«التمدين» و«محمد حمود الشايع» توقّعان اتفاقية لافتتاح 22 متجراً

تفاصيل



أعلنت مجموعة التمدين، إحدى أبرز شركات التطوير العمراني في الكويت، عن توقيع اتفاقية تأجير مع شركة محمد حمود الشايع، الشركة الرائدة في مجال التجزئة والوكيل للعديد من العلامات التجارية العالمية المرموقة، وذلك بهدف افتتاح 22 متجرا في «الكوت مول»، الذي يقع ضمن مشروع تطوير «الكوت»، أكبر واجهة بحرية متعددة الاستخدامات في الكويت.

وتم توقيع الاتفاق من قبل شركة جي إل إيه، التابعة لمجموعة التمدين والمتخصصة بإدارة المراكز التجارية وممثلين عن شركة محمد حمود الشايع، وسيتم بموجبه افتتاح متاجر للعديد من العلامات التجارية العالمية التي تديرها شركة محمد حمود الشايع في الكويت في مجالات الأزياء والمطاعم والمقاهي مثل ستاربكس، اتش آند ام، مذركير، فيكتوريا سيكريت، أمريكان إيجل، ماك، بووتس، باث آند بودي وركس، كليرز، جستيس، نكست، بي إف تشانغز، بايليس، ذي بودي شوب، فافافووم، فيجن اكسبرس، فوت لوكر وتوب شوب. ويشمل الاتفاق افتتاح متاجر لعلامات تجارية تدخل السوق الكويتي للمرة الأولى.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام لقسم التأجير في شركة جي إل إيه كريستيان ويستروم: إن هذه الاتفاقية تتمتع بأهمية خاصة، نظرا لمكانة شركة محمد حمود الشايع وريادتها في مجال التجزئة على مستوى المنطقة، ونتوقع أن يسهم افتتاح المتاجر التي يشملها الاتفاق في استقطاب المزيد من المتسوقين والزوار إلى الكوت المول، موضحا أن محلات الكوت مول ستكون مؤجرة بالكامل قبل الموعد المتوقع لانتهاء أعمال البناء والتسليم أواخر العام الحالي، ووجود شركة محمد حمود الشايع على قائمة الشركاء في هذا المركز التجاري المهم دليل على الثقة بنجاح هذا المشروع الحيوي.

من جهته، قال نائب الرئيس الأول لقسم العقار في شركة الشايع جون هادين: يسعدنا أن نتعاون مرة أخرى مع مجموعة التمدين، وافتتاح العديد من متاجرنا في هذا المركز التجاري الجديد الذي سيكون إحدى وجهات التسوق المفضلة في الكويت، ونتطلع للترحيب بالمتسوقين والزوار عند افتتاحه.

وتم تصميم «الكوت مول» وفقا لأعلى المعايير العالمية المعتمدة في مجال تصميم مراكز التسوق العصرية، بحيث يوازن بين التصميم العملي والتجربة الممتعة، وهو جزء من مشروع تطوير «الكوت» في محافظة الأحمدي، وهو أكبر واجهة بحرية متعددة الاستخدامات في الكويت.

وسيمزج المشروع بين أصالة العمارة التقليدية وحداثة التصميم وسيوفر ست تجارب متنوعة ومميزة من الترفيه والتسوق والضيافة في وجهة واحدة تصل مساحتها إلى 300 ألف متر مربع، يمكن للزوار التنقل بسهولة وسلاسة بين أرجائها.

ويتماشى «الكوت مول» مع استراتيجية مجموعة التمدين لتطوير قطاع التجزئة والترفيه في الكويت، ويساهم في تشجيع رواد الأعمال على المشاركة في مسيرة التنمية الاقتصادية والتجارية في البلاد.