«القصور الحديثة» تجدّد اتفاقية تسويق مشروع في أمستردام

تفاصيل

تبدأ شركة «القصور الحديثة» العقارية، تعاقداتها خلال العام الجديد 2017، بتجديد اتفاقية تسويق مشروع متميز في هولندا، في أولى خطواتها نحو الريادة العقارية، لتسويق العقارات الخارجية داخل الكويت، وتميزها المتواصل للعام السابع على التوالي.

وكشف رئيس مجلس الإدارة في «القصور الحديثة» و«آب كويت»، محمد فتحي، عن توقيع الشركة تجديد اتفاقية إقليمية لتسويق مشروع «درووم بارك سبارنفودا» في مدينة أمستردام الهولندية.

وقال فتحي، إن المشروع يعتبر تحفة معمارية مميزة على أرض مملكة هولندا، لافتاً إلى أنه يقع على بعد 10 دقائق من قلب مدينة أمستردام ( DAM SQUARE)، إلى جانب طابعه التقليدي الهولندي حيث المولات والمطاعم وأماكن الترفيه بمختلف أنماطها.

وأشار إلى أن المرحلة الثانية من المشروع، تتكون من 40 شاليهاً مقسمة إلى نوعين هي (CUBE MAXIMAL, CUBE LA MER)، بمتوسط مساحة للأرض 400 متر مربع، ومتوسط مساحة إنشائية للشاليه 70 متراً مربعاً، في حين تقسم من الداخل إلى 2 غرفة و3 غرف.

وبين أن المشروع «كمبوند» يقدم العديد من الخدمات المجانية، ومنها الأمن والحراسة على مدار اليوم، والدخول والخروج بكروت إلكترونية، إلى جانب وجود حمام سباحة مغطى وسونا ومطعم وماركت وتراس خارجي ومواقف عامة لضيوف السكان داخل الكمبوند، إلى جانب صالة الاستقبال ومنطقة ألعاب الأطفال مع مشرفين ومشرفات.

ولفت فتحي إلى أنه يتميز بقربه من قلب مدينة أمستردام، والاقتراب من الانتهاء من تشييد واحد من أكبر مراكز التسوق في مملكة هولندا، على بعد 7 دقائق من أرض المشروع.

وذكر أن المشروع يتيح للعميل داخل الكويت فرصة حقيقية للاستثمار، بحيث يتم إصدار وثيقة الملكية فقط للشاليه باسم المشتري فور سداده لكامل مبلغ الشراء ومصاريف التسجيل، مع تأكيد إشراف غرفة التجارة والصناعة الهولندية على كامل تفاصيل العملية البيعية، بدءاً من تحويل كامل المبالغ المسددة من حساب الشاليه، مروراً بعملية التسجيل ونقل ملكية الشاليه فقط، بحيث تتولى الشركة داخل الكويت إدارة كامل معاملة العميل، بدءاً من سداده لكامل المبلغ وحتى تسلمه كامل الأوراق، لاسيما وأنها الوكيل لشركة «SOMINUM» الشركة المالكة للمشروع داخل الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي.