العصيمي: مهرجان «سما» و«العربية مول» حتى 26 فبراير

تفاصيل

تواصل شركة جزيرة وربة العقارية، مهرجاناتها لتوزيع كبرى الجوائز التي تتجاوز قيمتها ملايين الدولارات، وسط أجواء احتفالية كبرى وحضور بعض جماهيري متميز، وسحوبات كبرى وهدايا وجوائز عينية، في مجمع سما مول وعربية مول بمنطقة العقيلة.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة عبدالله العصيمي، إن مهرجان «سما مول» و«عربية مول» مستمر في توزيع عدد من الجوائز على السحوبات لجميع المتسوقين من رواد المجمعين، موضحاً أن الجوائز تشمل سيارات رنج روفر، وسيارات بي إم دبليو، بالإضافة إلى الجوائز من أشهر العلامات التجارية العالمية مثل، فان كليف، والألماس الحر وبلغاري وشوبارد وفيرساتشي وتاج و«آيفون7»، وفضة وشاشات «LED» وأجهزة كهربائية، وتذاكر سفر مع إقامة إلى دبي وتركيا وعمرة وغيرها من الجوائز والمفاجآت المشوقة.

وأضاف العصيمي أن مثل تلك المهرجانات، تهدف إلى تحريك الوضع الاقتصادي وتنشيطه لدى كافة المحلات الكائنة في «سما مول» و«العربية مول» من خلال جانب العروض والفعاليات المتواصلة على مدار 4 أشهر، والتي ستجذب أعداداً كبيرة من المتسوقين لتنوع الأنشطة التجارية والمحلات المتواجدة في المجمعين.

وبين العصيمي أن المهرجان شهد منذ يومه الأول، إقبالاً كبيراً من الجمهور، الذي تسوق من المنتجات المتنوعة والشهيرة، وتعرف على أحدث المنتجات التى تعرضها المحلات القائمة فى المجمعين، مشيراً إلى أن المنطقة تمتاز بكثافة سكانية هائلة تضم نحو 222 ألف نسمة، ومبيناً أن المهرجان يهدف إلى استقطاب وجذب الجماهير.

ونوه بأن المهرجان يتضمن برنامجاً أسبوعياً حافلاً بالعديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية للصغار والكبار، والتي تتميز بأجوائها العائلية، ويجمع كل أفراد العائلة عبر هذه الفعاليات النوعية والترفيهية والعروض المميزة والفريدة من نوعها، والتي تم الإعداد لها بشكل جيد، لإضفاء أجواء من البهجة والسرور على الجميع.

وكشف العصيمي عن حصول 28 فائزاً على الجوائز، خلال السحب الذي تم أثناء فعاليات المهرجان بحضور مندوب من وزارة التجارة، وبعض نجوم الفن في الكويت، موضحاً أنه يستمر حتى 26 فبرايرالمقبل، ليساهم ضمن مهرجان التسوق «هلا فبراير»، بحضور نخبة من الشخصيات الاقتصادية والاجتماعية والفنية.