«هومز» تطلق «المنار المكي» في «العقارات الكويتية والدولية»

تفاصيل

أعلنت شركة «هومز» العقارية عن مشاركتها في معرض العقارات الكويتية والدولية، من تنظيم شركة «اكسبو سيتي» لتنظيم المعارض والمؤتمرات من 5 إلى 8 مارس المقبل في الريجينسي.

وكشفت المدير التنفيذي في الشركة، منال رمزي أن «هومز» تتوجه لطرق أسواق جديدة، وطرح مشاريع عقارية متميزة في عدة دول منتقاة، مؤكدة عرضها لمجموعة من مشاريعها المتميزة خلال مشاركتها في المعرض.

وأوضحت رمزي أن المشاريع التي سيتم طرحها هي، مجمع المنار المكي، وأبراج الصفوة في مكة المكرمة، ومشروع «بهشة كنت» في تركيا، و«ماربيا لاجون» في إسبانيا، مشيرة إلى أنها عبارة عن شقق مؤجرة وفيلات وشاليهات بمساحات تلائم جميع الاذواق في منتجعات سياحية، ومجمعات سكنية راقية.

وبينت رمزي أن مشروع «المنار المكي» عبارة عن مجمع سكني لشقق فندقية تتم إدارته تحت إشراف مجموعة «هيلتون» العالمية بصفتها اسماً لامعاً في هذا المجال، مؤكدة أن المجمع السكني في موقع متميز ومن أرقى أحياء مكة المكرمة، وجاهز للتملك، ومؤجر بالكامل لإدارة مجموعة «هيلتون»، وهو مقام على ربوة مرتفعة تطل على ساعة الحرم المكي، ويتميز بقربه من الحرم حيث يبعد عنه 3 كيلومترات فقط، ويقع داخل حدود الحرم المكي على الدائري الثالث مباشرة، بجوار هيئة تطوير مكة.

أما عن مشروع أبراج الصفوة، فأوضحت رمزي أنه أول مشروع يطرح في الكويت وحدات وشققاً للبيع بنظام التملك الحر في مكة المكرمة، لافتة إلى إطلالتها على ساعة الحرم، والتشطيبات الفاخرة، وتنوع مساحات الشقق بين 4 و5 غرف وفيلات دوبلكس، وأحجام تلائم جميع الشرائح والأذواق.

وتابعت «المشاريع تقع في منطقتي الخالدية والكعكية اللتين تعتبران من أرقى أحياء مكة المكرمة، إضافة إلى قربها من طريق إبراهيم الخليل، والطريق الدائري الثالث، حيث تبعد عن الحرم 3 كيلومترات، والوقت التقريبي للوصول للحرم المكي بالسيارة هو 5 دقائق فقط».

وعن مشروع «بهشة كنت» في تركيا، قالت رمزي إنه أضخم مشروع سكني في إسطنبول وهو جاهز للتسليم ومتكامل الخدمات، وبضمان من الحكومة التركية مع تسهيلات في السداد لـ 10 سنوات، مشيرة إلى أنه يقع في منطقة «بهشة شهير» وهي واحدة من المناطق الأسرع نمواً في إسطنبول، حيث يمتد على مساحة 119 ألف متر مربع.

وأضافت «يتميز المشروع بأنه محاط بالطبيعة الخلابة، كما أن جميع الشقق فيه تتميز بالمناظر الطبيعية، ويتضمن العديد من الخصائص، مثل حمام السباحة المكشوف، والحديقة ذات التصميم المميز، ومواقف سيارات لكل شقة، وأماكن ألعاب للأطفال وممرات للمشاة، ونظام تدفئة مركزي، وإضاءة في الطريق مع نظام حماية، ومراقبة على مدار 24 ساعة».

وعن مشاريع الشركة في إسبانيا، قالت رمزي «لدينا في إسبانيا واحد من أجمل المشاريع السياحية الجميلة، وهو مشروع (ماربيا لاجون) في منطقة ماربيا، ويبعد عن ماربيا مسافة 15 دقيقة بالسيارة».

ولفتت إلى أن المشروع يعتبر من أكبر المشاريع الموجودة في إسبانيا، وهو الأول من نوعه في أوروبا من حيث الفكرة، وهو أول مشروع يتم به بناء بحيرة صناعية بين الجبال، كما أن المشروع مصمم على فكرة توفير الطاقة، بحيث يعمل المشروع على الطاقة البديلة، والتي من خلالها يتم توفير مصاريف الكهرباء والماء على العميل.

وأضافت «المشروع يوفر أكثر من 100 وحدة سكنية موزعة على 2 و3 غرف نوم، وأيضاً بيوتا بطابقين وترسات مفتوحة ذات إطلالة بحرية وجبلية، وإطلالة على البحيرة، بالإضافة إلى حمامات السباحة، ومناطق ألعاب للأطفال، ومناطق خضراء شاسعة ومركزا علاجيا وسوبر ماركت، ومطاعم وحراسة 24 ساعة، ومواقف سيارات للملاك، والزوار وحضانة أطفال».