«عذراء» تباشر تسويق «بلو واتر مول» في صباح الأحمد

تفاصيل

كشفت شركة «عذراء العقارية» إحدى شركات مجموعة عز كوت للتطوير العقاري، عن انطلاق التسويق الفعلي لمشروعها العقاري الرائد الذي يحمل اسم «بلو واتر مول» التجاري الواقع في مدينة صباح الأحمد البحرية، والذي سيكون بمثابة باكورة المشاريع التجارية لها.

وأوضح رئيس مجلس إدارة مجموعة «عز كوت»، ثامر سند الرومي، أن مشروع «بلو واتر مول» يعتبر أحد المشاريع الجديدة التي بدأت «عز كوت» بتنفيذها حالياً في منطقة الخيران، والذي سيكون أحد أهم وأكبر المشاريع في تلك المنطقة.

وذكر أن فكرة المشروع تقوم على أساس توفير مراكز تسوق تضم العديد من الأنشطة التجارية لمحلات التجزئة والمطاعم والأسواق المركزية، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية والخدمات الأخرى، ومن بينها فروع المصارف والأنشطة البدنية والمكاتب الإدارية، وهو الأمر الذي تفتقده مدينة صباح الأحمد البحرية في الوقت الراهن، على الرغم من الإقبال الكبير الذي باتت تشهده من قبل المواطنين والمقيمين، خصوصاً في الإجازات والأعياد والعطل الرسمية.

وأضاف ان مشروع «بلو واتر مول» يقع بالقرب من العديد من المشاريع القائمة، في مدينة صباح الأحمد البحرية، والتي تعتبر أول واكبر مشروع يشيد بالكامل من قبل القطاع الخاص، تنفيذاً لتطلعات سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، بتحويل الكويت لمركز مالي وتجاري، والعمل على تسريع عجلة الاقتصاد، وتعزيز دور القطاع الخاص في دعم التنمية الاقتصادية، وتحقيق الهدف المنشود للقيادة السياسية.

وأشار الرومي إلى أن ما يميز مشروع «بلو واتر مول»، هو أنه يعتبر المشروع الأول في منطقة الخيران، من حيث الحجم ونوعية وطبيعة الاستثمار، إلى جانب الخدمات الاستثنائية لإدارة المشروع وتشغيله، لينعم الملاك بعوائد مضمونة ومستمرة بدون أي عناء.

وأفاد أن مشروع «بلو واتر مول» يقع على قسيمتين مطلتين على شاطئ البحر مباشرة من الناحية الأمامية، وعلى مواقف السيارات من الناحية الخلفية، ويضم 252 وحدة تجارية بمساحات مختلفة موزعة على البرجين (A,B) في ثلاثة أدوار من السوق التجاري، هي الدور الأرضي، والميزانين المتصل بجسر مكيف يربط بين البرجين، والدور الأول، بالإضافة إلى 7 أدوار مكررة في كل برج، يحتوي كل منها على وحدات تجارية بقياسات متفاوتة، مصممة جميعها لتكون واجهة رئيسية مطلة على بهو السوق التجاري، ولتكون جميعها بموقع مثالي واضح للمارة والزوار.

ولفت إلى أن الشركة قررت تخصيص أحد الأبراج كأجنحة فندقية فئة 4 نجوم، سيتم تسليمها لإحدى الشركات العالمية المتخصصة في إدارة الأجنحة الفندقية، لكي تخدم هذه الوحدات ملاك الوحدات التجارية من جهة، ومرتادي مدينة صباح الأحمد البحرية من الجهة الأخرى.

وأكد الرومي أن المشروع يحتوي على العديد من المساحات الخارجية، التي صممت لتضيف بهجة وجمالاً للمشروع، بحيث تزينت المساحات الخارجية بنافورة كلاسيكية ذات مواصفات عالية، لتضيف رونقاً خاصاً للمكان.

وأشار إلى أنه تم إحاطة المشروع بالمساحات الخضراء المتفاوتة وأشجار النخيل، ليتمتع الزوار بأبهى المناظر الطبيعية، كما يضم «بلو واتر مول» مساحات تجارية استثنائية موزعة بين البرجين للمطاعم والمقاهي، إذ تتمتع هذه الوحدات التجارية بإطلالات خلابة على الشاطئ وأخرى على النافورة الساحرة.

وأعرب الرومي عن تفاؤله بنجاح المشروع على أرض الواقع، إذ إن العديد من الدراسات التي أجريت على المنطقة أكدت مدى الحاجة الفعلية لمثل هذا النوع من المشاريع، التي تلبي حاجة الرواد والمستثمرين في مدينة صباح الاحمد، والتي أصبحت ملاذاً لشريحة كبيرة من المواطنين والمقيمين، ولزوار الكويت.