«الديار» تطلق مشاريعها في «العقارات الكويتية والدولية»

تفاصيل

تشارك شركة الديار العقارية، في معرض «العقارات الكويتية والدولية»، الحدث العقاري الأكبر والأبرز في الكويت على الإطلاق، من تنظيم شركة «اكسبو سيتي» لتنظيم المعارض والمؤتمرات، من 5 إلى 8 مارس المقبل في الريجنسي.

وقال المدير الإقليمي في الشركة عقيل الهذال، إن «الديار» أصبحت ضمن كبرى الشركات العقارية، التي تقـوم بتسويق وتطوير المشاريع الخارجية، خصوصاً مشاريع البوسنة وتركيا، بفضل الإمكانات الإدارية المتطورة التي تمتلكها من خلال فريق تسويقي وتطويري مؤهل بشكل كبير، واختيارها لأفضل المشاريع المتميزة في مواقعها وتصاميمها وأسعارها، إضافة إلى مشاركاتها في المعارض العقارية المقامة في الكويت ودول المنطقة، واستخدامها للأدوات التسويقية الفاعلة.

وبين أنه بعد انتهاء 98 في المئة من مبيعات منتجع (المنتزه - إليجا)، ستطرح «الديار» المالكة والمطورة لاحدث مشاريعها في سراييفو بحي إليجا منتجع (لؤلؤة - اليجا)، ويعد من المشاريع المتميزة في المنطقة، منوهاً بأن هذا المنشأ المعماري الجبلي يتدرج على أكثر من 65 ألف متر مربع من المساحات الخضراء والشوارع الواسعة وبحيرة صناعية على مساحة 2000 متر مربع.

واعتبر الهذال أنه في حال بحث العملاء عن ملاذ صيفي للاسترخاء والراحة، فإن فلل وشقق منتجع الشركة ستلبي جميع احتياجاته، لافتاً إلى أنه عند اكتمال منتجع «لؤلؤة - اليجا» سينعم ساكنوه بخدمات ووسائل راحة ذات مقاييس عالمية، ومركز ترفيهي، وناد رياضي، وحمام سباحة داخلي، ومطعم ومقهى في الديوانية، إذ سيتم توفير خدمات توصيل من المطار ووكالة سياحية ومركز تأجير السيارات وإدارة الأعمال.

وأكد أن المشروع الذي تقوم الشركة بتسويقه وتطويره وهي المالكة له، منتجع «المنتزه - إليجا»، وهو بمساحة إجمالية تقدر بـ 120 ألف متر مربع، ويقع في منطقة إليجا إحدى مناطق وضواحي العاصمة سراييفو، لافتا إلى أنه يتميز بقربه من الخدمات الرئيسية، ومراكز التسوق ونبع البوسنة الشهير، وقربه من المطار، حيث يبعد عنه مسافة لا تزيد على 4 كلم.

وأشار إلى أن منتجع المنتزه يتميز أيضاً بإطلالته الخلابة وباحتوائه على جميع الخدمات الأساسية، مثل المسجد، وسوبر ماركت، ونظام أمني متكامل على مدار الساعة، وممشى داخلي، وناد صحي متكامل، وديوانيات، وملاعب رياضية، وخدمات صحية، ومكتب خدمات سياحية.

وأضاف أن الوحدات السكنية تتنوع بين فلل منفصلة وفلل مزدوجة، وشقق ودبلوكسات بأحجام متباينة وبتصاميم متطورة تتناسب مع متطلبات السوقين الكويتي والخليجي بصفة عامة وبتشطيبات عالية الجودة، ما جعل الإقبال كبيرا على شراء وحداته، بحيث تم تجاوز أكثر من 98 في المئة من المبيعات خلال فترة قياسية، بسبب تميز موقعه وخدماته وكذلك تميز أسعار الوحدات السكنية المباعة، الأمر الذي دفع الشركة إلى توسيع مساحة المشروع، في المرحلة المقبلة، لكي يصل مجموع المساحة إلى أكثر من 200 ألف متر مربع».

وأشار إلى أن الشركة تقدم لعملائها كل ما هو جديد ومميز، وتطرح مشروع «مجمع نهر أوسيك السكني»، وهو عبارة عن مجمع راق يتكون من 28 شقة (عمارتين)، يقع على مساحة 4600 متر مربع، بإطلالة مباشرة لجميع الوحدات صف أول على نهر زيوانيا.