محافظ الجهراء يفتتح غداً «أوربينا العقاري» في سليل الجهراء

تفاصيل

يفتتح غدا الاثنين محافظ الجهراء الفريق المتقاعد فهد الأمير في العاشرة صباحا معرض أوربينا العقاري في منتجع سليل بالجهراء، الذي يستمر لمدة أربعة أيام وتشارك فيه عدد من الشركات العالمية وترعاه رئيس شركة المملكة الخليجية وتنظمه بروميديا.

«دار الجوار»

من جهته، قال الراعي الرئيسي للمعرض في شركة دار الجوار العقارية محمد حمزة ان الاهتمام بدخول الأسواق في الجهراء هو لوعي المواطن وحرصه على الاستثمار الآمن من خلال عدد من المشروعات الاستثمارية التي ستعرضها الشركة في المعرض إضافة الى العروض التسويقية والتيسيرات المقدمة المتميزة، مضيفا أن الشركة تسعى إلى امتلاك مشاريع عقارية جديدة في دول أوروبا تتناسب مع احتياجات الأسر الخليجية والعربية.

وأكد حمزة أن دار الجوار العقارية تؤمن إيمانا راسخا بأن الاستثمار الحقيقي هو الاستثمار في الكوادر البشرية الذي يعتبر أساس التفوق والتميز، الذي تحصل عليه أي شركة تريد أن تصبح علامة بارزة في السوق العقاري، ومن هذا المنطلق أكد ان دار الجوار تمتلك كوادر بشرية مدربة وخبرات مهنية مميزة شعارها المصداقية ما يجعل المشاريع التي تطرحها تحظى بثقة وإعجاب العملاء.

وقال إن جوهر العمل وأساس النجاح هو الرؤية الواضحة، التي تتمثل في الاهتمام بالعميل وإرضاء ذوقه ومراعاة العادات والتقاليد والقيم الدينية، ولهذا فإن المصداقية التي تتمتع بها دار الجوار تتزايد يوما بعد يوم منذ الإعلان عن انطلاقها، وذلك بشهادة عملائنا.

وأوضح أن كل استثمارات الشركة الحالية تتركز في قطاع السياحة العائلية والدينية في السعودية، كما أنها تتميز بتقديم أفضل الخدمات، مضيفا أن الشركة ستفتح عددا من الفروع الخارجية في كل من ومصر والإمارات والمغرب وقطر وإندونيسيا غيرها من الدول، لتكون بمنزلة فروع تسويقية للشركة في عدد من الأسواق العالمية وستكون للشركة مشاريعها الخاصة في تلك الدول فيما بعد وفقا للضوابط الإسلامية.

«إنفينتي العقارية»

من جانب آخر، قال مدير المبيعات لشركة إنفينتي العقارية فهد العنزي ان الشركة انتهت من تنفيذ مشاريع في أسواق جمهورية البوسنة والهرسك والجمهورية التركية ووسط فيينا، وذلك في إطار إستراتيجية الشركة الرامية لاختيار الأسواق المستقرة والتي من شأنها ان توفر السكن والعوائد الإيجازية المجديــــة لعملائهــا سواء على المديين المتوسط أو البعيد.

وأضاف ان الشركة بصدد طرح مشروع عقاري مميز (منتجع إنفينتي) في منطقة «اوسنيك» في جمهورية البوسنة والهرسك، والذي يقع على أرض تبلغ مساحتها الإجمالية نحو 37 ألف متر مربع، ويتألف من 57 وحدة تتنوع ما بين فلل وشقق سكنية بمساحات وإطلالات جميلة وجذابة، إلى جانب مجموعة من الخدمات والمرافق الرئيسية التي تخدم سكان وقاطني المشروع من سوبر ماركت، مطعم ومقهى، مسجد، مناطق ألعاب ونوافير مائية مميزة.

وحول السوق الثاني الذي تعمل فيه «شركة إنفينتي العقارية»، قال مدير إدارة المبيعات إن «فندق إنفينتي فيينا» الذي يقع في وسط مدينة فيينا - النمسا يتألف من 76 وحدة سكنية متنوعة ما بين غرف وأجنحة فاخرة، منوهة على استمرار الشركة بتسويق «فندق إنفينتي فيينا» بنظام «صكوك الإجارة» ويتميز «فندق إنفينتي فيينا» بإدارة إسلامية 100%، حيث ان جميع الموظفين في الفندق مسلمون ويتم تقديم الأطعمة الإسلامية فقط داخل الفندق ما يعد من الأماكن المناسبة للعوائل الكويتية بشكل خاص والعوائل الإسلامية بشكل عام.

وحول السوق الثالث الذي تعمل فيه «شركة إنفينتي العقارية»، قال مدير إدارة المبيعات إن السوق التركي يعد أحد الأسواق المهمة والواعدة التي اهتمت الشركة بدخوله والاستثمار فيه، منوه إلى استمرار الشركة بتسويق «صكوك الإجارة» لمجموعة «فنادق إنفينتي» في منطقة تقسيم الواقعة في الجمهورية التركية.

وأضاف أن أبرز مشاريع الشركة الحالية هناك تتمثل في مجموعة «إنفينتي للأجنحة الفندقية ـ تقسيم»، التي تقع في قلب منطقة تقسيم الواقعة في مدينة اسطنبول بالجمهورية التركية، والتي تتميز بسحر الطبيعة وعراقة التاريخ، فهي ملتقى السياحة التركية.

وأضاف العنزي ان الشركة تقوم بتسويق مشروع مافيرا) الذي يقع في أكثر المناطق تطورا ونموا في إسطنبول - في منطقة «أسانيورت» - الواقعة في مدينة اسطنبول بالجمهورية التركية والذي يبعد خمس عشرة دقيقة عن مطار أتاتورك وخمس دقائق فقط عن مرمرة بارك، موضحا ان «مشروع مافيرا» عبارة عن مجمعين سكنيين يحتويان على 192 شقة صممت بعناية بينهما 1900 متر من المساحات الخضراء، بالإضافة حزمة من الخدمات للعناية براحتكم ورفاهيتكم.

«المزيدي العالمية»

وعلى صعيد متصل، قال محمد المزيدي رئيس مجلس الإدارة في شركة المزيدي العالمية العقارية، ان الشركة متخصصة في التسويق والتطوير العقاري داخل الكويت وخارجها، مؤكدا انه يتم انتقاء المشاريع المسوق لها بأقوى دولتين على مستوى العالم، دبي ولندن، منها مشروع جزر العالم في دبي اول مشروع من المباني الخمسة المستحيلة على مستوى العالم مع الكثير من المميزات ومهم لمن يبحث عن التميز والفخامة، كما تضم مشاريع في بريطانيا والتي تعتبر من الوجهات السياحية والأولى على مستوى العالم اقتصاديا وسياسيا وسياحيا، والمشاريع التي سيتم عرضها هي أراض غير مصنفة وتعتبر تحت التطوير ذات وثيقة حرة ومصدقة من الجهات الحكومية.