«القصور الحديثة» توقع اتفاقية لتسويق مشروع شوبا هارتلند

تفاصيل



وقعت مجموعة القصور الحديثة لإدارة وتطوير الأراضي والعقارات وشركة آب تاون كويت العقارية اتفاقية إقليمية مع شركة «شوبا» لتسويق مشروع شوبا هارتلند في مدينة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في دبي.

وقال رئيس مجلس إدارة «القصور الحديثة» محمد فتحي في بيان صحافي بمناسبة توقيع الاتفاقية إن مشروع «شوبا هارتلند» يعد من أرقى المشاريع الجاري تشييدها في دبي، إذ يتمتع المشروع بتنوع عقاري فريد داخل مدينة متكاملة الخدمات من شقق واستديوهات وفيلات يخدمها نظام أمني على أعلى مستوى، وكذلك مسجد ومدرسة هارتلند الإنجليزية.

وأشار فتحي إلى أن «القصور الحديثة» تقدم تسهيلات في السداد، حيث يتمتع العميل بسداد 50% من سعر الشراء حتى التسلم على أن يقسط باقي المبلغ بعد التسلم خلال عامين بدون فوائد، كما يتيح تسهيلات بنكية بالتعاون مع بنك أبوظبي للتمويل ومصرف عجمان.

ولفت إلى أن المشروع يتيح للعميل داخل الكويت فرصة حقيقة للتملك والاستثمار على حد سواء، حيث يتم إصدار وثيقة الملكية من دائرة الأراضي والأملاك في مدينة دبي وتشمل تسجيل الأرض والوحدة باسم المشتري فور سداده لكامل مبلغ الشراء ومصاريف التسجيل، مع التأكيد على إشراف دائرة الأراضي والأملاك في دبي على كامل تفاصيل العملية البيعية بدءا من تحويل كامل المبالغ المسددة مرورا بعملية التسجيل ونقل الملكية وحتى إصدار وثيقة التملك الحر المباشر باسم العميل.

وتابع: تتولى الشركة داخل الكويت إدارة معاملة العميل بداية من مقدم الحجز والتعاقد وحتى تسلمه للعقد الصادر من دائرة الأراضي والأملاك.

وأكد فتحي أن هذه الاتفاقية تعد إضافة حقيقية لتوسع نشاط الشركة في مدنية دبي، ولاسيما بعد توقع وتجديد العديد من الاتفاقيات مع أكبر المطورين العقاريين.