«أبيار»: تسليم برج «أولغانا» خلال الربع الأخير من 2017

تفاصيل

أكدت شركة أبيار للتطوير العقاري، المضي قدماً في العمل على استكمال وإنجاز برج «أولغانا»، الذي يصل ارتفاعه إلى 172.9 متر والمكوّن من 43 طابقاً، لتصل نسبة إنجازه إلى 60 في المئة.

وأكد رئيس مجلس إدارة الشركة، مرزوق الرشدان، حرص «أبيار» على تكريس جهودها لتنفيذ برج «أولغانا»، إذ تم الانتهاء من الهيكل الأسود للبرج، وجار تنفيذ أعمال التكسيات الخارجية، وفقاً للجدول الزمني المحدد للمشروع. وأوضح الرشدان أن الأعمال الإنشائية الداخلية للبرج قيد التنفيذ والإنشاء، متوقعاً الانتهاء منها وتسليم المشروع خلال الربع الأخير من 2017.

وأكد تطلع إدارة الشركة إلى تسليم وحدات البرج وفقاً لمواعيد التسليم المتفق عليها، الأمرالذي يعزز ثقة العملاء والمستثمرين بها، ويعكس مكانتها كمطورعقاري في السوق العقارية في دبي بدولة الامارات العربية المتحدة.

ولفت إلى أن برج «أولغانا» يتكون من 43 طابقاً، ويقع ضمن مشروع «أكاسيا أفنيوز»، الذى تقوم الشركة بتطويره بمنطقة الصفوح الأولى بمدينة الجميرا فى دبي، بموقع متميز قرب الشواطئ العامة، ومجموعة من المعالم السياحية والمراكز الترفيهية في دبي، ما يجعله المكان الأمثل للاستمتاع بأسلوب حياة راقية في قلب مدينة دبي الجديدة.

ونوه الرشدان بأن البرج يحتوي على 244 وحدة سكنية متمثلةً بالسكاي فيلاز، ووحدات سكنية بنماذج متعددة، تشترك جميعها في المواصفات والمزايا نفسها، وتتمتع بمجموعة مميزة من المرافق العصرية.