عبدالفتاح: محفظة «مدن الأهلية» تمتد على 27 مليون متر مربع في مصر

تفاصيل

أكد مدير المبيعات الخارجية، في شركة مدن الأهلية، مدحت عبدالفتاح، أنها تمكنت منذ انطلاقتها عام 2008، أن تصبح واحدة من أهم شركات الخدمات العقارية المتكاملة في الكويت.

وقال إنه نظراً لرؤيتها الإبداعية المعاصرة، تشهد الشركة نمواً متسارعاً في قطاع التطوير والتسويق العقاري، لافتاً إلى أنها قررت الانتشار الواسع خارج الكويت، بعد النجاح المحلي، عن طريق التعاقد مع مجموعة شركات العثيم في المملكة العربية السعودية، التي تتمتع بتاريخ عريق وثقة كبيرة في اوساط السوق السعودي.

وأضاف أنه تنفيذاً لخطة الانتشار الإقليمية، فقد حازت «مدن الأهلية» على ثقة شركة «بالم هيلز» للتعمير لتسويق جميع مشاريعها العقارية في جمهورية مصر من داخل الكويت.

وتابع عبدالفتاح أن «بالم هيلز للتعمير» هي أكبر مطور عقاري في مصر، وهي شركة مساهمة مصرية تأسست عام 1997، ومدرجة بالبورصة المصرية برأسمال 4.7 مليار جنيه مصري، منوهاً بأنها تمتلك محفظة من أكثر محافظ الأراضي تنوعاً في جمهورية مصر العربية، على مساحة تبلغ 27 مليون متر مربع.

وأفاد أن «بالم هيلز» اشتهرت ببناء المجمعات السكنية والمنتجعات السياحية الفاخرة ذات الجودة العالية والتصميم الفريد، مع مساحات خضراء شاسعة، وتوفير الخدمات المتكاملة، مبيناً أنها تقوم بتطوير 14 مشروعاً، 6 منهم في غرب القاهرة و6 بشرقها و2 بالساحل الشمالي.

وقال عبدالفتاح إن الشركة سلمت منذ إنشائها ما يزيد على 5754 وحدة سكنية داخل مشاريعها، متضمنة أكثر من 1500 وحدة في 11 مشروعاً تم إنجازها بنجاح.

وتابع أن آخر مشاريع «بالم هيلز» الجديدة (بالم هيلز القاهرة الجديدة)، هو مجمع سكني متكامل الخدمات بشرق القاهرة، بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة الجاري إنشاؤها، منوهاً بأن المشروع مقام على مساحة 2.1 مليون متر مربع، فيما يعادل 500 فدان تقريباً، ومنها 100 فدان مخصصة للمشروعات التجارية.

ونوه بأن «بالم هيلز» للتعمير ستبدأ تنفيذ المرحلة الأولى خلال العام الحالي، بالتعاون مع شركائها من المكاتب الاستشارية العالمية، وكبار المقاولين في السوق المصري، كاشفاً أنه من المخطط أن يتم التسليم الكامل لوحدات هذه المرحلة خلال عام 2021.

وذكر عبدالفتاح أن هذا المشروع شهد إقبالاً كبيراً، إذ إنه بعد أقل من أسبوع على فتح باب الحجز في منتصف نوفمبر 2016، نجحت «بالم هيلز» ببيع 100 في المئة، من وحدات الشريحة الأولى للمرحلة الأولى، والذي يبلغ عددها 157 وحدة مستقلة، بقيمة مليار وأربعين مليون جنيه مصري، في الوقت الذى بلغ فيه عدد طلبات الشراء 250 وحدة مستقلة.

وشدد على أن «مدن الأهلية» تتوقع أن يتم الانتهاء من بيع جميع الوحدات فور عرضها بالسوق الكويتي، لافتاً إلى أن التعاقد مع «بالم هيلز»، جاء بعد بحث طويل ومعمق في السوق المحلي.

وقال إن الشركة تتميز بأنها تضمن لعملائها المصداقية والشفافية، وتقوم بتقديم كافة الاستشارات المالية والقانونية لعملائها، بما يخص عملية الشراء، وهو ما يجعل ثقة العميل وراحته أثناء عمليه الشراء في أعلى مستوياتها.

وتابع عبدالفتاح أنه مع هبوط الجنيه المصري مقابل الدينار، ترى «مدن الأهلية»، أن هذه أكبر الفرص للشراء والاستثمار العقاري في جمهورية مصر العربية، بحيث أصبحت العقارات في مصر مغرية للغاية ورخيصة السعر، مقابل ما يماثلها من العقارات العالمية.