«العقارات المتحدة» تفتتح نادياً صحياً في «العبدلي مول»

تفاصيل

وقعت شركة العقارات المتحدة (URC)، اتفاقية لافتتاح ناد صحي (Spa) في مشروع العبدلي مول، ما بين الشركة التابعة لها في الأردن (شركة العقارات المتحدة - الأردن) ومجموعة العدناني.

وأشارت الشركة في بيان لها، إلى أن النادي الصحي المخصص للنساء يغطي 929 متراً مربعاً، وسيتم تشغيله تحت علامة ذات سبع نجوم «Gaia Cocoon»، والتي تعد واحدة من أكبر مراكز التجميل ذات 7 نجوم لمجموعة العدناني في عَمان ـ الأردن.

وسيوفر النادي الصحي خدمات متنوعة للصحة وجمال المرأة، بما في ذلك العناية بالبشرة وخدمات الماكياج والشعر والجسم والعلاجات المختلفة، تحت إدارة فريق معتمد دولياً من المختصين. وأعرب نائب الرئيس التنفيذي للشركة أحمد قاسم، عن سعادته بالشراكة مع مجموعة العدناني التي تعد شركة رائدة في مجالها ومبتكرة في خدماتها. وقال إنه لطالما كانت إستراتيجية «العقارات المتحدة» على المدى الطويل، تأسيس شراكات إستراتيجية في كل من البلدان التي تعمل بها، مبيناً أن هذه الاتفاقية تعكس التزاما آخر لتقديم تجارب استثنائية للعملاء في مشروع «العبدلي مول»، ومؤكداً سعي «العقارات المتحدة» لوضع معايير جديدة في مجال التسوق للسوق المحلي، إذ إنها وبتوقيعها لإنشاء منتجع صحي ذي سبع نجوم، ستقوم بتوفير تجربة متكاملة للتسوق.

وذكر أن «العبدلي مول» يعتبر المشروع الأول من نوعه في منطقة العبدلي الجديدة في عمان، ويتمتع بتصميم مبتكر يشمل قاعة مطاعم في الهواء الطلق ومجمع سينما، يحتوي على تسع شاشات ومطاعم ومقاه وسوبر ماركت، ويعد مشروعاً متكاملاً رائداً في مجاله، يضم أكثر من 111 من العناصر الترفيهية والتجارية بتصميم متميز.

ومنح المشروع المتميز جوائز عدة منها جائزة «أفضل مشروع التجزئة» - فئة الأسواق الناشئة، من قبل جوائز «سيتي سكيب غلوبال» 2016، و«أفضل مشروع تجزئة - الشرق الأوسط» من قبل جوائز World Finance«Construction Awards».