«بروة» تطرح مشاريع عُمانية في «العقارات الكويتية والدولية»

تفاصيل

أكدت شركة بروة العقارية، مشاركتها في معرض العقارات الكويتية والدولية، الحدث العقاري الأكبر والأبرز للشركات العقارية الاستثمارية في الكويت، من تنظيم شركة «إكسبو سيتي» لتنظيم المعارض والمؤتمرات، من 5 إلى 8 مارس المقبل في فندق الريجنسي، بمشاركة 40 شركة كويتية ودولية.

وأوضح المدير التنفيذي في الشركة عمار الهنائي، أن هذا الحدث العقاري الاستثنائي على مستوى الكويت والخليج والمنطقة، يعتبر من أهم الأحداث الاقتصادية، والذي يترقبه غالبية المستثمرين والمتداولين في السوق العقاري.

وأشار إلى أن الشركة ستطرح خلال المعرض، مشروع تمليك شقق وفلل في منطقة صلالة، المنطقة الأكثر جمالا واعتدالا على مستوى الخليج، والتي تحقق نمواً ملحوظاً باستقطاب السياح من المناطق الخليجية والعربية، وبعض الأجزاء من العالم ليتوافر فيها فرصة للاستثمار في المجال العقاري والسياحي، والتي توفر عوائد ممتازة للمستثمرين.

وأضاف أن «بروة» ستطرح مشاريع أخرى في عمان في ولاية صحار والسويق وبركاء خلال المعرض، بأسعار مناسبة جداً للأراضي السكنية، مبيناً أن المساحات تبدأ من 600 متر مربع، وتتميز معظمها بقربها من المناطق الحيوية.

ودعا الهنائي جميع المستثمرين الراغبين في شراء العقارات الخارجية، وتحديداً عقارات عمان زيارة المعرض وجناح الشركة، للتعرف عن قرب على المشاريع المعروضة ومميزاتها.

وتابع أن الشركة ستطرح خلال المعرض مشاريع عقارية مميزة في العاصمة العمانية مسقط، ومنها شقق تمليك جاهزة للتسليم، وأراضي سكنية وتجارية تبدأ مساحتها من 400 مترمربع، وتتميز بحيوية المناطق ونموها السريع وتواصل إنشاءات البنية التحتية فيها.

وأشار إلى أن الشركة تقدم العديد من الخدمات للعملاء خلال المعرض، من بيع وشراء وتقييم وإدارة وتثمين وتسويق عقارات العملاء، وتقديم استشارات في مجال الاستثمار في سلطنة عمان.