المقلد: «عذراء» حصلت على التراخيص اللازمة لبدء تنفيذ «بلو واتر مول» في مدينة صباح الأحمد

تفاصيل

قال المدير العام للقطاع التجاري، في شركة عذراء العقارية، ناصر المقلد، إن الشركة تمتلك مجموعة من الاصول العقارية ملكية كاملة، ومن بينها مشروع «بلو واتر مول» الذي تم البدء بتنفيذه الاسبوع الماضي.

وأضاف المقلد أن الشركة قد حصلت على كافة التراخيص الرسمية ومخططات البناء اللازمة، لتنفيذ مشروعها التجاري الواقع في مدينة صباح الأحمد البحرية، والذي سيكون بمثابة باكورة مشاريعها التجارية، فضلاً عن كونه أحد المشاريع الجديدة التي بدأت «عذراء» بتنفيذها حالياً في تلك المدينة الواعدة.

وأشار إلى أن مشروع «بلو واتر مول» الذي تسابق «عذراء» الزمن لتنفيذه في أسرع وقت ممكن، سيكون بمثابة أول مراكز التسوق التي تضم العديد من الأنشطة التجارية لمحلات التجزئة والمطاعم والأسواق المركزية، في مدينة صباح الاحمد البحرية، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية والخدمات الأخرى، ومنها فروع المصارف والأنشطة البدنية والمكاتب الإدارية.

وبين أن مدينة صباح الأحمد البحرية تفتقد في الوقت الراهن لمثل هذه المراكز المتكاملة، على الرغم من الإقبال الكبير الذي باتت تشهده من قبل المواطنين والمقيمين، في الإجازات والأعياد والعطل الرسمية.

ولفت المقلد إلى أن مشروع «بلو واتر مول»، يقع بالقرب من العديد من المشاريع القائمة في مدينة صباح الأحمد البحرية، وسيكون بمثابة أول واكبر مشروع يشيد بالكامل من قبل القطاع الخاص، تنفيذاً لتطلعات سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، بتحويل الكويت إلى مركز مالي وتجاري، والعمل على تسريع عجلة الاقتصاد، وتعزيز دور القطاع الخاص في دعم التنمية الاقتصادية، وتحقيق الهدف المنشود للقيادة السياسية.

وأفاد أن المشروع يقع على قسيمتين مطلتين على شاطئ البحر مباشرة من الناحية الأمامية وعلى طريق 278 المؤدي الى منتزه الخيران من الناحية الخلفية، بحيث يضم المشروع 252 وحدة تجارية بمساحات مختلفة موزعة على البرجين (A,B) في 3 أدوار من السوق التجاري، وهي الدور الأرضي، والميزانين، والدور الأول، بالإضافة إلى 7 أدوار مكررة في كل برج، يحتوي كل منها على وحدات تجارية بقياسات متفاوتة، مصممة جميعها لتكون واجهة رئيسية مطلة على بهو السوق التجاري، ولتكون جميعها بموقع مثالي واضح للمارة والزوار.

وأكد المقلد أن «عذراء» تدرس حالياً عددا من المشاريع العقارية الجديدة، التي سيتم الاعلان عنها قريباً، بعد الانتهاء من دراسات الجدوى المتعلقة بها.

وكشف أن الشركة تجهز للاستحواذ على وكالة عالمية لإدارة المنتجعات، لمنتجع متكامل الخدمات، تؤمن فيه جميع وسائل الراحة والاستجمام.