«كي بي آر» تطرح مشاريعها في «العقارات الكويتية والدولية»

تفاصيل

أفادت شركة «كي بي آر» العقارية عن مشاركتها في معرض العقارات الكويتية والدولية، من تنظيم شركة «إكسبو سيتي» لتنظيم المعارض والمؤتمرات من 5 إلى 8 مارس المقبل في «الريجنسي».

وقال المديرالتنفيذي في الشركة، حسين الأباصيري، إن «كي بي آر» ستقدم خلال المعرض أفضل العروض العقارية الحصرية لديها، مؤكداً حرصها على التواصل الدائم والمستمر مع عملائها لتقديم أفضل الخدمات والفرص العقارية المميزة.

وأشارالأباصيري إلى أن الشركة لديها العديد من المشاريع المميزة في إنكلترا وتركيا والبوسنة، لافتاً إلى أنها ستطرح في المعرض العديد من المشروعات في تركيا وإنكلترا والبوسنة، ومنها مشروعان في مدينه إسطنبول.

وأوضح أن المشروع الأول يعد من أفضل المشاريع بالمنطقة، وذلك لموقعه الجيد وسط المدينة، وقربه من مطار أتاتورك وجميع الخدمات، مبيناً أن هذا المشروع يتميز بالتسليم الفوري، وبالأسعار التنافسية مع سهولة السداد، أما المشروع الثاني فهو مشروع فيلات بإطلالة مباشرة على بحر مرمرة، بتسليم فوري، وأسعار تنافسية وسهولة بالسداد أيضاً.

ولفت الأباصيري إلى أن «كي بي آر» ستطرح أيضاً مشروعاً في مدينة طرابزون الساحرة على الطريق الساحلي مباشرة، إذ يمتاز المشروع بوجود جميع الخدمات، ومول تجاري ضخم، وإطلالات مباشرة على البحرالأسود.

وبيَّن أن الشركة ستطرح أيضاً مجموعة من المشاريع في المملكة المتحدة، ومن أبرزها مشاريع في مركز مدينة مانشستر ومركز مدينة ليفربول التي تتمتع بالرفاهية والفخامة، وخدماتها الفندقية، وقربها من جميع الأماكن الحيوية سيراً على الاقدام.

أما في البوسنة، فقال الأباصيري، إن «كي بي آر» ستطرح مشروع لؤلؤة، وهو أفضل مشروع بمنطقة اليجا لما يتمتع به من خدمات ووسائل راحة ذات مقاييس عالمية، مشيراً إلى أن هذا المشروع يتميز أيضاً بقربه من مطار سراييفو ومركز المدينة.