«إكسبو سيتي»: اكتمال أعداد المشاركين في «العقارات الكويتية والدولية»

تفاصيل

كشف الرئيس التنفيذي في شركة «إكسبو سيتي» لتنظيم المعارض والمؤتمرات، إيهاب زكري جابر، عن اكتمال الشركات العقارية المشاركة في معرض العقارات الكويتية والدولية، الذي سينطلق خلال الفترة من 5 إلى 8 مارس في الريجنسي بمشاركة أكبر وأقوى الشركات العقارية في السوقين المحلي والخليجي.

وأشار جابر إلى أن «إكسبو سيتي» استعدت جيداً لهذا المعرض من خلال أفضل المشاركات، وأقوى العروض التي ستستقطب أكبر عدد ممكن من الزوار على الإطلاق في المعارض التي تقام في الكويت، مؤكداً أن المعرض سيقدم خلال دورته الجديدة في العام 2017 مجموعة متميزة من المشاريع العقارية التي تناسب فعلياً جميع المستثمرين العقاريين، والباحثين عن استثمار عقاري بسعر مناسب في دول عدة.

ولفت إلى أن أغلب المشاريع المطروحة خلاله للمرة الأولى، ليس فقط في المعارض العقارية بل في الكويت، مشيراً إلى أن جميع زوار المعرض سيشاهدون مشاريع عملاقة في بلدان عدة، منها شقق استثمارية، وفلل، وأراض، وشاليهات.

ودعا جابر المستثمرين العقاريين سواء من المواطنين أو الوافدين لزيارة المعرض والتعرف عن قرب على المشروعات العقارية التي تقدمها مجموعة متميزة من الشركات العقارية في الكويت والخليج.

من جانب آخر، أعلنت مجموعة «تبارك القابضة» عن مشاركتها في المعرض، حيث قال مدير فرع الكويت، وليد صقر، إن الشركة ستطرح خلال فترة المعرض أحدث وأضخم مشروعات المجموعة في القاهرة الجديدة وأهمها «ناينتي افينيو» في التجمع الخامس، ومشروع «كابيتال ايست» في مدينة نصر.

وأشار صقر إلى أن المجموعة نفذت نسبة تقارب 75 في المئة من انشاءات أحدث مشروعات الشركة بالقاهرة الجديدة، وهو مشروع«ناينتي افينيـو»بالتجمع الخامس، والذي سيبدأ تسليم مرحلته الأولى صيف 2017، موضحاً أنه تم فتح باب الحجز للمشروع.

وأفاد أن هذه الفترة تعد الأنسب للتعاقد ولامتلاك العقار في مصر، بسبب فرق العملة بين الدينار والجنيه، مبيناً أن مشروع«ناينتي افينيو»يعتبر من أكثر المواقع تميزاً بالتجمع الخامس، وأن المشروع سكني تجاري إداري على مستوى عالمي راق.

ولفت إلى أن «ناينتي افينيـو» هو المعيار الجديد للحياة الراقية، ويوفر الحياة الفريدة التي فيها المزيج المثالي من الراحة والهدوء، فالمشتري يتمتع بحياة هادئة داخل ارقى كمبوند بالتجمع الخامس، موضحاً «ستقوم الشركة بتنفيذ مـول (ناينتـي افينيـو) العالمي حيث يعد أكبر مول تجاري بالتجمع الخامس على مساحة 66000 متر، وسيشمل كافة الخدمات العصرية والترفيهية من مطاعم عالمية، بالإضافة إلى أرقى الماركات التجارية، علاوة على مجمع سينمات مكون من 6 أدوار لتقديم عرض سينمائي على أعلى مستوى».

وأكد صقر أن«تبارك القابضة»ستقدم خدمات فندقية على أعلى مستوى لملاك«ناينتي افينيـو»، وذلك من خلال أكبر الشركات المتخصصة فى الإدارة الفندقية، مشيراً إلى أن الشركة تسعى لتوفير كافة سبل الراحة والاستمتاع وتقديم أفضل الخدمات على مدار 24 ساعة بما يناسب العميل الشرقي.

ولفت إلى أن المجموعة بدأت تنفيذ أحدث مشروعات الشركة بالقاهرة في مدينة نصر، وهو مشروع«كابيتال ايست»، مبيناً أنه تم فتح باب الحجز للمشروع الذي يعتبر أكثر المواقع تميزاً في المدينة، مضيفاً أن«كابيتال ايست»، مشروع سكني على مستوى عال وراق وبأسعار تنافسية تناسب كافة الشرائح، وبتسهيلات في السداد حتى 5 سنوات.

وتابع «يقع (كابيتال ايست) بالقرب من محور المشير طنطاوي الجديد الذي يربط مدينة نصر ومنطقة التجمع الخامس والقاهرة الجديدة، فهو في موقع مميز وقريب من المطار وكل المحاور الرئيسية للقاهرة، بالإضافة لبناء الجامعة الصينية بالقاهرة بجوار المشروع مباشرة».

وبيَّن أن المشروع يمتد على مساحة 25 ألف متر مربع، ويشمل 20 عمارة سكنية داخل كمبوند محاط بسور وبوابات وأمن 24 ساعة، موضحاً أن جميع الوحدات تتميز باطلالات رائعة على شوارع رئيسية أو لاندسكيب.

وأضاف «يضم المشروع أيضاً بحيرات لاعطاء شكل جمالي للمكان، كما سيتم عمل (رووف جاردن) فوق العمارات للتمتع بجو رائع من الحدائق مع (سكاي فيو) رائع من أعلى العمارات السكنية».

وأشار إلى أن«كابيتال ايست»تم تصميمه وتصميم وحداته على أيدي أكبر المتخصصين ليتم تسليمها كاملة التشطيب سوبر ديلوكس بأعلى معايير الجودة، وبذلك تعد الاستثمار الامن لك وللاسرة.

وأفاد أن المساحات بالمشروع متنوعة، حيث تبدأ من 88 مترا، وتوجد وحدات غرفتين وثلاث غرف لنلبي كافة احتياجات العميل الراغب في السكن او الاستثمار.

ولفت إلى ان مجموعة«تبارك»تقدم لعملائها فرصة التسلم والسكن الفوري بمشروعاتها بالمعادي، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن المجموعة نفذت مشروع«ساندري تاورز»، والذي يعد من أفضل وأرقى المشروعات العقارية السكنية بمنطقة المعادي الجديدة، لما تتميز به وحدات المشروع من رؤية خلابة للمساحات الخضراء.