«افرست بلاس» تطرح مشاريعها في «العقارات الكويتية والدولية»

تفاصيل

أعلنت شركة «افرست بلاس» عن انضمامها لمجموعة الشركات المشاركة في معرض «العقارات الكويتية والدولية» (الحدث العقاري الأكبر والأبرز في الكويت)، والذي تنظمه شركة «إكسبو سيتي» للمعارض والمؤتمرات خلال الفترة من 5 إلى 8 مارس المقبل في «الريجينسي».

وكشف الرئيس التنفيذي في الشركة، عزت أبو العز، أن الشركة بدأت حاليا بالتوسّع في مجال البناء والتطوير العقاري وأخذت اتجاها آخر، وأصبحت من الشركات المطورة، وليست مسوقة للمشاريع، لافتا إلى أنها تمتلك حاليا في منطقة فيسكو، والمعروفة بالهرم منتجعا مكونا من 10 فيلات كل قطعة أرض مساحة 400 متر، سعر الأرض كاش خلال عرض يقدم في المعرض 4500 دينار.

وأشار إلى أن هناك مشروعا آخر خاصا بالشركة، وتمتلكه بتركيا بمنطقة بورصة بأسعار تبدأ من 17,500 دينار مكونة من 2 غرفة وصالة، وأيضا مشروع في التجمع الخامس في مصر.

وكشف أبو العز عن طرح مشروع آخر قريبا، وهو منتجع متكامل في الاسكندرية عروس البحر الأبيض المتوسط بأسعار خيالية، وأيضا مشاريع تسويقية في كل من بريطانيا ودبي في منطقة الفرجان.

ودعا أبو العز جميع المستثمرين والمواطنين والراغبين في شراء عقارات متميزة في تركيا ومصر بزيارة جناح الشركة في المعرض للتعرف عن قرب على مميزات وأسعار المشاريع.