تاون كويت العقارية، محمد فتحي، مواصلة الشركة تسليم مفاتيح الشاليهات وشهادة «KVK» الخاصة بالشاليهات، مشيرا إلى تسليم أحمد السهلاوي لوثيقة ملكيته.

وأشار فتحي إلى أن افتتاح فرع الشركة في هولندا، لعب دوراً كبيراً في متابعة عملائها الذين قاموا بتملك الشاليهات والبيوت، وتنفيذ طلبات الشراء الجديدة وتوثيق عقود البيع.

ولفت فتحي إلى أن خطوة فتح فرع الشركة في هولندا تعد من أهم خطواتها في المرحلة الأخيرة، بعد توسعها في توقيع العديد من الاتفاقات الإقليمية الحصرية ومنها مشروع POORT VAN«AMSTERDAM» مع شركة «EUROPARCS» في مدينة أمستردام، ومشروع CITTA«ROMANA» في مدينة روتردام، ومشروع «VALKENBERG» مع شركة «TOPPARKEN» في مدينة ماستريخت، إلى جانب تجديد اتفاقية التسويق مع شركة «SOMINUM» المالكة لمشاريع «DROOM PARK» في مدينة أمستردام.

وذكر فتحي أن جميع المشاريع التي تقوم بتسويقها الشركة، تتيح للعميل داخل الكويت فرصة حقيقية للتملك، بحيث يتم إصدار وثيقة الملكية من كاتب العدل داخل مملكة هولندا، تشمل تسجيل الأرض والبيت الحجري باسم المشتري فور سداده لكامل مبلغ الشراء ومصاريف التسجيل، مع إشراف كاتب العدل وغرفة التجارة والصناعة الهولندية على كامل تفاصيل العملية البيعية، بدءاً من تحويل كامل المبالغ المسددة من حساب البيت، إلى كاتب العدل مروراً بعملية التسجيل ونقل الملكية وحتى إصدار وثيقة التملك الحر المباشر باسم العميل.

وبين فتحي أن الشركة تتولى داخل الكويت إدارة كامل معاملة العميل بداية من سداده لكامل المبلغ وحتى تسلمه لوثيقة التملك، لاسيما وأنها الوكيل الحصري داخل الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي.